حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم
آخر تحديث 23:39:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ" صوت الإمارات"عن سعادتها بالظهور رمضان

حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة ـ سارة رفعت

أعربت الفنانة الشابة حنان مطاوع عن سعادتها بمشاركتها في ثلاث مسلسلات خلال ماراثون رمضان المقبل. وقالت حنان في تصريح خاص إلى "صوت الإمارات": أشارك خلال رمضان بثلاث مسلسلات هي"طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة، ومسلسل "هذا المساء" مع الفنان إياد نصار، ومسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري.

 وعلقت حول سر تحمسها للمشاركة في أكثر من مسلسل بالقول "عندما عرضت علي المسلسلات وجدت أنها مختلفة للغاية ومشاركتي بهم جميعا لن تضرني على الإطلاق، بل سيكون لها أثر كبير ورد فعل جيد من الجمهور والنقاد، لذلك لم أتردد في المشاركة بها كلها". وأضافت أنها من خلال مسلسل "هذا المساء" تلعب دورا جديد تماما عليها مع شخصية معلمة تبيع الفشة والكرشة في مسمط، وهي شخصية بنت بلد وجدعة، ويقع في حبها الفنان إياد نصار. والمسلسل من إخراج تامر محسن ويشارك في البطولة أحمد فراج وأحمد داوود وأروى جودة.

كما  عبرت مطاوع عن سعادتها بمشاركة الفنان هاني سلامة في بطولة مسلسل "طاقة نور"، الذي تجسد من خلاله دور شقيقته التي تساعده وتسانده دومًا، وهي شخصية دمها خفيف جدا، ولكنها تتورط في العديد من المشاكل طوال أحداث المسلسل وتسعى إلى حلها. وأشارت إلى أنها تشارك في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري، وتجسد من خلاله شخصية بنت غلبانة. كذلك يشارك في هذا العمل كل من الفنان سمير العصفوري وظافر العابدين وهو من إخراج حسين المنباوي.

وأوضحت عن صعوبة مشاركتها في أكثر من عمل في الوقت ذاته،أن هذا ليس بالشيء الهين، فهو مرهق بالفعل، إلا أنها تحاول كثيرا التوفيق بين الأعمال جميعها، حيث تعتبر أن تلك الأدوار التي تشارك تحمل لها فرصة عليها أن تستغلها جيدا، مضيفه أن نجاح دورها في مسلسل "ونوس" وضعها في مأزق حيث وضع على عاتقها مسؤولية كبيرة في اختيار أدوارها.

وتابعت: كل المؤلفين والمخرجين الذين تعاملت معهم في مسلسلات رمضان هذا العام استطاعوا أن يقدموني بشكل جذاب ومشوق للغاية فضلا عن أن كلا منهم له اسم كبير وله العديد من الأعمال الناجحة، كما أن  كوكبة النجوم الذين يشاركونني الأعمال جميعهم متميزون.

 وتطرقت حنان للحديث عن تكريم اسم والدها الفنان والمخرج الكبير الراحل كرم مطاوع في الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، فقالت: سعيدة جدا بهذا التكريم، فقد كان فنانا ومخرجا على قدر كبير من التميز والإبداع رغم قلة الإمكانيات وقتذاك، مقارنة بالوقت الحاضر، لافتة إلى أنها تعلمت منه كثيرا على المستوى الإنساني والفني. وأفادت الفنانة حنان مطاوع، أن تحب زوجها المخرج عن أمنتيها في أن تصبح أما، مشيره إلى أن هذا رزق من الله عز وجل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان

GMT 20:47 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

مدرب ليفربول السابق يحذر من سيناريو 2014

GMT 00:30 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

سولسكاير يحث مارسيال على محاكاة رونالدو

GMT 00:49 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

كراوتش يرفع راية التحدي لإثبات خطأ الجماهير

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "أماسينا" تجربة عشاء عربية في الهواء المنعش في دبي

GMT 09:53 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"التحكيم" يقضي ببطلان انتخابات اتحاد كرة السلة المصري

GMT 06:46 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates