أنوشكا توضح سبب مشاركتها في مسلسل حلاوة الدنيا
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الفنية المقبلة

أنوشكا توضح سبب مشاركتها في مسلسل "حلاوة الدنيا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنوشكا توضح سبب مشاركتها في مسلسل "حلاوة الدنيا"

الفنانة أنوشكا
القاهرة _ سارة رفعت

أعربت الفنانة أنوشكا عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وقالت: "تلقيت إشادة كبيرة على المسلسل من الحمهور، وسعدت بذلك كثيرًا، خاصة أن المسلسل يعتبر حالة إنسانية خاصة، ويلقى الضوء على معاناة يعيشها الكثير في مجتمعنا ولما يتضمنه من رسالة مهمة بخصوص مرضى السرطان وطريقة حياتهم".

وعن دورها في المسلسل أفادت أنوشكا في حوار مع "صوت الإمارات"، أنها قدمت دور "نادية" والدة هند صبري وسلمى أبو ضيف، وهى سيدة منطوية لا تحب الخروج من المنزل وحياتها كلها تنحسر في بيتها فقط، وتابعت أن سبب اختيارها لهذا الدور، رغم أنه كان هناك أكثر من عرض من مسلسلات أخرى لها، وقالت: شعرت أنني سأقدم من خلاله شخصية مختلفة تمامًا، عن شخصية "قسمت هانم" التي قدمتها في مسلسل "غراند أوتيل"، كما أنني لم أرغب في أن أظل حبيسة هذه الشخصية، رغم النجاح الكبير الذي حققته معها، كما أن المسلسل يحترم عقلية المشاهد، ويخاطب أحاسيسه.

وعن مخاوفها من عرض المسلسل في موسم رمضان، الذي يعرض فيه عدد كبير من المسلسلات منها الأكشن والكوميدي والتراجيدي، ولكن المسلسل يحمل طابع إنساني، أشارت أنها هي وفريق العمل، كان لديهم بعض التخوفات في البداية، كونه دراما حزينة، وفكرة عدم تقبل الجمهور لهذا النوع من المسلسلات في رمضان، ولكن الحمد لله كل هذه التخوفات تلاشت تمامًا مع أول يوم عرض للمسلسل، حيث جاءتنا ردود أفعال قوية عليه، حمستنا على أداء المشاهد المتبقية بنوع من الراحة النفسية نوعًا ما، إلى أن انتهى المسلسل تماما، ووجدنا إعجاب الجمهور وإشادة النقاد به وبالقصة التي يتناولها.

وحول كواليس المسلسل، قالت: سعيدة بها للغاية، فكل أفراد العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا في سبيل خروجه بصورة قوية، كذلك تشرفت بلقاء نجوم مثل هند صبري، ظافر العابدين، حنان مطاوع، رجاء الجداوي، وكواليسي معهم تمتلئ بالحب والفكاهة، كذلك سعدت بالتعاون مع المخرج حسين المنباوي، الذي يمتلك رؤية إخراجية متميزة.

ومن جانب آخر، رفضت أنوشكا الحديث عن البرنامج التي ستقدمه قريبا، لافته أنه عبارة عن برنامج فني تستضيف فيه مجموعة من الفنانين بطريقة كلاسيكية، ولم يتم الاستقرار على اسم البرنامج حتى الآن وأشارت أنوشكا إلى أمنيتها أن تجد دورًا سينمائيًا يتناسب معها وتقدمه، فإنها تعشق السينما وتود أن تضع فيها بصمات جيدة مثل الدراما، وعن أعمالها المقبلة، أكدت أنوشكا أنها تقضي إجازتها حاليًا لإراحة أعصابها، بعض ضغط التصوير لفترات متواصلة خلال الفترة الماضية، موضحة أنه مازال من المبكر الحديث عن أعمال جديدة، تستعد لها بعد مشاركتها فى مسلسل "حلاوة الدنيا" خلال شهر رمضان الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا توضح سبب مشاركتها في مسلسل حلاوة الدنيا أنوشكا توضح سبب مشاركتها في مسلسل حلاوة الدنيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا توضح سبب مشاركتها في مسلسل حلاوة الدنيا أنوشكا توضح سبب مشاركتها في مسلسل حلاوة الدنيا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates