صابرين تتحدّث عن الصعوبات التي واجهتها في أفراح إبليس 2
آخر تحديث 19:26:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الأمارات" عن دورها خلال أحداث المسلسل

صابرين تتحدّث عن الصعوبات التي واجهتها في "أفراح إبليس 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابرين تتحدّث عن الصعوبات التي واجهتها في "أفراح إبليس 2"

الفنانة صابرين
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت الفنانة صابرين عن سعادتها بالاشتراك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، وأكدت على أنها تقوم بدور "جمالات" المتزوجة من همام، والتي تكتشف خيانة زوجها مع الخادمة الخاصة بها، وتدور في ما بينهما العديد مِن الصراعات.

وأضافت صابرين، خلال حديث خاص لها مع "صوت الأمارات"، أنّ الجزء الثاني مِن "أفراح إبليس" يحمل العديد من المفاجآت، وتحدّثت عن تقديمها جزءا ثانٍيا من العمل بعد مرور 10 أعوام على الجزء الأول، إذ قالت: "لا أعتقد بأن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "أفراح إبليس" مغامرة بعد مرور كل هذه الأعوام على الجزء الأول، لأن القنوات الفضائية تُعيد عرض الجزء الأول كثيرا، فالعمل لا يزال عالقا في أذهان المشاهدين".

وقالت الفنانة صابرين: "جمالات شخصية لم أقدّمها من قبل، كما أنني منذ فترة لم أقدم اللون الصعيدي في الأعمال الدرامية، فكنت مشتاقة لتقديمه، كما أنّ نجاح الجزء الأول مِن العمل كان سببا من الأسباب التي جعلتني أوافق على تقديم الجزء الثاني منه والجزء الثالث أيضا المقرر عرضه بعد شهر رمضان المقبل، لأن هناك الكثير من التطورات التي ستحدث في شخصية "جمالات" عن الجزء الأول".

وبيّنت صابرين أنها لم تشعر بالقلق مِن تقديم نفس الدور الذي قدّمته الفنانة عبلة كامل في الجزء الأول، وأضافت: "شرف لي أن أقدّم نفس الدور الذي قدّمته الفنانة الجميلة عبلة كامل، كما أن أسباب اعتذارها عن استكمال دورها في هذا العمل كان واضحا للجميع، وهو تقديمها مؤخرا اللون الصعيدي في مسلسل "سلسال الدم" بأجزائه الأربعة، وهي لا تريد أن تكرّر نفسها، وتحدّثت معي في هذا الأمر واحترمت ذلك جدا، فأي فنان لا يحب أن يكرر أدواره".

وتحدّثت صابرين عن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير وقالت: "اللهجة الصعيدية على الرغم من أنني متمكنة منها جدا فإن كل منطقة في الصعيد لها لهجة خاصة تختلف من مكان لمكان، لذا بالطبع تمت الاستعانة بمصححين لغويين"، ولفتت: "دور (جمالات) أيضا صعب لأنها قد تبدو قوية أمام الآخرين، لكن بداخلها تشعر بالانكسار من أفعال زوجها، فهي تركيبة فريدة من نوعها، وأنا أعشق الأدوار الصعبة وأجد المتعة في تجسيدها".

وتُشارك الفنانة صابرين في بطولة فيلم "تراب الماس" الذي تُشارك به مجموعة من الفنانين مثل ماجد الكدواني، وآسر ياسين، وعزت العلايلي، وشيرين رضا، ومنة شلبي، وهو عن رواية الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وعن دورها في فيلم "تراب الماس" تقول: "أقوم بدور "فايقة" شقيقة والد "طه" الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين الذي يعمل مندوبا في شركة للأدوية وتحدث جريمة قتل غامضة ويتم الكشف عن العديد من الأسرار المتعلقة بهذه الجريمة في إطار من التشويق والإثارة".

وتحدّثت عن رشاقتها وقالت: "أتجنّب المأكولات الدسمة تماما، وأتناول كل ما هو مفيد مِن خضراوات وفواكه، والطعام إمّا مسلوق أو مشوي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تتحدّث عن الصعوبات التي واجهتها في أفراح إبليس 2 صابرين تتحدّث عن الصعوبات التي واجهتها في أفراح إبليس 2



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018

GMT 09:05 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

انخفاض المخالفات المرورية 62 % في رأس الخيمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates