جمال سليمان يؤكد أن الصعيد مادة خصبة لحكايات الدراما
آخر تحديث 09:58:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قال لـ"صوت الإمارات" أنّ "أفراح إبليس2" مشوق

جمال سليمان يؤكد أن الصعيد مادة خصبة لحكايات الدراما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمال سليمان يؤكد أن الصعيد مادة خصبة لحكايات الدراما

الفنان السوري جمال سليمان
القاهرة _ إسلام خيري

 كشف الفنان السوري جمال سليمان، عن انتهائه من تصوير ثُلث مشاهده ضمن السياق الدرامي للجزء الثاني من مسلسل"أفراح إبليس" مشيرًا إلى أنه يواصل تصوير مشاهده الأسبوع المقبل ومن المقررعرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.

وأعلن سليمان، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، أنه فور عرض الجزء الأول من مسلسل"أفراح إبليس" عام 2009 وتحقيقه نجاحًا كبيرًا حينها كان هناك وقتها نيته لتقديم جزء ثاني من المسلسل ولكن نظرًا لوجود بعض الظروف تم تأجيل العمل طيلة كل هذه السنوات, ومنها وفاة مؤلف الجزء الأول الكاتب محمد صفاء عامر فضلًا عن وجود العديد من الالتزامات الأخرى بالنسبة لبعض المشاركين في العمل.

وأفاد الفنان السوري، بأنّ السيناريست مجدي صابر من المؤلفين البارعين في كتابة هذا النوع من الدراما التي تتحدث عن الصعيد فضلًا عن أنه قدم ورقًا مميزًا ومحترمًا للغاية وأحداثًا مشوقة ورائعة مشيرًا إلى أن أحداث الجزء الثاني من المسلسل سوف تشهد مدى تأثيرات الحياة والحضارة الحديثة على الصعيد. وفيما يخص توقعه لنجاح الجزء الثاني من المسلسل، أوضح أنه يتمنى تحقيق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا ولكنه يفعل كل ما في وسعه ويقدم أفضل ما لديه لتقديم عمل محترم وبعد ذلك يترك الحكم للجمهور حينما يشاهد العمل عبر القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة, والتوفيق من عند الله.

وعن فكرة تقديم أكثر من عمل درامي يحتوي على أكثر من جزء عن الصعيد أكد سليمان قائلا" الصعيد هو رحم ومنبع الحضارة المصرية جميعها كما أنه مادة خصبة للكثير من الحكايات والموضوعات التي لا تنتهي ويمكن تقديم الآلاف من القصص منها ". وبشأن عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني المقبل كشف سليمان سعادته الغامرة بذلك  خاصة أنه للأسف الشديد أصبح موسم رمضان يحتوي على زخم شديد وعدد كبير جدًا من المسلسلات التي تعرض خلاله والتي أصبح وجود هذا الكم الهائل من المسلسل سمة أساسية في رمضان ولكنها غير محببة كما أنه غير مبرر وجود هذا الكم الهائل من المسلسلات وعرضه في موسم واحد ولا يوجد وقت لدى المشاهد لمتابعتها، مشيرًا إلى أنه رغم وجوده على الشاشات في رمضان منذ 30 عامًا ولكنه أصبح ليس لديه أي حماس أو شغف للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل نتيجة هذا الزخم الهائل في عدد المسلسلات.

وعن مسلسل "أوركيديا" أفاد بأنه مسلسل تاريخي ولكن غالبية أحداثه من وحي الخيال حيث تدور حول القيم الإنسانية وكيف يفني الإنسان ويضيع عمره من أجل الصراع على المال والماديات في الحياة مشيرًا إلى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير دوره في المسلسل ويجسد شخصية الملك أنمار مؤكدًا أن المسلسل يعد مغامرة جديدة بالنسبة له ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل ويشارك في بطولته باسل الخطيب وسوﻻف معمار ويارا صبري.  واختتم سليمان حديثه بأنه دائمًا حريص على التجديد وتقديم أعمال فنية ذات قيمة خاصة أن الفنان هو من يصنع تاريخه بنفسه ولا يوجد في تاريخه الفني أعمال يخجل منها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال سليمان يؤكد أن الصعيد مادة خصبة لحكايات الدراما جمال سليمان يؤكد أن الصعيد مادة خصبة لحكايات الدراما



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"

GMT 19:11 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

نصائح ديكور لاختيار الألوان المناسبة في المطابخ الصغيرة

GMT 07:57 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

"آيفون إكس إس" يجتاز 4 اختبارات لتحمل السقوط

GMT 16:18 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

خطوات تطبيق "مكياج سموكي أخضر" لسهرات الربيع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates