وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن
آخر تحديث 19:22:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن

الفنانة وفاء عامر
القاهرة-صوت الأمارات

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها ستشارك "ضيف شرف" في مسلسل «لحم غزال»، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، معربة عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في مسلسل «سكن البنات»، الذي تشارك فيه مع شقيقتها الفنانة آيتن عامر.وكشفت عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها، منوهة بأن الكواليس سيطر عليها الضحك و"الهزار" فهي وآيتن كما يقول المثل المصري «ناقر ونقير»، مؤكدة سعادتها بالتعاون الأول مع شقيقتها كبطلتين في مسلسل واحد.ومسلسل «سكن البنات» بطولة شيماء يونس ،وفاء عامر، منذر ريحانة، دينا، منة فضالي، آيتن عامر، حجاج عبدالعظيم، محسن صبري، ألفت عمر، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، ومنة فضالي، أحمد جمال سعيد، إخراج محمد النقلي، تأليف أحمد صبحي.

قد يهمك ايضا

راندا البحيري تُوضِّح أنّ "خان تيولا" ينتمي لنوعية أفلام الرعب والتشويق

غادة عبدالرازق تصور «لحم غزال» في بيروت 26 ديسمبر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن وفاء عامر تكشف عن كواليس العمل الذي جمعها مع شقيقتها آيتن



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 21:36 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 صوت الإمارات - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 23:10 1970 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

باريس يدعم مدربه ويبدأ حرباً ضد مبابي
 صوت الإمارات - باريس يدعم مدربه ويبدأ حرباً ضد مبابي

GMT 16:16 2024 الجمعة ,09 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

13 قتيلاً على الأقل في فيضانات وحلية في كاليفورنيا

GMT 15:43 2012 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"بالياقوت تدلت عناقيدها"مجموعة شعرية لـ سلام محمد البناي

GMT 17:35 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

القلوب تزين الخواتم لإطلالة رومانسية في صيف 2015

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

قناص ينهي حياة "سنووايت" الموالية للرئيس بوتين في أوكرانيا
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates