نسرين أمين سعيدة بـحملة فريزر وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته
آخر تحديث 16:24:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفت لـ" صوت الامارات" وجود إيحاءات جنسية في دورها

نسرين أمين سعيدة بـ"حملة فريزر" وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسرين أمين سعيدة بـ"حملة فريزر" وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته

الفنانة نسرين أمين
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة نسرين أمين، أنها تُعدّ هذا الموسم من المحظوظين لوجودها في فيلمين، هما  فيلم "عشان خارجين" وفيلم "حملة فريزر"، اللذين حققا نجاحا كبيرا، في ظل المنافسة الشرسة بين الأفلام المعروضة، معلنة أنها لاقت ردود فعل فاقت توقعاتها، في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة في فيلمها الأساسي "حملة فريزر".

وقالت نسرين في حديث خاص إلى " صوت  الامارات"، إن "النقاد أشادوا بدوري في الفيلم، وذلك نظرا لأنني وافقت على فيلم متميز، تتوافر فيه كل مقومات النجاح، وبخاصة أن فكرة الفيلم مختلفة تماما عن المعتاد"، مشيرة إلى أن "هذا هو السبب الأساسي لمشاركتي في هذا العمل، خصوصا انه من بطولة كلّا من شيكو وهشام ماجد، المعروفين بأفكارهما الغريبة وغير التقليدية.

وأضافت أمين، "عندما قرأت الدور والفيلم، وجدته فرصة كبيرة للمشاركة في عمل مختلف عن السائد في السينما، خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن دوري جديد وغريب، كما انه تمت كتابة السيناريو والحوار بأسلوب مختلف وجديد، ومخرج العمل الأستاذ سامح عبد العزيز، المعروف عنه في الوسط الفني براعته في هذه النوعية من الأفلام، وهو مخرج مخضرم يعرف جيدا كيف يوجه الممثلة إلى الطريقة المثلى والصحيحة، التي تجعل الفيلم يخرج في أفضل صورة للجمهور، فكل هذه العوامل كانت مغرية لي بشكل كبير للمشاركة في الفيلم".

ووصفت نسرين كواليس "حملة فريزر"، بأنها كانت ممتعة ورائعة، يسودها جو من المرح والألفة بين جميع الأبطال المشاركين في العمل، مشيرة إلى أنها كانت مستمعة بالعمل والتمثيل مع شيكو وهشام ماجد، لأنهما شخصان رائعان على المستوى الفني والإنساني.

وعما يقال عن أن دورها في الفيلم، يحمل العديد من الإيحاءات الجنسية، أكدت نسرين أن كل هذه الأخبار غير صحيحة نهائيا، ومن يدخل الفيلم سوف يعرف ذلك بنفسه، فالفيلم يصلح للمشاهدة من قبل الأسرة المصرية، وهو فيلم كوميدي يعتمد على فكرة الفانتازيا، ولكن كل ما في الأمر هو "أنني أقدم شخصية فتاة ليل لعوب تهوى عمل علاقات غير مشروعة للوصول إلى الشهرة والنجومية، وقد تم تقديم الشخصية بشكل واقعي، ولا يقصد منه خدش الحياء نهائيا، وبخاصة انه في حال وجود أي ملاحظات، فمن الأولى أن تكون الرقابة هي صاحبة هذه الملاحظات".

وعن مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "عشان خارجين"، أفادت نسرين أنها لا يشغل تفكيرها مساحة الدور الذي تقدمه، فهي ليس لديها عقدة الظهور الدائم في العمل، وأن تكون مسيطرة على جميع المشاهد، وإنما كل ما يشغلها هو قيمة الدور وأهميته، في مجرى أحداث العمل واختلافه عن أدوارها السابقة.

أما عن مسلسل "شقة فيصل"، فأوضحت أمين انه من المقرر استكمال تصويره خلال الفترة المقبلة، وبخاصة بعد توقفه الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه لم يتبق لها سوى أيام قليلة وتنتهي من تصوير العمل نهائيا، لكي يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، عبر القنوات الفضائية، موضحة أنها ستقدم شخصية جديدة عليها تماما ومركبة، وبها العديد من التفاصيل، وهو ما دفعها إلى المشاركة في المسلسل، حيث تقدم شخصية راقصة، ولكن بشكل غير تقليدي.

كما أنها ستكون شقيقة أيتن عامر، وتضطرها الظروف للهروب من بلدها دمياط إلى القاهرة، وتسكن في شارع فيصل، ثم تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول مجموعة من الشباب الذين يواجهون بعض المشاكل، ويتغلبون عليها من أجل تحقيق أحلامهم، مشيرة أنها هذا العمل تحد كبير لها، حيت انه يعتمد على مجموعة من النجوم الشباب، الأمر الذي من شأنه أن يخلق مباراة تمثيلية بينهم، وهذا سوف يصب في صالح العمل.

وكشفت نسرين أن مشاركتها في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، كان مرهق جدا بالنسبة لها، وبخاصة خلال شهر رمضان الماضي، حيث كانت مشاركة في ثلاثة أعمال، هم مسلسل "الأسطورة" و"أزمة نسب" و"شقة فيصل"، حيث تم عرض اثنين منهم، وتم تأجيل "شقة فيصل" نظر للعديد من الأزمات التي واجهت العمل، مؤكدة أنه على الرغم من ذلك فالجمهور شاهد أعمالها، وتأكد بأن كل شخصية مختلفة تماما عن الاخرى، ولا يوجد أي تشابه بينهم، وذلك لأنها لا تحب التكرار نهائيا في أدوارها، وتسعى بكل الطرق، إلى التجديد والابتكار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين سعيدة بـحملة فريزر وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته نسرين أمين سعيدة بـحملة فريزر وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته



منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - صوت الإمارات
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها. اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه. اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إ...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 19:20 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء الأحد 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر مفصلي أنت على مفترق طريق في حياتك وتغييرات كبيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates