غادة عادل تعرب عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام
آخر تحديث 16:34:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفت لـ "صوت الإمارات" وجود خلافات مع تامر حسني

غادة عادل تعرب عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تعرب عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام

الفنانة غادة عادل
القاهرة _ محمد عمار

 أعربت الفنانة غادة عادل عن سعادتها بتصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل "عفاريت عدلي علام"، قائلة إنها فخورة بهذا العمل، لتعاونها مع الزعيم عادل إمام لأول مرة، إذ أن حلم العمل معه يراودها منذ دخولها الفن.

وكشفت عادل، في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أسباب تميزها بين جيلها، وعودتها إلى السينما بمشاركة الفنان أحمد السقا في "هبوط اضطراري"، ومشوارها الدرامي بعد العهد والميزان في شهر رمضان المقبل، وكواليس أدوارها ما بين الأكشن ومناقشة القضايا الاجتماعية، فضلًا عن حقيقة خلافها مع المطرب تامر حسني، وآخر مستجدات صداقتها الفنية، إضافة إلى تفاصيل حياتها الأسرية والشخصية. وشعورها بأنها أكثر فنانة محظوظة بين جيلها، لوقوفها أمام جيل الزمن الجميل، مثل الفنانة فاتن حمامة، وأحمد رمزي وجميل راتب، وعملها مع المخرج محمد خان، وأخيرًا وقوفها أمام الزعيم، والذي أوضحت أن الجمهور سيتفاجأ بالشكل التي ستظهر به في العمل، مشيرة إلى أن الإنتاج ضخم والسيناريو مكتوب بمهارة عالية جدًا.

وعن عودتها للسينما مع النجم أحمد السقا، قالت "فيلم "هروب اضطراري" عمل جيد به كل تقنيات السينما الحديثة"، موضحة أنه التعاون الثاني مع السقا بعد فيلم "ابن القنصل"، لافتة إلى أنها كانت تنتظر الورق الجيد، الذي يعيد تعاونها مع السقا مرة أخرى. وبشأن نجاح مسلسل "الميزان" في رمضان الماضي، والخطوات التي تحلم بها، أكدت عادل أنها تعبت كثيرًا في هذا المسلسل، ونجاحه لمس الجمهور، موضحة أن الدراما التليفزيونية في حاجة إلى اختيار مواضيع مهمة وتمس المجتمع، إذ أن الفنان في التليفزيون يحلّ ضيفًا على بيوت المشاهدين، ويجب أن يناقش قضية تهمه.

وأعلنت غادة عن استمرارها في الاشتراك في موسم رمضان للعام الثالث على التوالي، قائلة "إن العمل هو الذي يفرض نفسه، وهذا ما شجعها على الاشتراك في "العهد" ثم "الميزان" وأخيرًا "عفاريت عدلي علام". وعن عدم استعانتها بـ"دوبليرة" في المشاهد الخطيرة في فيلم "هروب اضطراري"، أشارت غادة إلى أنها تعلمت تقديم المشاهد الخطيرة بنفسها منذ فيلم "عيال حبيبه"، الذي أخرجه زوجها المخرج مجدي الهواري، مضيفة "أن المصداقية في هذه المشاهد تعطي قيمة أكثر للعمل، والفنان في وقت واحد لدى المتلقي.

وتحدثت عن خلافها مع الفنان تامر حسني، قائلة "لا يوجد خلاف مع أحد من زملائها"، مشيرة إلى أن شائعة خلافها مع تامر انتشرت بعد اعتذارها عن فيلم "تصبح على خير"، لافتة إلى أنها قدمت مع تامر فيلم "أهواك"، الذي حقق نجاحًا في السينما، وكانت تتمنى تكرار التجربة معه، إذ أنها انشغلت بفيلمها مع السقا، مضيفة أنها تحب أن تركز في عمل واحد، حتى لا تشتت نفسها. وأوضحت غادة رؤيتها لمشوارها الفني حتى الآن، وأنها راضية بما قدمته في السينما والتليفزيون، وأنها تعاملت مع الكثير من المخرجين والزملاء الفنانين، وبشأن تقديمها لبرنامج تليفزيوني جديد، أكدت أن هناك مشروعًا، سيدخل حيز التنفيذ قريبًا، خصوصا بعد نجاح برنامج "أنا واللي بحبه"، والذي قدمته منذ أعوام، وفكرته تتلخص في استضافة الأصدقاء المقربين.

 وبشأن علاقتها بزوجها وأولادها، أشارت غادة أن مجدي الهواري إنسانًا جميلًا وحنونًا، ودائمًا ما تستشيره في خطواتها الفنية، ويبدي رأيه لها، أما أولادها فأوضحت أن الله سبحانه وتعالى رزقها خمس هدايا في حياتها، وهم مريم ومحمد وحمزة وعبدالله وعزالدين، مشيرة إلى أن مريم تتعامل معها كصديقة وليست أم، مؤكدة أن عائلتها دائمًا ما تشاركها نجاحها، وعن الصداقات، أكملت غادة أنها تتمتع بعدد من الصدقات المهمة، منهم منى زكي، وأحمد عز، والسقا، وهنيدي، وأحمد حلمي، وأحمد فهمي، وكان معهم الراحلان علاء ولي الدين، وخالد صالح.

وأشارت إلى أنها تحب الرسم والتصوير، وتمارس رياضة المشي والسباحة. وبينت غادة الألوان التي تفضلها، منها الألوان الفاتحة، كالأبيض وتحب الأحمر، لافتة إلى أنها تحلم بالأمن والأمان لمصر، وبالصحة والستر لأسرتها ولكل مصري، فالصحة بالفعل هي نعمة لا تعوض. وقالت غادة "أحب تناول كل الأكلات المصرية، ولكن بكميات قليلة مثل المعكرونة البشاميل والمحاشي"، والأماكن التي تحب أن تزورها بين الحين والآخر، أوضحت أنها تحب زيارة الأقصر وأسوان والغردقة وشرم الشيخ، وتسمع من المطربين عبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، ومحمد منير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تعرب عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام غادة عادل تعرب عن سعادتها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates