رانيا يوسف تبتعد عن السينما بسبب سطحية المواضيع
آخر تحديث 15:19:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الامارات" سر رشاقتها وحبها للموضة

رانيا يوسف تبتعد عن السينما بسبب سطحية المواضيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف تبتعد عن السينما بسبب سطحية المواضيع

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بردود الفعل الرائعة عن مسلسلها " الدولي" الذي يعرض حاليًا عبر شاشات القنوات الفضائية مشيرة إلى أنه على الرغم من خروج المسلسل من السباق الرمضاني الماضي ولكنه حقق نجاحًا كبيرًا بخاصة أنها مع فكرة توفير مواسم درامية جديدة، بعيدًا عن الزخم الموجود في رمضان، والذي لا يتيح للمشاهد فرصة حقيقية لمتابعة الأعمال الجيدة، وبالتالي العديد من المسلسلات تظلم في العرض الأول خلال رمضان، وتحقق نجاحًا كبيرًا في العرض الثاني خارج الشهر الكريم.

رانيا يوسف تبتعد عن السينما بسبب سطحية المواضيع
وأعلنت رانيا في حوار خاص إلى "صوت الامارات" أنها تحمست من البداية بشأن مشاركتها في مسلسل "الدولي"، بخاصة وأنه عمل محكم الصناعة من النواحي الفنية كافة، بداية من قصة العمل وموضوعه الذي يدخل في أعماق المجتمع المصري ويضع يده على جرح شديد داخل بيوت العائلات المصرية، موضوع " الغربة" بمعناه الشامل الذي لا يقتصر على السفر والبعد بالمسافات فقط بل الغربة بين الناس بسبب انشغالهم بمصالحهم.

رانيا يوسف تبتعد عن السينما بسبب سطحية المواضيع
وأكدت أنّ ناصر عبد الرحمن استطاع تقديم فكرة المسلسل بشكل مبهر وجذاب للغاية، هذا بالإضافة إلى أن مخرج العمل محمد النقلي الذي يعد من المخرجين الكبار القادر على إخراج طاقات إبداعية جديدة من الممثل، وقالت إنها تقدم شخصية البنت الشعبية للمرة الأولى" نوسة بنت مكافحة ورثت "محل مكوجي"، عن والدتها وبسبب طموحها الكبير وذكائها، طوّرت هذا المحل وجعلته "مغسل كبير للملابس" مع أنها تعمل في الوقت ذاته داخل مجال سمسرة العقارات من خلال المتاجرة في بيع وتأجير العديد من الشقق في منطقة الزمالك، بهدف الحصول على المال الكثير من هذه التجارة وتطوير محل الملابس الخاص بها، بخاصة أن لديها إرادة وقدرة كبيرة على حل المشاكل التي تواجهها وتحمّل الصعاب بالإضافة إلى وجود قصة حب تربطها بـ"صالح" الشخصية التي يجسدها الفنان باسم سمرة مؤكدة أن شخصية "نوسة" خلال الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجأت.

وأوضحت رانيا يوسف بشأن كواليس المسلسل وتعاونها مع الفنان باسم سمرة أن "الدولي" يعد التعاون الثاني لهما، إذ سبق وأن تعاونا في مسلسل "الحارة" وحقق نجاحًا كبيرًا، وعبّرت عن استمتاعها بالتعاون مع أفراد العمل كافة وتعتبرهم أصدقائها وتعاونت معهم قبل ذلك سواء أكان باسم سمرة أو أحمد وفيق أو المخرج محمد النقلي الأمر الذي جعل كواليس المسلسل يسودها جو من المحبة والألفة بين الجميع.

وبيّنت بشأن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "رحيم" أن العمل حينما عرض عليها تناقشت مع المنتج في بعض الأمور ولكن لم يتم الاتفاق بينهما في وجهات النظر بشأن بعض التفاصيل في العمل مؤكدة انه في النهاية كل شيء نصيب. وكشفت أنّها بدأت تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "أسوار" تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة مشيرة إلى أنها تحمست للمشاركة له بعد فترة غياب تصل إلى أربع سنوات بسبب موضوعه المميز والمختلف، مؤكدة أنها كانت دائمًا ترفض المشاركة في أي أعمال سينمائية طيلة الفترة الماضية بسبب سطحية المواضيع التي تعرض عليها لكونها أفلام تجارية في المقام الأول ورغبة المنتجين في انحسارها بأدوار معينة وهو ما ترفضه تمامًا بخاصة وأنها حريصة كل الحرص على الرغبة في التجديد وعدم التكرار. وفيما يتعلّق بشخصيتها في الفيلم قالت إنها تجسد شخصية ممثلة مشهورة من النجوم "السوبر ستار"  يحدث لها موقف ينتج عنه حبسها لمدة عام وعندما تخرج منه تجد كل شيء تغير من حولها، تخسر حضانة ابنتها وعملها وحياتها ولكنها على الرغم من ذلك تصر على استعادة حياتها كما كانت.

واختتمت رانيا حوارها بالحديث عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي قائلة إن علاقتها بها محدودة نظرًا لأنها ليست من محبي الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت حبها لتقديم كل جديد إلى جمهورها وهوايتها بممارسة الرياضة واهتمامها الدائم برشاقتها وصحتها موضحة أن أفضل طريقة للحفاظ على رشاقة الجسم هي ممارسة الرياضة باستمرار وانتظام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تبتعد عن السينما بسبب سطحية المواضيع رانيا يوسف تبتعد عن السينما بسبب سطحية المواضيع



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح

GMT 19:08 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

فولفسبورغ يعلن تمديد عقد حارس المرمى كاستيلس

GMT 21:54 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

إغراءات في عاصمة فنلندا تجعلها أفضل وجهة سياحية

GMT 09:17 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

أحدث ديكورات غرف النوم الضيقة في 2019

GMT 08:53 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates