هاني سلامة يكشف عن مفاجآت دوره في طاقة نور
آخر تحديث 16:02:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مسؤول روسي: عدد المسلحين المرتبطين بـ"القاعدة" في إدلب أكثر من 35 ألف حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني
أخر الأخبار

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنه تعلم "الايكيدوا" للمسلسل

هاني سلامة يكشف عن مفاجآت دوره في "طاقة نور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاني سلامة يكشف عن مفاجآت دوره في "طاقة نور"

الفنان هاني سلامة
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان هاني سلامة عن سعادته البالغة بردود الأفعال المختلفة والايجابية عن مسلسل" طاقة نور"، في الشارع وعبر مواقع التواصل، مشيرًا إلى أن المسلسل قدمه للجمهور في شكل جديد عليهم، ويعد بمثابة إضافة جديد له في مشواره الفني، مؤكدا أنه بذل مجهودًا كبيرًا حتى يكون عند حسن ظن جمهوره، ويقدم لهم عمل درامي محترم ينال إعجابهم واستحسانهم.
وقال هاني في حديث خاص لـ"صوت الإمارات":" أتمنى أن يكون طاقة نور اسم على مسمى، ويكون طاقة أمل للمشاركين فيه وللمشاهدين"، مضيفًا أن المسلسل سوف يشهد في الحلقات المقبلة مفاجأة عديدة وخطوط درامية كثيرة ومتشعبة تربط بين جميع الأبطال، لافتًا إلى أن كواليس تصوير المسلسل رائعة ومميزة، وهذا ما ظهر للجمهور عبر الشاشة في رمضان الحالي.

وبشأن تفكيره في خوض المنافسة خلال السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "طاقة نور"، أوضح أن "المسلسل يحمل العديد من عوامل الجذب والإبهار التي شجعتني جدًا على تقديمه، حيث أنه يحتوى على ورق مختلف يوجد به مساحات تمثيله كبيرة لدي الممثلين صاغها السيناريست حسان دهشان بشكل جديد وغير تقليدي، فضلًا عن أن جانب الأكشن الذي يوجد داخل المسلسل مختلف عن الأكشن المعتاد تقديمه، خاصة أنه في "طاقة نور" يرتبط بفكرة لعبة معينة وليس أكشن شوارع أو بلطجة كما يتم تقديمه, هذا بالإضافة إلى أن الإطار الخارجي للقصة رائع جدًا".

وتحدّث عن تعاونه مع المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث أعرب عن سعادة الشديدة بالتعاون للمرة الأولى مع رؤوف عبد العزيز كمخرج ومدير تصوير، مؤكدًا أنه كان بمثابة مفاجأة كبيرة له في المسلسل لكونه مخرج مخضرم ويعمل جاهدًا على التركيز بشكل كبير للغاية في كل تفاصيل العمل، كما أنه يهتم بالمسلسل جدًا، فضلًا عن انه منذ البداية يري صورة المسلسل أمامة ويعلم جيدًا ماذا سوف يقدم للمشاهدين من صورة وتمثيل وكل شيء، هذا إلى جانب انه مخرج مريح في التعامل، الأمر الذي خلق بيننا حالة من التناغم والتوصل الكبير بيننا في المسلسل، مشددًا انه يتمني تكرار التعاون معه أكثر من مرة خلال الفترة المقبلة.

ولفت هاني إلى أن التفاهم والمودة تسود تعاونه مع باقي فريق عمل المسلسل، موضحًا أنخ يتعامل مع فنانين محترفين سواء كانت الفنانة حنان مطاوع أو أشرف عبد الغفور أو وليد فواز أو جيهان خليل والتي تعد ممثلة موهوبة بجد، وهذا العمل سوف يضعها في مكان مختلفة في الفترة المقبلة، بحسب قوله.

وأضاف في حديثه عن دوره في المسلسل بقوله:" ليل عبد السلام، هو قاتل مأجور يتقاضي مبالغ هائلة من أجل حماية أشخاص ورجال أعمال كبار في البلد, هذا بالإضافة إلى أن لدية أكاديمية في لعبة "الايكيدوا" لتعليم فنون القتال, ولكن رغم كل ذلك يكون مصابًا بالصرع كما بينت الحلقات الأولى من المسلسل، مشيرًا إلى أن شخصية ليل سوف تحمل الكثير من المفاجأة خلال الحلقات المقبلة والتي سوف تكون بمثابة صدمة مدهشة للمشاهدين، وسوف تحدث تحولات كثيرة في شخصية" ليل" وكذلك مجري الأحداث بشكل عام"، وتابع أن "الشخصية يوجد فيها شق داخلي نفسي والشق الأخر جسدي ولياقة بدنية"، مشيرا إلى انه واظب لمدة أربع أو خمسة شهور على تدريبات لعبة الايكيدوا حتى أتقنها بشكل كبير تحت قيام المدرب محمد السيد قائد هذه اللعبة في الوطن العربي .

واختتمت هاني سلامة بالحديث عما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن أن "مسلسل "طاقة نور" أعاد اكتشاف هاني سلامة" حيث قال :"هذا يسعدني كثيرًا ولا يزعجني نهائيًا، خاصة أن هذا يدل على أنني لدي الكثير لتقديمه خلال الفترة المقبلة والتي تنال إعجاب الجمهور"، مشيرًا إلى أن نفس الجملة تكررت بعد نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني سلامة يكشف عن مفاجآت دوره في طاقة نور هاني سلامة يكشف عن مفاجآت دوره في طاقة نور



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 22:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية
 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:24 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

تشييع عروس "دبا" وسط حالة من الصدمة والذهول

GMT 00:11 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

د يعتمد منظومة جديدة لمنح أول فيزا ثقافية في العالم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates