جيهان خليل تُوضّح دورها في 122 وتُحضِّر لمشروع درامي جديد
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أصعب المَشاهد في "أبواب الشك"

جيهان خليل تُوضّح دورها في "122" وتُحضِّر لمشروع درامي جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيهان خليل تُوضّح دورها في "122" وتُحضِّر لمشروع درامي جديد

الفنانة جيهان خليل
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة جيهان خليل أنها تستعدّ خلال الفترة الحالية لخوض تجربة سينمائية جديدة بعد انتهائها مِن تصوير فيلم "122" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه كان يوجد مشروع سينمائي آخر لكنّ ظروفا ما أوقفته، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه نظرا لتوقفه هذا إلى جانب مشروع درامي جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله لحين الاستقرار عليه بشكل نهائي، وسيكون لرمضان المقبل، موضحة أنها تفضّل الوجود خلال شهر رمضان المقبل 2019 في عمل درامي واحد بحيث يكون عملا قويا تضع فيه كل طاقاتها الفنية.

وأعلنت جيهان، خلال تصريح خاص لها إلى "صوت الإمارات"، أنها تنتظر طرح أولى تجاربها السينمائية فيلم "122" في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحمّست للغاية فور عرض سيناريو الفيلم عليها لكونه عملا مميزا من كل النواحي الفنية والإنتاجية والإخراجية ومستوى الكتابة، وكذلك فريق عمل الفيلم، إذ إن الشركة المنتجة قامت بتوفير كل ما يتطلبه العمل لخروجه بالشكل المناسب للجمهور، وكذلك المخرج ياسر الياسري من المخرجين المتميزين الذين لديهم رؤية جديدة ومختلفة للممثل هذا إلى جانب أن قصة الفيلم جديدة ومختلفة وقام بكتابتها السيناريست صلاح الجيهيني بحرفية شديدة ومحكمة، فضلا عن احتواء الفيلم على كوكبة مميزة من النجوم الذين لديهم ثقل في المجال الفني، بالإضافة إلى كل ذلك فالشخصية التي تجسدها في الفيلم أول مرة تقدمها خلال مشوارها الفني، وهذا الأمر أكثر من دفعها وشجعها بأن يكون فيلم "122" أولى تجاربها السينمائية.

وأفادت جيهان خليل بأنها تُقدّم شخصية بنت اسمها "سمر" وهي شخصية غريبة وجديدة عليها، وتحمل العديد من الصدمات والمفاجآت للمشاهدين, فرغم أنها بنت بسيطة ماديا وتعمل ممرضة لكن طبيعة حياتها وشخصياتها سوف تضعها في اختيارات معينة وهي الاختيارات غير منطقية ولا إنسانية، وستجعل الجمهور يكرهها ولن ينال تعاطفه معها بل إنه سيصاب بصدمة كبيرة من إقدامها على خوض هذه التجربة وتقديم هذه الشخصية.

وقالت جيهان إنها انتهت تماما مِن تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "أبواب الشك"، وكانت في مدينة الشيخ زايد وتنتظر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال سبتمبر/ أيلول المقبل، مشيرة إلى أنها تقدّم شخصية تعتبرها من الأدوار والشخصيات الرائعة بالنسبة إليها، وكانت سعيدة جدا ومستمتعة بها أثناء فترة التصوير من شدة حبها لهذه الشخصية بالمسلسل، بالإضافة إلى أن العمل تتوافر جميع المقومات اللازمة لنجاح أي مسلسل درامي، بداية من الكتابة مرورا بالإخراج والإنتاج وكذلك فريق عمل المسلسل وجميع النجوم المشاركين فيه.

واختتمت جيهان حديثها عن أصعب المَشاهد التي تعرضت لها أثناء تصوير مسلسل "أبواب الشاك" قائلة: "أغلب مشاهد المسلسل كانت صعبة لكن رغم صعوبتها لكنني كنت مستمتعة بها رغم صعوبتها"، موضحة أن من أصعب المشاهد التي تعرضت لها أثناء فترة تصوير المسلسل مشهد نزولها للبحر لتصوير أحدث مشاهد المسلسل، وكان ذلك في يناير/ كانون الثاني الماضي وبخاصة أن هذا الشهر معروف عنه أنه يعد من أشد شهور السنة برودة، مشيرة إلى أن صعوبة المشهد كانت في برودة الطقس والماء بشكل لا يحتمل لكنها انصاعت لتنفيذ طلبات المخرج العمل أحمد سمير فرج لما شاهدته من حماس غير عادي منه ومن جميع المشاركين في العمل في إصرارهم على تقديم عمل قوي ومميز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان خليل تُوضّح دورها في 122 وتُحضِّر لمشروع درامي جديد جيهان خليل تُوضّح دورها في 122 وتُحضِّر لمشروع درامي جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان خليل تُوضّح دورها في 122 وتُحضِّر لمشروع درامي جديد جيهان خليل تُوضّح دورها في 122 وتُحضِّر لمشروع درامي جديد



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

عرض مسلسل "أبو العروسة" لسوسن بدر وسيد رجب علي DMC

GMT 16:07 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

باحثون يلقون الضوء على طقوس أعياد شعوب ما قبل التاريخ

GMT 07:51 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة المصارعة جيمس هاريس يصارع الموت بسبب مرض السكر

GMT 06:47 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

كيم كارديشيان تتفادى خبر حمل شقيقتيها بشرب مخفوق السردين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates