حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء
آخر تحديث 12:56:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أوضح لـ" صوت الإمارات" عن أعماله خلال شهر رمضان المقبل

حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء

المطرب حمادة هلال
القاهرة ـ شيماء مكاوي

عبّر الفنان والمطرب حمادة هلال، عن سعادته بنجاح مسلسل " قانون عمر " الذي شارك به في المارثون الرمضاني الماضي، كما كشف عن خططه المستقبلية في عالم الغناء.

مسلسل قانون عمر 
وكشف هلال، في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" أنه على الرغم من إن العمل أعجبه بمجرد قراءته للسيناريو المكتوب له، إلا أنه لم يتوقع حجم النجاح الذي حققه هذا العمل، فهو عمل اعتبره شامل لأنه يجمع بين الدراما الاجتماعية ودراما التشويق والاثارة، ويناقش قضية مهمة جدًا وهي قضية الناس التي يتم سجنهم ظلمًا وبعد خروجهم من السجن يتعرضون للظلم مرة آخرى، بسبب معاملتهم على أنهم مسجونين، ولا يتم معاملتهم على أنهم حصلوا على البرائة وهذه هي القضية الرئيسية التي يناقشها المسلسل.

تمنى وجود قانون جديد لرد اعتبار المسجون ظلمًا
وقال بشأن نجاح المسلسل " تمنيت أن يكون بمثابة مقترح لقانون جديد يرد أعتبار المسجون ظلمًا بأي شكل من الأشكال ، فليس من المعقول أن يتم سجنه ظلما، ويظل طوال حياته يدفع ضريبه هذا الظلم".

تشابه بين مسلسل "قانون عمر" ومسلسل "أيوب "
وأعلن بشأن تشابه مسلسل " قانون عمر" بمسلسل " ايوب"، أن العملين مختلفين تمامًا، ولكن مشتركين فقط في تهمة المسجون ظلم، والذي يخرج لكي ينتقم ولكن الأحداث مختلفة تمامًا عن بعضها البعض. وأوضح هلال أن الصعوبات التي واجهها في المسلسل تُكمن في بعض مشاهد الضرب، والتي نتج عنها بعض الإصابات الطفيفة فقط، لكن الشخصية في حد ذاتها لم تمثل أي صعوبة في تجسيدها.

 التعاون الأول مع المخرج احمد شفيق والمؤلف فداء الشندويلي  
وأوضح هلال أنه استمتع بالعمل معهم كثيرًا، فهم كبار وأصحاب خبرة كلًا منهم في مجاله، وكذلك التعاون مع المنتج صادق الصباح، لأنه منتج مجتهد في عمله .

حقيقة وجود خلافات بين ايمان العاصي وفاطمة ناصر 
وأكد هلال ، أنه لايوجد خلافات على الإطلاق، وإن الاثنين يتبادلن الحب والاحترام كلًا منهم الآخر، على عكس ما اشيع ولا توجد بينهما مشاكل مطلقًا.

أعمال شهر رمضان المقبل ومتابعة الأعمال السابقة
وأكد حمادة أنه يتمنى التواجد دائمًا في شهر رمضان، لكن ليس بإمكانه الاختيار، فلابد ان يتوفر له ورق جيد لعمل درامي مختلف ومميز، وجهة انتاج محترمة وجيدة. وأعلن عدم قدرته على متابعة الأعمال الرمضانية السابقة، قائلًا إنهكان مغادر البلاد خلال شهر رمضان، ولم يتمكن من متابعة حتى مسلسله "قانون عمر"، الا انه كان متابع لردود الافعال فقط على مواقع التواصل الإجتماعي .

تأثر الأغاني عن وضعها ضمن الدراما  ومشاريع جديدة
أوضح الفنان، أنه الأغاني تتأثر بشكل كبير عند وضعها ضمن الدراما، وهذا يحدث إذ تم توظيفها بشكل جيد يساعد على الاعلاء من قيمة العمل، مثلما حدث في الأغاني التي قدمها في مسلسل "قانون عمر". وكشف طرح العديد من اغاني"السنغل"، مثل أغنية "استكتروك عليا" وسيليها العديد من الاغاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء حمادة هلال يكشف خططه المستقبلية في عالم الغناء



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates