نيللي كريم تفصح أنها ستشارك في  أعلى سعر رمضان المقبل
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الامارات" أنها نباتية تميل إلى تناول الخضروات فقط

نيللي كريم تفصح أنها ستشارك في "أعلى سعر" رمضان المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي كريم تفصح أنها ستشارك في  "أعلى سعر" رمضان المقبل

الفنانة نيللي كريم
القاهرة / شيماء مكاوي

أكدت الفنانة نيللي كريم أنها ستغيّر طريقها في التمثيل إلى الكوميديا والرومانسية في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ستشارك في رمضان المقبل في مسلسل "أعلى سعر" من تأليف الدكتور مدحت العدل في قصة مختلفة ورومانسية من إنتاج "العدل جروب"

وأوضحت نيللي كريم أن أهم ما يهمها في التعامل مع الشركات المنتجة هو الراحة، مؤكّدة أن شركة "العدل جروب" لا تبخل على أي عمل فني يقومون بإنتاجه من أجل إنجاحه، ومبيّنة أنها أحبّت تنويع الشخصيات حتى يراها المشاهد في أكثر من حلة، وأضافت : "أعد جمهوري أنهم سيروني في أعمال مختلفة تماما عن ما قدمته من قبل"، وحول موعد تصوير المسلسل أكدت أنه جاري الآن إختيار باقي فريق العمل وعندما يكتمل فريق العمل سنبدأ التصوير .

وأعلنت نيلي كريم عن اشتراكها في بطولة فيلم " دكر بط "، الذي سيشهد عودتها إلى الكوميديا، مضيفة: "فيلم " دكر بط " فيلم كوميدي وهو سيناريو وحوار إيناس لطفي بإشراف وائل حمدي ويشاركني البطولة الفنان لطفي لبيب والفنان محمد ممدوح والفنانة ليلى عز العرب ومن إخراج محمد علي، وأغير جلدي أيضا بالكوميديا من خلال هذا العمل المختلف ، فعلى الرغم إنه عمل كوميدي إلا أنه يحمل قصة ومضمون"، وعن مشاركة فيلم " إشتباك " في مهرجان "كان" أفادت : "بالطبع سعيدة جدا لمشاركة هذا العمل الهام في مهرجان كبير فعندما قرأت السيناريو الذي كتبه المبدع محمد دياب شعرت إن به شيئًا مختلفًا فقد أعتدت على قراءة السيناريوهات الخاصه بالمؤلف محمد دياب بحكم ما تربطني به من صداقة منذ تعاونا في فيلم " 678" وعندما قرأت سيناريو " إشتباك"  جذبني للغاية رغم أنه كان خال تمامًا من أي عنصر نسائي وطلبت منه وقتها إضافة عنصر نسائي مؤثر في الأحداث وبعد عام وجدته يطلب مني المشاركة في هذا العمل ووضع عليه العديد من التعديلات التي أبهرتني .

وأفادت كريم : "عندما علمت أن فيلم إشتباك من المقرر عرضه في مهرجان كان السينمائي الدولي أنتابني شعور بالفخر والسعادة ولكن هذا الشعور زاد عندما شاهدت العمل مع جمهور المهرجان لأول مرة لأجد ردود أفعال إيجابية من جميع الحاضرين وإشادة من الصحف العالمية وقتها شعرت بأننا كمصريين قادرين على أن نقدم أعمالا مختلفة تصل إلى العالمية، كما أنه تم تصنيف الفيلم ضمن أفضل عشرة أفلام في المهرجان وهذا شيء جيد للغاية"، أما عن حصد فيلم " إشتباك " العديد من الجوائز في أكثر من مهرجان مؤخرًا قالت إن" الفيلم مميز للغاية ويحمل رسالة إنسانية أجتماعية لذا فهو يستحق جميع الجوائز الذي حصدها" .

وتحدّثت كريم عن أولادها، مشيرة إلى أنها تزوّجت في سن مبكرة وأصبحت صديقة لأولادها وليس مجرّد ام تمارس سلطتها عليهم، ما يسعدها كثيرًا لأنها تشعر بأنها قريبة منهم للغاية، وعن الحب في حياته أكدت: "الحب  يحيط بي في كل من حولي أولادي وأمي وأصدقائي وعملي وحب جمهوري وهذا يكفيني تماما"، أما عن أوقات فراغها فبيّنت أنها تفضّل أن تقضيها مع أولادها، موضحة : "أعشق الجلوس مع أبنائي في المنزل وقضاء أوقاتي معهم بسبب إنشغالي الدائم في العمل وأعشق الجلوس مع أمي لساعات طويلة"

وأعلنت نيللي كريم أنها نباتية تميل إلى تناول الخضروات بشكل كبير، مؤكّدة أنها "تعشق البساطة في إختيار الأزياء فأعتقد إن البساطة عنوان الأناقة وأميل إلى الألوان الهادئة والتصميمات التي ليس بها تفاصيل كثيرة ولا أعشق الألوان الصاخبة ولا أميل لها تماما"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تفصح أنها ستشارك في  أعلى سعر رمضان المقبل نيللي كريم تفصح أنها ستشارك في  أعلى سعر رمضان المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تفصح أنها ستشارك في  أعلى سعر رمضان المقبل نيللي كريم تفصح أنها ستشارك في  أعلى سعر رمضان المقبل



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates