مصطفى فهمي يبدي سعادته بنجاح الحركة الفنية في مصر
آخر تحديث 03:15:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ "صوت الإمارات" اهتمامه بجودة وطبيعة العمل

مصطفى فهمي يبدي سعادته بنجاح الحركة الفنية في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصطفى فهمي يبدي سعادته بنجاح الحركة الفنية في مصر

مصطفى فهمي
القاهرة - محمد عمار

أبدى الفنان مصطفى فهمي سعادته بسبب العديد من الأحداث الفنية، منها تكريم شقيقه حسين فهمي في عدد من المهرجانات الدولية في العام الماضي، منها مهرجان الإسكندرية، وتسمية الدورة بإسمه وإعطاءه رئاسة لجنة التحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرًا إلى أن حسين رجل طيب القلب وهو يحبه كثيرا، لافتًأ إلى أنهما لم يلتقيا في حياتهم الفنية إلا في مسلسل الحفار عام 1995 وهو مسلسل مخبراتي، لذلك تحمس للعمل معه في الإعلان الشهير عن إحدى شركات الإتصالات للتعبير عن حبه لشقيقه.

وأضاف فهمي في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، أنه سعيد بالحركة الفنية في مصر، خاصة مع انتشار موسم درامي طوال العام بمسلسلات جيدة جذبت المشاهدين بشكل كبير، موضحا أنه سعد بالعمل في إحدى هذه المسلسلات وهو مسلسل "مملكة يوسف المغربي" الذي عرض منذ عامين.

وأوضح أن ما يميز هذه الأعمال أن بها كبار النجوم ومتألق معهم مؤلفين ومخرجين، وعن اشتراكه بشكل أساسي في الدراما الرمضانية، أكد أنه ليس بشكل أساسي فهناك مجموعة من الأعمال عرضت بالفعل في رمضان وهناك أعمال كبيرة ونجحت لم تعرض في رمضان، فمثلا عرض المسلسل في رمضان أو في غير رمضان لا يهمه بقدر ما يهمه جودة العمل.

وأشار إلى أنه قدم العام الماضي مسلسل "حلاوة الدنيا"، لأنه دور جديد وإنساني حول عم يقف بجانب إبنة شقيقه من أجل التغلب على السرطان، وقبلها قدم مسلسل "مأمون وشركاه" مع عادل إمام في دور صديقه الذي يقف بجانبه، وقبل هذا عرض مجموعة من الأعمال الرمضانية الناجحة، منها دموع في عيون وقحه، ومشوار إمرأة ، وقصة الأمس، لافتًا إلى أن هناك أعمالا أخرى نجحت ولم تعرض في رمضان مثل مسلسل بريق في السحاب ومسلسل مملكة يوسف المغربي، فالعمل الجيد هو ما يجذب الجمهور لرؤيته ونجاحه.

وتابع فهمي "وهناك تجارب كثيرة ومنها ما نحن عليه الأن من انتشار مسلسلات جيدة والإعجاب بها كبير". وعن حضوره للاحتفال الذي أقامته مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة عيدها العشرين، أشار إلى أنه سعيد بالمدينة، مؤكدًا أنه يدعو كل العرب والأجانب لتصوير أعمالهم فيها، لافتًا إلى أنه يرى مدينة الإنتاج الإعلامي هو ترجمة حقيقية بأن مصر هوليوود الشرق، وخاصة أن المدينة أصبح بها أستديوهات على أحسن مستوى وثانيا أن بها معامل تحميض كبيره بعكس زمان، فهناك أفلام كثيرة كانت تحمض في الخارج وتتكلف كثيرا ولكن مدينة الإنتاج وفرت العملات الصعبة على المنتجين.

وعن حياته الأسرية، قال إنه سعيد بها ومستقر والحمد لله دون الدخول في تفاصيل. وبشأن آخر أعماله، أشار إلى أنه يقرأ حاليا مجموعة من النصوص، لاختيار أفضلها لأنه يرى أن التمثيل بالنسبة له تعبيرا عن وجوده وعليه أن يختار ما يناسبه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى فهمي يبدي سعادته بنجاح الحركة الفنية في مصر مصطفى فهمي يبدي سعادته بنجاح الحركة الفنية في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى فهمي يبدي سعادته بنجاح الحركة الفنية في مصر مصطفى فهمي يبدي سعادته بنجاح الحركة الفنية في مصر



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته

GMT 00:35 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

بنفيكا يستعد للتعاقد مع لاعب هانوفر
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates