يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد
آخر تحديث 21:33:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان تؤكد أن عدد الإصابات لا يحصى وفرق الصليب الأحمر تعمل على إسعاف المصابين الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان تؤكد أن عدد الإصابات لا يحصى وفرق الصليب الأحمر تعمل على إسعاف المصابين مصادر مقربة من "حزب الله" تؤكد أنه لا صحة لما يتم تداوله عن ضربة إسرائيلية لأسلحة للحزب بالمرفأ سماع صوت تحليق للطيران قبل حدوث الانفجار ومعلومات عن قصف اسرائيل للعنبر ١٢ وهو تابع لحزب الله انفجار كبير في العاصمة اللبنانية قتلى وجرحى بانفجار في منجم للزنك في الجزائر وزير الهجرة اليوناني يؤكد أن أعداد المهاجرين من تركيا انخفضت ولكن لا يمكننا استبعاد استغلال أنقرة لملف اللاجئين مجددا الرئيس العراقي يؤكد أهمية العمل الجاد لتنفيذ التعهد الحكومي بشأن الانتخابات بأسرع وقت ممكن الرئيس العراقي يرحب بإعلان الكاظمي بشأن إجراء الانتخابات النيابية المبكرة قتيلان و8 مصابين في انفجار منجم بولاية سطيف شمال شرقي الجزائر
أخر الأخبار

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بنجاح "الحساب يجمع"

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد "الموعد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد "الموعد"

الفنانة يسرا
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة يسرا عن استعدادها لتقديم أول برنامج تلفزيوني لها باسم "الموعد"، قائلة "إن البرنامج سيعتمد على التصوير في أماكن متفرقة ومختلفة من مصر، والتي لا يعرف عنها كثيرون من أجل الترويج للسياحة في مصر، ومن أجل عرض جمال الأماكن السياحية والخلابة في "أم الدنيا" مصر، وخلال كل حلقة سنستضيف ضيفًا من الوسط الفني نتحدث معه على تاريخه الفني الطويل، والعمل من إخراج رامي إمام".

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد

وأضافت يسرا في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "لا أريد أن أفصح عن الضيوف ولكن ستحتوي الحلقات على ضيوف من أبرز نجوم الوسط الفني، وسيكون الفنان عادل إمام ضيف أولى حلقات البرنامج". وتنتقل للتحدث عن مسلسل "الحساب يجمع" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي وأبدت سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن العمل، وأردفت "العمل نجح أكثر ما كنت أتوقع ووصلتني إشادات عدة من أهالي الوراق، والجمهور في الشارع وهي ما أسعدتني كثيرا".

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد

وتابعت "شخصية "نعيمة" المرأة المطحونة التي لديها أحلام بسيطة من الصعب الوصول إليها، وتكافح من أجل لقمة العيش وتواجه الصعاب في حياتها وصلت إلى قلب المشاهد ببساطة شديدة". وعن أسباب موافقتها على هذا العمل تحديدا، أكدت أنها كانت تبحث عن دور وعمل مختلف تقدمه مثلما قدمت العام الماضي مسلسل " فوق مستوى الشبهات"، وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه، ووجدت هذا الاختلاف من خلال شخصية " نعيمة " في مسلسل "الحساب يجمع".

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد

وعن كيفية استعدادها للشخصية وتقمصها بهذا الشكل قالت "رسمت ملامح الشخصية من خلال امرأة تعمل معي منذ 30 عاما، أستعنت بطريقة أرتدائها للملابس وحجابها وطريقة تحدثها أيضا، كما أنني كنت متعايشه معها على المشاكل التي تواجهها في حياتها، ومع الكتابة الجيدة للعمل أظهرت شخصية "نعيمة"، بشكل واقعي لذا شعر المشاهد بأن تلك الشخصية واقعية وموجودة بكثرة في المجتمع.

أما عن رأيها في عرض الأعمال الدرامية بشكل حصري تقول "العمل الذي يعرض بشكل حصري مفيد للقناة التي تعرضه وللمنتج أيضا، ولكن بالنسبة للفنان يشكل شيئًا سلبيًا، لأن أي فنان يريد أن يشاهده قطاع عريض من الجمهور ولكن مسلسل " الحساب يجمع " رغم عرضه بشكل حصري، إلا أن هذا لن يؤثر على نسبة مشاهدته، لأن الآن أصبح المشاهد يشاهد العمل الدرامي على القناة التلفزيونية وعلى اليوتيوب أيضا".

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد

وبشأن استعدادها لرمضان المقبل، أكدت أنها في فترة من الهدنة والراحة ومشغولة ببرنامج "الموعد"، لكن بالتأكيد إذا عرض عليها الاشتراك في عمل درامي جديد ومختلف، ويناسب مشوارها الفني ستوافق. وأما عن كيفية المحافظة على جمالها ورشاقتها، أفادت أنها تتناول الطعام الصحي وتمارس الرياضة باستمرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد يسرا تستعد لتقديم برنامجها التلفزيوني الجديد الموعد



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا

GMT 02:40 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث 6 أغاني أجنبية صدرت هذا الأسبوع

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 23:55 2015 الثلاثاء ,10 شباط / فبراير

مادونا ترتدي ملابس فاضحة في حفل "غرامي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates