كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني
آخر تحديث 00:26:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الاحتلال يهدم منزلا قيد الانشاء جنوب طوباس رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة
أخر الأخبار

أعربت عن سعادتها لتفاعل الجمهور مع أغانيها

كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني

المطربة كارمن سليمان
القاهرة _ محمد عمار

أوضحت المطربة كارمن سليمان أن الثقة التي تتحلى بها سببها الجمهور، وأن استقرار الفنان في حياته يجعله يبدع كثيرًا في مجاله موضحة أن خطبتها على الملحن مصطفى جاد تم بعد أن شعرت بأنه هو نصفها الأخر التي تستطيع أن تكمل معه حياتها، خاصة أنه فنان يعمل في المجال نفسه، وهذا يؤدي إلى التفاهم في الحياة لأن الفنان دائمًا يتصف بحس المشاعر والأحاسيس ويقدر كل من حوله، مشيرة أنها شعرت بسعادة الجمهور وقبلهم زملائها بخطبتها وأنها تلقت التهاني والأمنيات بالسعادة من الكثير من مطربي مصر والعالم العربي .
وعن أعمالها المقبلة أشارت أنها بصدد اختيار عدد من الأغاني الجديدة المميزة، مضيفة أنها تدين بالفضل في نجاحها لوالدها ووالدتها اللذين وقفا بجانبها وكانا يعلماها كيفية أداء الأغاني، وأن والدها هو من دربها على أول مسابقة كبرى في مهرجان الموسيقى العربية عام 2010، وأن أسرتها دائمًا هي التي تمثل لها مجلس المشورة التي تستشيرها في كل شيء خاص بحياتها الفنية والخاصة، موضحة أن عائلة الفنان جزء لا يتجزأ من تكوينه حيث أن العائلة هي الحضن التي وضعت كل ثقتها في أبنائها وكل ابن عندما يأخذ قرار مهما في حياته يريد أن يسمع كل الأراء ليقرر في النهاية ما يناسبه. 
وعن أهم المواقف التي تعرضت لها طوال الأعوام القليلة قالت "إن هناك مواقف لا تنسى نهائيًا من الحياة، وهي اختبار اللجنة التي كانت موجودة في مهرجان الموسيقى العربية فكنت حاضرة ووقتها اكتفت اللجنة بالاستماع لعدد من المتسابقين وكنت أنا آخر متسابقة فتدخل أحد الصحافيين وكان يغطي وقتها أخبار المهرجان وعند معرفة اللجنة بأنني آخر متسابقة قرروا الاستماع لي والحمد لله كتب لي الله الفوز بعدها وقفت بجانبي الأستاذة رتيبة الحفني ونصحتني كثيرًا على الاستمرار في نجاحاتي وألا أتوانى في الإجادة والتمرين المستمر".
وأشارت أن الفنانة رتيبة الحفني أعطتها الفرصة كاملة لتغني على المسرح الكبير في دار الأوبرا، معتبرة أن النجمة أنغام مثلها الأعلى وخاصة في اختياراتها لأغنياتها، وتتذكر كارمن عن تشجيع الفنان هاني شاكر لها عندما وقف بجانبها على مسرح الأوبرا وغنى معها لمساندتها كمطربة، وحول رؤيتها للحركة الطربية المقبلة في مصر، أوضحت أن الوطن العربي يمتلك نبعًا من المواهب في كل المجالات قادرين على النهوض بالأمة العربية، وقادرين على بناء نهضة فنية لا تضاهي في كل الأمم .
وأعربت عن سعادتها بتجربة التمثيل من خلال الجزء السادس من ليالي الحلمية، خاصة أنها اكتسبت خبرة الوقوف أمام الكاميرا كممثلة وشوهدت جيدًا لأن العمل له مكانة خاصة في قلب المشاهد العربي، وعن إمكانية تكرار التجربة مرة أخرى، أوضحت أنها لا تمانع أن تمثل إذا كان عملاً يضيف لها ولمشوارها الفني، أنها تتعامل مع المعجبين كأنهم أخواتها ووالدتي ووالدي ينصحاني دائمًا أن الجمهور هو من يصنع الفنان ولابد أن أكون قريبه منه، لأن الجمهور هو خط الدفاع الأول للفنان إذا تعرض لأزمة، ولأن التقرب منه نوع من ثقافة الفنان لأنه من خلال ذلك يستطيع معرفة ما يودّ أن يسمعه الجمهور من أغاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني كارمن سليمان تكشف عن أهمية دور أسرتها في نجاحها الفني



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 02:25 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بواتينج يغيب عن كلاسيكو ألمانيا في البوندزليجا

GMT 03:19 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إيكاردي يؤكد أبذل قصارى جهدي للبقاء مع باريس سان جيرمان

GMT 05:17 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يتعادل مع جيماريش البرتغالي 1-1 في الدوري الأوروبي

GMT 02:55 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تهدد مشاركة سانشو مع دورتموند أمام بايرن ميونخ

GMT 02:54 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تهدد مشاركة سانشو مع دورتموند أمام بايرن ميونخ

GMT 03:25 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بعد واقعة رمي القميص الجانرز يستقر على بيع شاكا

GMT 05:44 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

محرز أساسيا وأجويرو بديلا في تشكيل السيتي أمام أتالانتا

GMT 05:36 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عودة كين في التشكيل الرسمي لتوتنهام أمام النجم الأحمر

GMT 05:23 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيل هجومي من سان جيرمان أمام كلوب بروج
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates