الفنانة رولا سعد تُطل بـمسلسل وفيلم وأغنية جدد الفترة المقبلة
آخر تحديث 03:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن عمل سينمائى بين مصر ولبنان

الفنانة رولا سعد تُطل بـ"مسلسل وفيلم وأغنية" جدد الفترة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة رولا سعد تُطل بـ"مسلسل وفيلم وأغنية" جدد الفترة المقبلة

الفنانة اللبنانية رولا سعد
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية رولا سعد أنها تدرس في الوقت الحالي نص فيلم سينمائي طرح عليها بين مصر ولبنان، وأشارت إلى أن عودتها إلى مجال التمثيل ستكون أيضًا عبر مسلسل درامي مشوق، سيتم تصويره في الكويت وقالت: "الفيلم المطروح أمامي جميل وفي مضمونه نكهة مميزة وهي ناحية شجعتني على التعاون وسوف تظهر النتائج ضمن ذلك الإطار لاحقًا".

وأضافت لـ"صوت الإمارات": "هناك مسلسل درامي سوف أصوره في الكويت ويتناول قصة نجمة عالمية تفقد شقيقتها هناك وتأتي لتساعد أولاد الأخيرة للعثور على والدتهم، وكل ذلك في إطار شيق ومميز وأتوقع أن يلقى ذلك العمل القبول بين الناس، خصوصًا أنني أخوض غمار الأكشن للمرة الأولى انطلاقًا من دور البطولة".

وتابعت "رولا": "ربما تكون نقلة نوعية لي في مجال التمثيل وهي ناحية سعيت إليها خلال المرحلة التي توقفت فيها عن المشاركة في الأعمال السينمائية والدرامية واردت الوصول إلى صيغة ممكن أن تضيف إلى مسيرتي الفنية وأن تكون خطوة إلى الأمام وليس تراجعًا إلى الخلف.

وأكدت رولا أنها أطلقت عبر قناة خاصة بها على موقع يوتيوب فيديو كليب أغنية "كتير بجن عليك" التي كتبها الشاعر اللبناني نبيل أبو عبدو ولحنها ووزعها ايضًا اللبناني جان صليبا وقالت : صورت الفيديو كليب تحت ادارة المخرج فادي حداد ولاشك أنني استمتعت كثيرًا في عملية التنفيذ التي بدت ملامحها واضحة على الصورة العامة للعمل , وقد فوجئت بعدد المتابعين للكليب خلال الأيام الأولى من إطلاقه، وهي ناحية مشجعة تؤكد أنني اخترت العمل المناسب على كل الأصعدة. وبات من الصعب الوصول إلى الرأي العام بالشكل الذي يرغب الفنان فيه وبصراحة الأغنية أصبحت ترتبط بالحظ وأشكر الله أنني محظوظة باختيار الأفضل.

من جهة أخرى اعتبرت سعد أن أي نجاح تحت الأضواء معرض للعبث من قبل بعض الأشخاص المتضررين، وقالت: من البديهي أن نصادف هؤلاء الناس في يومياتنا فالمسألة غير عادية بالنسبة لهم والغيرة والحسد والمكائد خبزهم وملحهم فكيف فماذا تنتظر منهم؟ أنا أصبحت أعلم كيف أتعامل معهم ولا أرد على سخافاتهم لأنها تجعلني أعود إلى الخلف وهي ناحية لا تناسبني على الإطلاق كوني أتقدم باستمرار إلى الأمام.

وأشارت إلى أن شائعات كثيرة طاردتها لكنها ساهمت في تقوية مناعتها وقالت: "باتت مناعتي ضد هؤلاء قوية جدًا ولم أعد اتأثر على الإطلاق بشائعاتهم وأنظر أين أنا وأين هي أكاذيبهم". وعلى صعيد آخر نفت رولا سعد أن تكون قد وافقت على المشاركة لجنة حكم أحد برامج اكتشاف الهواة وقالت: "ربما أكون قد تلقيت العديد من العروض ضمن ذلك الإطار لكنني فضلت التأني في اتخاذ القرار النهائي لأن المسألة عندي ليست مواكبة لموضة سائدة بل خطوة مصيرية يجب اختيارها بعناية، خصوصًا أن ثقة الناس ليست للهو ومن المفترض أن يتمعن المرء بالفرصة التي أمامه قبل القبول بها".

وأضافت "رولا": "الشهرة حساسة جدًا ولا يجوز التلاعب بها لأنها سيف ذو حدين في حال تم استخدامها بطريقة غير لائقة، فإنها سوف تنقلب على صاحبها, وأفضل أن لا أفعل شيئًا أحيانًا على أن أفعل ما هو لا يليق بي، وجديدي الآن فيلم سينمائي ومسلسل درامي وأغنية وفيديو كليب وهي نواح سوف تثير غيظ أصحاب القلوب النابضة بالغيرة والحسد لكن المهم في تلك العملية أنني واثقة من جمهوري الذي طالما أنصفني ودعمني وكان بالقرب مني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة رولا سعد تُطل بـمسلسل وفيلم وأغنية جدد الفترة المقبلة الفنانة رولا سعد تُطل بـمسلسل وفيلم وأغنية جدد الفترة المقبلة



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 06:30 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك

GMT 06:23 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إيران "تسحق" كمبوديا بنتيجة تاريخية في تصفيات مونديال 2022

GMT 07:19 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إيميل هيسكى يُحذّر يورغن كلوب من إراحة محمد صلاح وساديو

GMT 06:47 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

كين يواصل تحقيق الأرقام المميزة بقميص إنجلترا

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 08:01 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد برشلونة أغلق الباب أمام عودة نيمار

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates