حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم
آخر تحديث 15:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ" صوت الإمارات"عن سعادتها بالظهور رمضان

حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة ـ سارة رفعت

أعربت الفنانة الشابة حنان مطاوع عن سعادتها بمشاركتها في ثلاث مسلسلات خلال ماراثون رمضان المقبل. وقالت حنان في تصريح خاص إلى "صوت الإمارات": أشارك خلال رمضان بثلاث مسلسلات هي"طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة، ومسلسل "هذا المساء" مع الفنان إياد نصار، ومسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري.

 وعلقت حول سر تحمسها للمشاركة في أكثر من مسلسل بالقول "عندما عرضت علي المسلسلات وجدت أنها مختلفة للغاية ومشاركتي بهم جميعا لن تضرني على الإطلاق، بل سيكون لها أثر كبير ورد فعل جيد من الجمهور والنقاد، لذلك لم أتردد في المشاركة بها كلها". وأضافت أنها من خلال مسلسل "هذا المساء" تلعب دورا جديد تماما عليها مع شخصية معلمة تبيع الفشة والكرشة في مسمط، وهي شخصية بنت بلد وجدعة، ويقع في حبها الفنان إياد نصار. والمسلسل من إخراج تامر محسن ويشارك في البطولة أحمد فراج وأحمد داوود وأروى جودة.

كما  عبرت مطاوع عن سعادتها بمشاركة الفنان هاني سلامة في بطولة مسلسل "طاقة نور"، الذي تجسد من خلاله دور شقيقته التي تساعده وتسانده دومًا، وهي شخصية دمها خفيف جدا، ولكنها تتورط في العديد من المشاكل طوال أحداث المسلسل وتسعى إلى حلها. وأشارت إلى أنها تشارك في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري، وتجسد من خلاله شخصية بنت غلبانة. كذلك يشارك في هذا العمل كل من الفنان سمير العصفوري وظافر العابدين وهو من إخراج حسين المنباوي.

وأوضحت عن صعوبة مشاركتها في أكثر من عمل في الوقت ذاته،أن هذا ليس بالشيء الهين، فهو مرهق بالفعل، إلا أنها تحاول كثيرا التوفيق بين الأعمال جميعها، حيث تعتبر أن تلك الأدوار التي تشارك تحمل لها فرصة عليها أن تستغلها جيدا، مضيفه أن نجاح دورها في مسلسل "ونوس" وضعها في مأزق حيث وضع على عاتقها مسؤولية كبيرة في اختيار أدوارها.

وتابعت: كل المؤلفين والمخرجين الذين تعاملت معهم في مسلسلات رمضان هذا العام استطاعوا أن يقدموني بشكل جذاب ومشوق للغاية فضلا عن أن كلا منهم له اسم كبير وله العديد من الأعمال الناجحة، كما أن  كوكبة النجوم الذين يشاركونني الأعمال جميعهم متميزون.

 وتطرقت حنان للحديث عن تكريم اسم والدها الفنان والمخرج الكبير الراحل كرم مطاوع في الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، فقالت: سعيدة جدا بهذا التكريم، فقد كان فنانا ومخرجا على قدر كبير من التميز والإبداع رغم قلة الإمكانيات وقتذاك، مقارنة بالوقت الحاضر، لافتة إلى أنها تعلمت منه كثيرا على المستوى الإنساني والفني. وأفادت الفنانة حنان مطاوع، أن تحب زوجها المخرج عن أمنتيها في أن تصبح أما، مشيره إلى أن هذا رزق من الله عز وجل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates