يسرا تُعلن سبب تأخُّر انطلاق تصوير على سلم الخدامين
آخر تحديث 11:18:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّدت لـ"صوت الإمارات" رفضها المغامرة بتاريخها من أجل الوجود

يسرا تُعلن سبب تأخُّر انطلاق تصوير "على سلم الخدامين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا تُعلن سبب تأخُّر انطلاق تصوير "على سلم الخدامين"

الفنانة يسرا
القاهرة - مصطفى محمود

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل مسلسلها الجديد "على سلم الخدامين"، مشيرة إلى أنها ستبدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "على سلم الخدامين"، مطلع الأسبوع المقبل، حيث تتعاون فيه للمرة الثانية على التوالي مع المخرج هاني خليفة، بعد النجاح الكبير الذي حقّقه مسلسل "فوق مستوى الشبهات" في رمضان الماضي، مرجعة سبب تأخر انطلاق تصويره إلى التحضيرات الكثيرة التي قامت بها مع مخرج وفريق العمل إلى جانب بناء ديكور ضخم في إحدى المناطق الشعبية المصرية.

وأكدت يسرا على حماسها الشديد لتقديم شخصية الخادمة في رمضان المقبل، مشيرة إلى أن الشخصية تعتبر مختلفة للغاية وجديدة عليها، وأنها استعانت بأكثر من روح لأدوار الخادمات في السينما المصرية للأفلام القديمة لتستقي منها ما يُناسب الشخصية، نافية تشابه الشخصية التي تُقدّمها مع ما قدّمته النجمة الكبيرة شادية في فيلم "لا تسألني من أنا".

وأوضحت يسرا في مقابلة خاصّة مع "صوت الامارات"، سبب تكرار التعاون مع المخرج هاني خليفة، مشيرة إلى أن "هاني مخرج مُريح للغاية وسعيدة بتكرار التعاون معه بعد أن قدّمني بشكل مميز للغاية في رمضان الماضي وحقّقنا النجاح معا، لا سيما أنه يعمل بروح مميّزة ويُضفي روح السينما على الدراما، وأتمنى أن يُحقق هذا العمل نجاحا كبيرا في رمضان المقبل كما حقق مسلسل "فوق مستوى الشبهات" النجاح في رمضان الماضي".

وأشارت يسرا إلى أنها تحبّ التمرّد في أعمالها الفنية من خلال اختيار أفكار جديدة ومختلفة للأعمال والأدوار الفنية التي تقدمها دون أي تكرار، موضحة أنها قد تغيب عن أي موسم درامي أو سينمائي إذا لم تجد ما يناسب طموحها الفني، ومؤكدة أنها لا تستطيع أن تُضحي بتاريخها الفني والمغامرة بالنجاح الكبير الذي حققته لمجرد الوجود.
وبيّنت يسرا أنها تلقّت عددًا من العروض السينمائية، منذ فترة، ولكنها فضّلت تأجيل كل ما هو معروض عليها في الوقت الحالي لحين الانتهاء من تصوير مسلسلها "على سلم الخدامين" لأنه يحتاج إلى جهد كبير وتركيز أكبر من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن من خلال هذا العمل الذي تراهن عليه في رمضان المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تُعلن سبب تأخُّر انطلاق تصوير على سلم الخدامين يسرا تُعلن سبب تأخُّر انطلاق تصوير على سلم الخدامين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تُعلن سبب تأخُّر انطلاق تصوير على سلم الخدامين يسرا تُعلن سبب تأخُّر انطلاق تصوير على سلم الخدامين



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates