كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني
آخر تحديث 03:20:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت عن سعادتها لتفاعل الجمهور مع أغانيها

كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني

المطربة كارمن سليمان
القاهرة _ محمد عمار

أوضحت المطربة كارمن سليمان أن الثقة التي تتحلى بها سببها الجمهور، وأن استقرار الفنان في حياته يجعله يبدع كثيرًا في مجاله موضحة أن خطبتها على الملحن مصطفى جاد تم بعد أن شعرت بأنه هو نصفها الأخر التي تستطيع أن تكمل معه حياتها، خاصة أنه فنان يعمل في المجال نفسه، وهذا يؤدي إلى التفاهم في الحياة لأن الفنان دائمًا يتصف بحس المشاعر والأحاسيس ويقدر كل من حوله، مشيرة أنها شعرت بسعادة الجمهور وقبلهم زملائها بخطبتها وأنها تلقت التهاني والأمنيات بالسعادة من الكثير من مطربي مصر والعالم العربي .
وعن أعمالها المقبلة أشارت أنها بصدد اختيار عدد من الأغاني الجديدة المميزة، مضيفة أنها تدين بالفضل في نجاحها لوالدها ووالدتها اللذين وقفا بجانبها وكانا يعلماها كيفية أداء الأغاني، وأن والدها هو من دربها على أول مسابقة كبرى في مهرجان الموسيقى العربية عام 2010، وأن أسرتها دائمًا هي التي تمثل لها مجلس المشورة التي تستشيرها في كل شيء خاص بحياتها الفنية والخاصة، موضحة أن عائلة الفنان جزء لا يتجزأ من تكوينه حيث أن العائلة هي الحضن التي وضعت كل ثقتها في أبنائها وكل ابن عندما يأخذ قرار مهما في حياته يريد أن يسمع كل الأراء ليقرر في النهاية ما يناسبه. 
وعن أهم المواقف التي تعرضت لها طوال الأعوام القليلة قالت "إن هناك مواقف لا تنسى نهائيًا من الحياة، وهي اختبار اللجنة التي كانت موجودة في مهرجان الموسيقى العربية فكنت حاضرة ووقتها اكتفت اللجنة بالاستماع لعدد من المتسابقين وكنت أنا آخر متسابقة فتدخل أحد الصحافيين وكان يغطي وقتها أخبار المهرجان وعند معرفة اللجنة بأنني آخر متسابقة قرروا الاستماع لي والحمد لله كتب لي الله الفوز بعدها وقفت بجانبي الأستاذة رتيبة الحفني ونصحتني كثيرًا على الاستمرار في نجاحاتي وألا أتوانى في الإجادة والتمرين المستمر".
وأشارت أن الفنانة رتيبة الحفني أعطتها الفرصة كاملة لتغني على المسرح الكبير في دار الأوبرا، معتبرة أن النجمة أنغام مثلها الأعلى وخاصة في اختياراتها لأغنياتها، وتتذكر كارمن عن تشجيع الفنان هاني شاكر لها عندما وقف بجانبها على مسرح الأوبرا وغنى معها لمساندتها كمطربة، وحول رؤيتها للحركة الطربية المقبلة في مصر، أوضحت أن الوطن العربي يمتلك نبعًا من المواهب في كل المجالات قادرين على النهوض بالأمة العربية، وقادرين على بناء نهضة فنية لا تضاهي في كل الأمم .
وأعربت عن سعادتها بتجربة التمثيل من خلال الجزء السادس من ليالي الحلمية، خاصة أنها اكتسبت خبرة الوقوف أمام الكاميرا كممثلة وشوهدت جيدًا لأن العمل له مكانة خاصة في قلب المشاهد العربي، وعن إمكانية تكرار التجربة مرة أخرى، أوضحت أنها لا تمانع أن تمثل إذا كان عملاً يضيف لها ولمشوارها الفني، أنها تتعامل مع المعجبين كأنهم أخواتها ووالدتي ووالدي ينصحاني دائمًا أن الجمهور هو من يصنع الفنان ولابد أن أكون قريبه منه، لأن الجمهور هو خط الدفاع الأول للفنان إذا تعرض لأزمة، ولأن التقرب منه نوع من ثقافة الفنان لأنه من خلال ذلك يستطيع معرفة ما يودّ أن يسمعه الجمهور من أغاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates