سهر الصايغ ممتنة لتكريمها عن دورها في كفر دلهاب
آخر تحديث 22:05:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" استكمال تصوير مسلسلسها مع تيم حسن

سهر الصايغ ممتنة لتكريمها عن دورها في "كفر دلهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سهر الصايغ ممتنة لتكريمها عن دورها في "كفر دلهاب"

الفنانة سهر الصايغ
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة سهر الصايغ عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القنوات الفضائية عن دورها في مسلسل "كفر دلهاب" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي. وقالت: "سعيدة بتكريمي في مهرجان ضخم مثل مهرجان القنوات الفضائية، وأشكر جمهوري الذي دعمني للحصول على هذه الجائزة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم دائما". وأضافت أن دورها في مسلسل "كفر دلهاب" كان مغامرة كبيرة بالنسبة لها، بخاصة أنها للمرة الأولى تخوض هذه النوعية من الأعمال التي لم تقدم فى الدراما المصرية من قبل، مشيرة إلى أن ذلك الدور نقلة كبيرة في حياتها الفنية.

سهر الصايغ ممتنة لتكريمها عن دورها في كفر دلهاب

وبشأن ردود الفعل على دورها، قالت في حديث إلى "صوت الإمارات": "تلقيت ردود فعل إيجابية كثيرة على شخصية "هند" التي قدمتها بالمسلسل وأصابت الجمهور وأهالي الكفر بالذعر، وعلى المسلسل ككل، لأن فريق العمل تعب كثيرا، وتكلل هذا المجهود بالتوفيق والنجاح بفضل الله".

وعن مشاركتها في رمضان الماضي من خلال 4 مسلسلات، قالت كان هذا الأمر صعبا للغاية، ولكن استمتعت بجميع المسلسلات، ونجحت جميعها وحظيت بمشاهدة كبيرة، وكان لكل مسلسل طابع خاص به وأحداث مختلفة عن الآخر، مما شجعني وحمسني للمشاركة فيهم جميعا، ففي مسلسل "الزيبق" مع الفنان كريم عبد العزيز وشريف منير وإخراج وائل عبد الله، دور شقيقة كريم، وقصته من ملفات المخابرات المصرية.

سهر الصايغ ممتنة لتكريمها عن دورها في كفر دلهاب
 
وتبيِّن "بينما في مسلسل "طاقة القدر" بطولة الفنان حمادة هلال وإخراج محمد مصطفى، فكنت في العمل دور زوجة "حمادة" التي تحبه وتقف جانبه دائماً، وفي مسلسل "رمضان كريم" مع المخرج سامح عبد العزيز، فقدمت دور بنت من حارة شعبية، يتقدم لها شاب يعمل في الخليج وتخطب له، ثم تفاجئ أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة وتتطور الأحداث.

سهر الصايغ ممتنة لتكريمها عن دورها في كفر دلهاب

وعلى جانب آخر، تنتظر سهر عرض مسلسلها "الدولي" مع المخرج محمد النقلي، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله في اللحظات الأخيرة لمشاكل إنتاجية وتسويقية، ومن المقرر عرضه في نهاية هذا العام أو مع بداية العام المقبل، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، عن سائقي النقل، والموضوع الأساسي هو الغربة وتأثيرها على الناس، من خلال أسرة مكونة من بنت وأربعة أشقاء، هم باسم سمرة وأحمد فتحي وأحمد وفيق ومحمد نجاتي.

سهر الصايغ ممتنة لتكريمها عن دورها في كفر دلهاب

وعن مسلسلها الجديد الذي تشارك فيه، "عائلة الحاج نعمان"، أوضحت سهر أنها انتهت من تصوير30% من مشاهدها بالمسلسل مع المخرج أحمد شفيق، مشيرة إلى أن العمل ممتع للغاية ويختلف عما قدمته من قبل، سواء في رمضان الماضي أو ما قبل ذلك. وتابعت: "المسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم فهو بطولة الفنان السوري تيم الحسن الذي تتعاون معه للمرة الأولى، وصلاح عبد الله، أحمد بدير، صفاء الطوخي، حازم سمير، منال سلامة، هبة مجدي، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، وغيرهم، وينتمي المسلسل لأعمال الـ60 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج موسم رمضان، وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه ثلاث بنات وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم. وعلى صعيد السينما، أشارت سهر إلى أنها مشتاقة كثيرا لعمل سينمائي كبير يضيف إلى تاريخها الفني خلال الفترة المقبلة، ولكن لا توجد عروض مناسبة لها حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ ممتنة لتكريمها عن دورها في كفر دلهاب سهر الصايغ ممتنة لتكريمها عن دورها في كفر دلهاب



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates