نادين الراسي تعرب عن سعادتها بانتشار مسلسل الشقيقتان
آخر تحديث 17:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن انجذابها الدائم للدراما

نادين الراسي تعرب عن سعادتها بانتشار مسلسل "الشقيقتان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادين الراسي تعرب عن سعادتها بانتشار مسلسل "الشقيقتان"

الممثلة اللبنانية نادين الراسي
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي أن الدراما تجذبها ليس في لبنان و حسب وإنما على المستوى العربي عبر الأعمال العربية المشتركة ، مشيرة إلى أن الفنان يجب أن يحدد خياراته في مجال الاضواء وأن لا يتسرع في الوصول إلى الأهداف التي ستأتي في مكانها الصحيح بحسب الاندفاع والإصرار والعزيمة .

وقالت الراسي في مقابلة خاصة مع "صوت الإمارات" إنها سعيدة بالانتشار الذي حقق مسلسل "الشقيقتان" ولاشك أن حفاوة الناس تبدو أفضل جائزة ممكن أن يحصل عليها الإنسان في حياته ، مضيفة "أشكر الله على نعمة الحب التي تحيط بي وبالأعمال التي أشارك بها" .

وتابعت الراسي "الدراما لعبة فنية ممتعة ولها عمقها وتسللها الفريد من نوعه إلى مشاعر الفنان وأنا اتواصل معها من خلال أحاسيسي ولا أتعامل مع الأمر من منطلق الروتين أو الممارسة التقليدية للعمل الفني ، لأن الفن هوايتي وجزء من كياني أكثر مما هو مهنتي" .

في المقابل كانت نادين قبل فترة قد أطلت في برنامج "أكابر" مع الإعلامي نيشان ديرهاتونيان و كشفت عن طلاقها من زوجها رجل غيسكار ابي نادر ، موضحة أن الموضوع انتهى على رضى من الطرفين .وردت نادين حول سؤال تناول إمكانية زواجها للمرة الثالثة وأنها سوف تتفرغ لتربية أولادها الثلاثة ، لكن بعد مدة ظهرت في بعض صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأعلنت عن خطوبتها بعد أن جمعتها صداقة بأحد المقربين منها سرعان ما تحولت إلى حب .

نادين الراسي حريصة على خصوصية الخطوبة الجديدة التي طالما المح تاليها لكنها في نفس الوقت لم تكشف عن إسم الشخص أو إمكانية الزواج في القريب العاجل .
في المقابل عرفت نادين كيف تسيطر على زمام الأمور في أزمتها مع زوجها السابق غيسكار أبي نادر بعد أن خرج الموضوع إلى العلن وتم تراشق الاتهامات والبيانات بين الطرفين ، لدرجة وصلت إلى أروقة القضاء.

وقد طغى حضورها الفني على تلك النكسة الأسرية التي دفعت طليقها ايضًا للدخول إلى مجال التمثيل من خلال مسلسل درامي لبناني يعرض حاليًا يحمل تسمية "زوجتي أنا".

من جهة أخرى كشف الفنان جورج الراسي شقيق نادين أنه سيقدم معها أغنية تحمل عنوان "اختي" وهي حتى الأن لم ترى النور ، لكن المشروع مازال قائمًا ، من إنتاج خاص ، ومن المرجح أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع الإشارة إلى أن الممثلة تملك الصوت الجميل ايضًا كما هو حال جميع شقيقاتها بالإضافة إلى شقيقها المطرب الشاب .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين الراسي تعرب عن سعادتها بانتشار مسلسل الشقيقتان نادين الراسي تعرب عن سعادتها بانتشار مسلسل الشقيقتان



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018

GMT 09:05 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

انخفاض المخالفات المرورية 62 % في رأس الخيمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates