رانيا يوسف تؤكد أن تربيتها جعلتها مؤدبة وأنها تبحث وراء بناتها
آخر تحديث 14:11:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها واجهت الكثير من المواقف الصعبة في حياتها

رانيا يوسف تؤكد أن تربيتها جعلتها مؤدبة وأنها تبحث وراء بناتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف تؤكد أن تربيتها جعلتها مؤدبة وأنها تبحث وراء بناتها

الفنانة المصرية رانيا يوسف
القاهرة ـ محمد الشناوي

أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف، أنها واجهت الكثير من المواقف الصعبة في حياتها، موضحًة أن صعوبتها جعلتها تتصدى لها بقوة كونها عاشت بين الناس "خائفة" من اتخاذ أي قرار، موضحة أن دراستها في مدارس الراهبات جعلت تربيتها مؤدبة أكثر من اللازم.وأضافت رانيا يوسف، في تصريحات إذاعية ببرنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، أنها كانت خجولة جدًا ولم تستطع أن تأخذ حقها في كثير من الأحيان، مردفة: "كنت بخاف أقول لا وتربيتي في مدارس راهبات خلتني طلعت مؤدبة زيادة عن اللزوم".

وأوضحت رانيا يوسف قائلة إنها تعلم بناتها حاليًا عدم الخوف من أي شيء في الحياة سوى من الله، لافتًة إلى أنها لم تكن تعرف كلمات تشتم بها أحد مبينة: "كنت بتكسف لما حد يسألني ودلوقتي اتعلمت أشتم شوية لكن لسه عندي شوية خجل بحاول أحافظ عليه".وتابعت رانيا يوسف أنها أصبحت تفكر بعقلها لتقليل الأخطاء إضافة إلى بعض المجاملات التي تأتي على حساب عملها وأموالها.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن الطريقة التي تتعامل بها مع بناتها والأسلوب الذي تنتهجه في تربيتهن قائلة إنها لم تتعب كثيرًا في تربيتهن،  مردفًة أنها تحب التقرب منهن بلغة التفاهم والحوار وأكدت أنها تلجأ في بعض الأحيان للتعنيف مثل كل الأمهات.وشددّت على أنها تحرص على معرفة كل شيء خاص ببناتها حتى أصدقائهن، مستطردة: "بناتي ياسمين ونانسي بيقولوا اللي عاوزيني أعرفه بس أنا بدعبس من وراهم على كل حاجة تخصهم وده في إطار تربيتي ليهم".

وأكدت رانيا يوسف أن بناتها يشجعونها على الحب والزواج، ودائمًا يقولون لها "لازم تحبي يا ماما وترتبطي".وتابعت رانيا يوسف قائلة: "للأسف في صفات معينة في الراجل اللي ممكن ارتبط بيه بس أصحاب الصفات دي قليلين أوي".وأكدت أنها أصيبت بحالة اكتئاب بعد انتهاء تصوير مسلسل "مملكة إبليس"، مردفة أنها تحب الروايات والأدب وتعيش الحلم وتصدقه مبينة: "خرجت من المسلسل ده وأنا عندي اكتئاب فظيع والحلقات القادمة سيراها الجمهور مختلفة تمامًا وبها حزن حتى في ملابسي وشكلي".

ونوّهت رانيا يوسف إلى أنها عانت كثيرًا مع السوشال ميديا وكانت ترد على الشتائم التي تتعرض لها في بداية الأمر، كاشفة: "في ناس مرضى تدخل تشتمني وفي البداية كنت بتضايق وأرد وبعدين بناتي فهموني إن أحسنلك لا تقرأي أي تعليقات".وأضافت الفنانة المصرية أن السوشيل ميديا تريد معرفة كل شيء عن الشخص وحياته وكيف تسير، منوهة أن السوشيال ميديا سهّلت كل شيء، ولهذا قدمت برنامجًا عرضت من خلاله حياتها على غرار ما فعلته كيم كارداشيان.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

رانيا يوسف تُعلّق على ظهورها في المهرجانات وتؤكد أنها تربت بشكل منفتح

رانيا يوسف تكشف حقيقة ارتباطها مجددًا خلال الفترة الحالية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تؤكد أن تربيتها جعلتها مؤدبة وأنها تبحث وراء بناتها رانيا يوسف تؤكد أن تربيتها جعلتها مؤدبة وأنها تبحث وراء بناتها



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates