حسين فهمي يؤكّد أنه لن يخوض تجربة الزواج بعد التوبة
آخر تحديث 20:26:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنه لا يعيش دون حب

حسين فهمي يؤكّد أنه لن يخوض تجربة الزواج بعد "التوبة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسين فهمي يؤكّد أنه لن يخوض تجربة الزواج بعد "التوبة"

الفنان حسين فهمي
القاهرة _ سهير محمد

أكّد الفنان حسين فهمي أن التكريم للفنان يشعره أنه قدم شيئًا مهمًا في حياته، ويكون هناك قيمة للتكريم عندما يأتي من وطنك وناسك، مشيرا إلى أن تكريم الفنان أهم في حياته وليس بعد أن يصبح ذكري، وهذا تعلمته عندما كنت رئيسًا لمهرجان القاهرة، حيث كرمت عدد من الفنانين الذين رغم قيمتهم الفنية وتاريخهم إلا أنهم لم يحظوا بتكريم يليق بموهبتهم مثل مهندس الكوميديا فؤاد المهندس وفيروز وأحمد مظهر.

حسين فهمي يؤكّد أنه لن يخوض تجربة الزواج بعد التوبة

وفي مقابلة مع "صوت الإمارات" تحدث فهمي عن تكريمه مؤخرا في مهرجان الإسكندرية قائلا : "هذا المهرجان من المهرجانات العريقة، وسبق أن كرمني في أحد دوراته السابقة، وكنت أتمني أن يحضر تكريمي أصدقاء مقربين جدا من قلبي وهما الراحلين نور الشريف ومحمود عبد العزيز، لذلك طلبت من رئيس المهرجان الأمير أباظة إهداء هذه الدورة لصديقي محمود عبد العزيز".

حسين فهمي يؤكّد أنه لن يخوض تجربة الزواج بعد التوبة

ونفي فهمي أن يكون هناك نية لديه للاعتذار عن تكريم مهرجان الإسكندرية مؤكدا أن هذه إشاعة هدفها التشويش على المهرجان، مشيرًا إلى أن اختيار أزمة الهجرة غير الشرعية لمناقشتها ضمن محاور المهرجان هو ذكاء شديد وقال :للأسف هذه أزمة كبيرة تحتاج لجهد كبير والتركيز عليها فنيا لأن نتائجها خطيرة فهي ليست مشكلة مصر فقط وإنما هي مشكلة دول البحر المتوسط بأكملها، ومكافحة هذه الظاهرة ليس من دور الدولة فقط وإنما كل القائمين على صناعة السينما وشركات القطاع الخاص، فمن الممكن تقديم هذه القضية سينمائيا وتحقق ربح أيضا".

حسين فهمي يؤكّد أنه لن يخوض تجربة الزواج بعد التوبة

وتابع قائلا :"أنا ضد تدخل الدولة بشكل مباشر في الإنتاج، لأن الفن مهنة حرة لا تقبل أي قيود ولا يتحكم فيها بيروقراطية، بدليل أن مؤسسة السينما لم تستمر بشكل ناجح، وعدد الأفلام التي قدمتها في أوج نجاحها ليست كبيرة، لكن من الممكن أن تساعد القطاع الخاص بتسهيل التصوير في الأماكن الأثرية وعدم تضييق الخناق عليهم، وأيضا توفير المعدات والأسلحة في حال إذا كان الفيلم الذي يتم إنتاجه فيلم تاريخي أو حربي كما فعلت الدولة مع أسيا في فيلم "الناصر صلاح الدين".

وأشاد فهمي بتكريم يوسف شاهين ومكانته في السينما الجزائرية قائلا :شيء جيد وخطوة مهمة في المهرجان فالحديث عن سينما شاهين ليس فقط في السينما الجزائرية ولكن في السينما العربية لا ينتهي، وستظل أفلامه لسنوات كثيرة مقبلة يتعلم منها الأجيال، أما علاقتي بشاهين فلها تاريخ طويل فهو لم يكن مجرد مخرج شاركت في أفلامه ولكن كان أستاذي الذي أتعلم منه وأوقات أختلف معه، وهذا حدث في فيلم "العصفور" عندما اشتدت حدة النقاش بينا بسبب أنه لم يوصل لي مغزى أحد المشاهد، لكن مع هذا الاختلاف كانت تجمعنا نقاشات وجلسات طويلة لا يمكن أن نمل منها، وأنا سعدت جدا لأني كرمته في حياته بمهرجان القاهرة أثناء رئاستي له".

حسين فهمي يؤكّد أنه لن يخوض تجربة الزواج بعد التوبة

وتحدث فهمي على مشاركته في مسلسل "السر" قائلا : هذه هي تجربتي الأولى في المسلسلات الطويلة ذات الـ60 حلقة ويضم فريق عمل رائع ومخرج صاحب رؤية وهو محمد حمدي والمؤلف حسام موسى، مضيفًا :" فكرة العمل تقوم على وجود سر في حياة كل منا يخفيه عن الآخرين ويسيطر على حياتنا"، كاشفًا عن أسباب ابتعاده عن السينما والمسرح وتركيزه أكثر في الدراما التليفزيونية قائلا : "السر أن الأدوار التي تُعرض عليّ في التليفزيون مغرية ومهمة وتناسب تاريخي الفني، وليس معني ذلك أنني لا أحب السينما أو المسرح، بالعكس فلكل منهم سحره الخاص، فمثلا قدمت في المسرح أعمال مهمة مثل أهلا يا بكوات وسحلب وزكي في الوزارة، وكان من المفترض أن أعود للمسرح القومي بعمل للكاتب لينين الرملي لكن انشغالي منعني".
وأضاف فهمي أنه يوافق أن يترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية حتى يستكمل ما بدأه لذلك أنضم لحملة "مع السيسي للحصاد".

على جانب آخر، تحدث حسين فهمي على بعض الجوانب الشخصية قائلا : أنا إنسان لا أستطيع أن أعيش بدون حب، لكن التجارب التي مررت بها في الزواج جعلتني أتوب عنه، فلا فرق بين المرأة المصرية والأجنبية في طبيعتهم المرأة هي المرأة"، كما كشف أن اسعد لحظاته يعيشها مع أحفاده الذي ينادوه بـ"حسين" وليس جدو، مشيرا إلى أنه يجمعهم به صداقه كبيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي يؤكّد أنه لن يخوض تجربة الزواج بعد التوبة حسين فهمي يؤكّد أنه لن يخوض تجربة الزواج بعد التوبة



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس بانتظام تُخفِّض ضغط الدم

GMT 09:45 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ

GMT 11:34 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

آية عبد العاطي تقدم "فيلم السهرة" علي نجوم أف أم

GMT 17:52 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

عُرض أغلى برجر في العالم للبيع بأحد مطاعم طوكيو

GMT 16:40 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

اترك ما لا يعنيك

GMT 13:32 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

نساء يلجأن قطع الأعضاء التناسلية للرجال انتقامًا منهم

GMT 14:30 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

صغير الزرافة يتصدى لهجوم الأسد ويضربه على رأسه
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates