عمرو سعد يُسابق الزمن للحاق مسلسل بركة بالموسم الرمضاني
آخر تحديث 09:45:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّن لـ"صوت الأمارات" أنّه ينتظر عرض فيلم "كارما"

عمرو سعد يُسابق الزمن للحاق مسلسل "بركة" بالموسم الرمضاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمرو سعد يُسابق الزمن للحاق مسلسل "بركة" بالموسم الرمضاني

الفنان عمرو سعد
القاهرة _شيماء مكاوي

كشف الفنان عمرو سعد عن اشتراكه في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "بركة"، إذ يُواصل تصوير مَشاهد العمل الداخلية في العديد مِن المناطق مِن أجل اللحاق بالموسم الرمضاني.

وأضاف عمرو سعد، في حديث خاص إلى "صوت الأمارات": "مسلسل "بركة" على الرغم من أنه يحمل لمحة صعيدية فإنه لا ينتمي إلى مسلسلات الصعيد تماما، بل يتحدّث فقط عن عائلة صعيدية تضطرها الظروف للانتقال إلى القاهرة فيُواجهون العديد من العقبات، والمسلسل من إخراج محمد بركة وسيناريو محمد الشواف".

ويتابع عمرو سعد: "اخترت مسلسل "بركة" لأنه مسلسل مختلف تماما وقصته جديدة، كما أنه قريب نوعا ما من حياتي الحقيقية، فشخصية "بركة" تحكي عن شخص غير متفائل عندما يحتفل بأي مناسبة سعيدة في حياته تحدث له مشكلة، فهو دائما لديه عقدة نفسية من عيد ميلاده وعيد الحب، ففي تلك المناسبتين تحدث له العديد من المشاكل، وفي حياتي الشخصية أنا أيضا غير متفائل ببعض الأيام في حياتي، ودائما تحدث لي مشاكل في تلك الأيام، لذا "بركة" قريب مني في هذا الأمر، والعمل يجمع ما بين الكوميديا والحركة والإثارة والتشويق والرومانسية، لذا هو عمل درامي شامل، وأراهن أن يكون هو الحصان الرابح في دراما هذا العام".

أما عن المنافسة بين النجوم في شهر رمضان يقول سعد: "المنافسة شيء جميل أسعد بها كثيرا، فهي تشعر الفنان بطعم النجاح، وكل فنان في هذا الشهر الكريم يجتهد في تقديم عمل فني ودرامي يحترم عقل المشاهد، وهو الهدف الذي نسعى إليه جميعا، والمنافسة الشريفة مطلوبة في أي مجال وليس في الفن فقط".

وتحدّث عن الصعوبات التي واجهها أثناء تصوير العمل قائلا: "هناك مشاهد بها "أكشن" وضرب ومعارك، تطلبت تدريبات بدنية مكثّفة، وبخاصة أنني لم أستعِن بأحد في تلك المشاهد "دوبلير" وقمت بها بنفسي".

ويعدّ هذا العمل الثاني الذي يجمع ما بين الفنان عمرو سعد والمنتج تامر مرسي من خلال شركته الإنتاجية "سينرجي"، بعد أن تعاونا العام الماضي من خلال مسلسل "وضع أمني"، وعن هذا التعاون أوضح عمرو أنه سعيد بهذا التعاون لأن المنتج تامر مرسي يعرف قيمة العمل الذي ينتجه ولا يبخل عليه ويدعمه حتى يظهر بالشكل اللائق وبالصورة المطلوبة.

وعن أسرة العمل يقول: "يشاركني في بطولة هذا العمل، الفنانة هالة صدقي والتي تقوم بدور والدتي، وكذلك يشارك الفنان كمال أبورية في دور مختلف عن ما قدمه من قبل في مشواره الفني، إذ يقدم شخصية زعيم عصابة يواجه "بركة"، ويسبب له العديد من المشاكل، هذا إلى جانب الفنان أحمد حلاوة، والفنان الكوميدي محمد ثروت، والفنان رياض الخولي، والفنان صلاح عبدالله، والوجه الجديد هنادي مهنى".

وفي سياق آخر، يُشارك عمرو سعد في موسم عيد الفطر بفيلم "كارما" من إخراج خالد يوسف، وعن الفيلم يقول: "أراهن على نجاح هذا العمل بقوة وبيني وبين المخرج خالد يوسف كمياء خاصة، ولا يمكن أن أفصح عن طبيعة دوري لأنه سيكون مفاجأة".​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو سعد يُسابق الزمن للحاق مسلسل بركة بالموسم الرمضاني عمرو سعد يُسابق الزمن للحاق مسلسل بركة بالموسم الرمضاني



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 06:42 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

اكتشاف إصابة لاعب آرسنال بكورونا قبل مواجهة سيتي

GMT 01:09 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

كورونا يضرب 5 لاعبين من رد ستار بلجراد

GMT 01:39 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

إصابة تومي يوريتش مهاجم أستراليا بكورونا

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ريال مدريد يعترض على جدول الدوري ويشتكي لـ«الليجا»

GMT 06:45 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

رابطة الدوري الفرنسي تؤيد هبوط أميان وتولوز

GMT 06:58 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

نيل وارنوك مدير فنيا لميدلزبره خلفا لوودجيت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates