ريهام عبد الغفور تواصل تصوير الطوفان بشكل مختلف
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أبرز عاداتها وقت الفراغ

ريهام عبد الغفور تواصل تصوير "الطوفان" بشكل مختلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام عبد الغفور تواصل تصوير "الطوفان" بشكل مختلف

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة _ محمد عمار

أكّدت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها مشغولة حاليًا باستئناف تصوير مسلسل "الطوفان" مع عدد كبير من النجوم منهم ماجد المصري ووفاء عامر وأيتن عامر، موضحة أن العمل سيكون مفاجأة للمشاهدين حيث أن به تفصيلات جديدة غير التي قُدمت في الفيلم، كما أن فكرة العمل تدور حول الطمع وما قد يفعله في النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال حتى لو اضطرت أن تحرض على قتل نفس أخرى.

وأوضحت ريهام لـ"صوت الإمارات" أنها سعيدة بردود فعل الجمهور من أعمالها في رمضان الماضي، ومنها "الزيبق"، ومسلسل "رمضان كريم"، مشيرة أنها دائما لا تصور عملين في وقت واحد ولكن تبدأ في عمل ثم يأتي عمل آخر جيد تقبله ويكون متبقي لها مشاهد صغيرة عدة في المسلسل الأول، لافتة إلى أنها كثيرا ما قدمت في العام مسلسل واحد وأن كل ما يهمها الورق، مشيرة أن عام 2017 عام السعد بالنسبة لها حيث أتى لديها أكثر من عمل جديد ستقدم فيه عدة أدوار متنوعة.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها سعيدة بالعودة للسينما هذا العام مع الفنان أحمد عز من خلال فيلم "الخلية"، مضيفة أنه فيلم مهم وسيكون في تاريخ السينما لأنه يتحدث عن بطولات رجال الأمن في حماية الشعب من الإرهابيين، موضحة أن العمل مع عز ممتع كثيرا حيث أنه يعامل الجميع كأسرته وأخوته ودائما يبتسم في وجه الجميع، متابعةأنها التقت معه من قبل في فيلم "ملاكي إسكندرية"، قبل أعوام عدة، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وأنها متفائلة كثيرا بالخلية خاصة أنه مع مخرج كبير مثل طارق العريان.

وعن أعمالها المقبلة، بيّنت ريهام أنها تنتظر التجهيزات لمسلسل "ترنيمة إبليس"، الذي كتبه محمد أمين راضي وهو عمل رعب، وهذا هو الجديد على الدراما العربية أن الدراما المصرية استطاعت أن تكون رائدة في مثل هذه الأعمال منذ عشرات السنين منذ مسلسل العسل المر ، ثم أبواب الخوف ثم السبع خطايا ثم أخيرا مسلسل كفر دلهاب للفنان الصديق يوسف الشريف الذي يختار أعماله بعناية شديدة، كما تحدثت عن استطاعتها في الهروب من محاصرة المخرجين لها في دور الفتاة البريئة، أشارت أنها نفذت نصائح الفنانين الكبار التي تعاملت معهم ونصحوها بتغيير نمط أدوارها باستمرار لأنها فنانة تستطيع عمل كل الأنماط، ومنهم الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نهال عنبر والفنان يوسف شعبان والفنان يحيى الفخراني، لافتة إلى أنها بالفعل منذ بدايتها فعلت هذا في فيلم "حريم كريم" مع مصطفى قمر ثم تنوعت في التليفزيون فمرة قامت بأداء فتاة يهودية في مسلسل "العميل 1001" أو فتاة مستهترة لديها العديد من التجارب في كلمة سر، ومرة صعيدية غيورة على زوجها في مسلسل "شيخ العرب همام".

وأوضحت ريهام كيفية قضاء وقت فراغها، مؤكدة أن وقت فراغها دائما تقضيه في البحر وممارسة السباحة مع زوجها وأبنها، وأنها تعشق الأكلات المصرية كالمعكرونة والملوخية وأحيانا تحب البيتزا، كما أنها تحب السفر كثيرا في رحلات صحاري وتحب أيضا السفر لشراء الملابس، مشيرة أنها دائما ما تحب أن تقرأ المسرحيات الشعرية لصلاح عبد الصبور أو للشاعر فاروق جويدة، وعن أهم المطربين والمطربات التي تسمعهم أوضحت أنها تعشق عمرو دياب وشيرين وأنغام ومحمد عساف وكل صوت يعبر عن الكلمة بصدق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبد الغفور تواصل تصوير الطوفان بشكل مختلف ريهام عبد الغفور تواصل تصوير الطوفان بشكل مختلف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates