نسرين أمين سعيدة بـحملة فريزر وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته
آخر تحديث 20:33:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفت لـ" صوت الامارات" وجود إيحاءات جنسية في دورها

نسرين أمين سعيدة بـ"حملة فريزر" وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسرين أمين سعيدة بـ"حملة فريزر" وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته

الفنانة نسرين أمين
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة نسرين أمين، أنها تُعدّ هذا الموسم من المحظوظين لوجودها في فيلمين، هما  فيلم "عشان خارجين" وفيلم "حملة فريزر"، اللذين حققا نجاحا كبيرا، في ظل المنافسة الشرسة بين الأفلام المعروضة، معلنة أنها لاقت ردود فعل فاقت توقعاتها، في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة في فيلمها الأساسي "حملة فريزر".

وقالت نسرين في حديث خاص إلى " صوت  الامارات"، إن "النقاد أشادوا بدوري في الفيلم، وذلك نظرا لأنني وافقت على فيلم متميز، تتوافر فيه كل مقومات النجاح، وبخاصة أن فكرة الفيلم مختلفة تماما عن المعتاد"، مشيرة إلى أن "هذا هو السبب الأساسي لمشاركتي في هذا العمل، خصوصا انه من بطولة كلّا من شيكو وهشام ماجد، المعروفين بأفكارهما الغريبة وغير التقليدية.

وأضافت أمين، "عندما قرأت الدور والفيلم، وجدته فرصة كبيرة للمشاركة في عمل مختلف عن السائد في السينما، خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن دوري جديد وغريب، كما انه تمت كتابة السيناريو والحوار بأسلوب مختلف وجديد، ومخرج العمل الأستاذ سامح عبد العزيز، المعروف عنه في الوسط الفني براعته في هذه النوعية من الأفلام، وهو مخرج مخضرم يعرف جيدا كيف يوجه الممثلة إلى الطريقة المثلى والصحيحة، التي تجعل الفيلم يخرج في أفضل صورة للجمهور، فكل هذه العوامل كانت مغرية لي بشكل كبير للمشاركة في الفيلم".

ووصفت نسرين كواليس "حملة فريزر"، بأنها كانت ممتعة ورائعة، يسودها جو من المرح والألفة بين جميع الأبطال المشاركين في العمل، مشيرة إلى أنها كانت مستمعة بالعمل والتمثيل مع شيكو وهشام ماجد، لأنهما شخصان رائعان على المستوى الفني والإنساني.

وعما يقال عن أن دورها في الفيلم، يحمل العديد من الإيحاءات الجنسية، أكدت نسرين أن كل هذه الأخبار غير صحيحة نهائيا، ومن يدخل الفيلم سوف يعرف ذلك بنفسه، فالفيلم يصلح للمشاهدة من قبل الأسرة المصرية، وهو فيلم كوميدي يعتمد على فكرة الفانتازيا، ولكن كل ما في الأمر هو "أنني أقدم شخصية فتاة ليل لعوب تهوى عمل علاقات غير مشروعة للوصول إلى الشهرة والنجومية، وقد تم تقديم الشخصية بشكل واقعي، ولا يقصد منه خدش الحياء نهائيا، وبخاصة انه في حال وجود أي ملاحظات، فمن الأولى أن تكون الرقابة هي صاحبة هذه الملاحظات".

وعن مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "عشان خارجين"، أفادت نسرين أنها لا يشغل تفكيرها مساحة الدور الذي تقدمه، فهي ليس لديها عقدة الظهور الدائم في العمل، وأن تكون مسيطرة على جميع المشاهد، وإنما كل ما يشغلها هو قيمة الدور وأهميته، في مجرى أحداث العمل واختلافه عن أدوارها السابقة.

أما عن مسلسل "شقة فيصل"، فأوضحت أمين انه من المقرر استكمال تصويره خلال الفترة المقبلة، وبخاصة بعد توقفه الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه لم يتبق لها سوى أيام قليلة وتنتهي من تصوير العمل نهائيا، لكي يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، عبر القنوات الفضائية، موضحة أنها ستقدم شخصية جديدة عليها تماما ومركبة، وبها العديد من التفاصيل، وهو ما دفعها إلى المشاركة في المسلسل، حيث تقدم شخصية راقصة، ولكن بشكل غير تقليدي.

كما أنها ستكون شقيقة أيتن عامر، وتضطرها الظروف للهروب من بلدها دمياط إلى القاهرة، وتسكن في شارع فيصل، ثم تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول مجموعة من الشباب الذين يواجهون بعض المشاكل، ويتغلبون عليها من أجل تحقيق أحلامهم، مشيرة أنها هذا العمل تحد كبير لها، حيت انه يعتمد على مجموعة من النجوم الشباب، الأمر الذي من شأنه أن يخلق مباراة تمثيلية بينهم، وهذا سوف يصب في صالح العمل.

وكشفت نسرين أن مشاركتها في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، كان مرهق جدا بالنسبة لها، وبخاصة خلال شهر رمضان الماضي، حيث كانت مشاركة في ثلاثة أعمال، هم مسلسل "الأسطورة" و"أزمة نسب" و"شقة فيصل"، حيث تم عرض اثنين منهم، وتم تأجيل "شقة فيصل" نظر للعديد من الأزمات التي واجهت العمل، مؤكدة أنه على الرغم من ذلك فالجمهور شاهد أعمالها، وتأكد بأن كل شخصية مختلفة تماما عن الاخرى، ولا يوجد أي تشابه بينهم، وذلك لأنها لا تحب التكرار نهائيا في أدوارها، وتسعى بكل الطرق، إلى التجديد والابتكار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين سعيدة بـحملة فريزر وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته نسرين أمين سعيدة بـحملة فريزر وتنصح الأسرة كلها بمشاهدته



قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية وجذابة

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. أقرأ ايضــــــــاً : أفضل تنانير طويلة مستوحاة من لـ"يتيزيا" ملكة إسبانيا من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توز...المزيد

GMT 11:32 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 صوت الإمارات - استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 16:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق
 صوت الإمارات - مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 05:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريستيان إريكسن يرغب في تأجيل انضمامه لـريال مدريد

GMT 05:33 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تكتسح جوام بسباعية نظيفة في تصفيات مونديال 2022

GMT 03:04 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

جيانلويجي بوفون يكشف سر العودة إلى يوفنتوس

GMT 01:24 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

عاصفة إقالات المدربين تضرب أندية دوري أوروبا

GMT 04:20 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

بارما الإيطالي يعلن تمديد تعاقده مع جيرفينيو حتى 2022

GMT 00:41 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

نادي أياكس يحصن نجمه المغربي من أطماع أرسنال وليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates