الفنانة رولا سعد تُطل بـمسلسل وفيلم وأغنية جدد الفترة المقبلة
آخر تحديث 11:44:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن عمل سينمائى بين مصر ولبنان

الفنانة رولا سعد تُطل بـ"مسلسل وفيلم وأغنية" جدد الفترة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة رولا سعد تُطل بـ"مسلسل وفيلم وأغنية" جدد الفترة المقبلة

الفنانة اللبنانية رولا سعد
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية رولا سعد أنها تدرس في الوقت الحالي نص فيلم سينمائي طرح عليها بين مصر ولبنان، وأشارت إلى أن عودتها إلى مجال التمثيل ستكون أيضًا عبر مسلسل درامي مشوق، سيتم تصويره في الكويت وقالت: "الفيلم المطروح أمامي جميل وفي مضمونه نكهة مميزة وهي ناحية شجعتني على التعاون وسوف تظهر النتائج ضمن ذلك الإطار لاحقًا".

وأضافت لـ"صوت الإمارات": "هناك مسلسل درامي سوف أصوره في الكويت ويتناول قصة نجمة عالمية تفقد شقيقتها هناك وتأتي لتساعد أولاد الأخيرة للعثور على والدتهم، وكل ذلك في إطار شيق ومميز وأتوقع أن يلقى ذلك العمل القبول بين الناس، خصوصًا أنني أخوض غمار الأكشن للمرة الأولى انطلاقًا من دور البطولة".

وتابعت "رولا": "ربما تكون نقلة نوعية لي في مجال التمثيل وهي ناحية سعيت إليها خلال المرحلة التي توقفت فيها عن المشاركة في الأعمال السينمائية والدرامية واردت الوصول إلى صيغة ممكن أن تضيف إلى مسيرتي الفنية وأن تكون خطوة إلى الأمام وليس تراجعًا إلى الخلف.

وأكدت رولا أنها أطلقت عبر قناة خاصة بها على موقع يوتيوب فيديو كليب أغنية "كتير بجن عليك" التي كتبها الشاعر اللبناني نبيل أبو عبدو ولحنها ووزعها ايضًا اللبناني جان صليبا وقالت : صورت الفيديو كليب تحت ادارة المخرج فادي حداد ولاشك أنني استمتعت كثيرًا في عملية التنفيذ التي بدت ملامحها واضحة على الصورة العامة للعمل , وقد فوجئت بعدد المتابعين للكليب خلال الأيام الأولى من إطلاقه، وهي ناحية مشجعة تؤكد أنني اخترت العمل المناسب على كل الأصعدة. وبات من الصعب الوصول إلى الرأي العام بالشكل الذي يرغب الفنان فيه وبصراحة الأغنية أصبحت ترتبط بالحظ وأشكر الله أنني محظوظة باختيار الأفضل.

من جهة أخرى اعتبرت سعد أن أي نجاح تحت الأضواء معرض للعبث من قبل بعض الأشخاص المتضررين، وقالت: من البديهي أن نصادف هؤلاء الناس في يومياتنا فالمسألة غير عادية بالنسبة لهم والغيرة والحسد والمكائد خبزهم وملحهم فكيف فماذا تنتظر منهم؟ أنا أصبحت أعلم كيف أتعامل معهم ولا أرد على سخافاتهم لأنها تجعلني أعود إلى الخلف وهي ناحية لا تناسبني على الإطلاق كوني أتقدم باستمرار إلى الأمام.

وأشارت إلى أن شائعات كثيرة طاردتها لكنها ساهمت في تقوية مناعتها وقالت: "باتت مناعتي ضد هؤلاء قوية جدًا ولم أعد اتأثر على الإطلاق بشائعاتهم وأنظر أين أنا وأين هي أكاذيبهم". وعلى صعيد آخر نفت رولا سعد أن تكون قد وافقت على المشاركة لجنة حكم أحد برامج اكتشاف الهواة وقالت: "ربما أكون قد تلقيت العديد من العروض ضمن ذلك الإطار لكنني فضلت التأني في اتخاذ القرار النهائي لأن المسألة عندي ليست مواكبة لموضة سائدة بل خطوة مصيرية يجب اختيارها بعناية، خصوصًا أن ثقة الناس ليست للهو ومن المفترض أن يتمعن المرء بالفرصة التي أمامه قبل القبول بها".

وأضافت "رولا": "الشهرة حساسة جدًا ولا يجوز التلاعب بها لأنها سيف ذو حدين في حال تم استخدامها بطريقة غير لائقة، فإنها سوف تنقلب على صاحبها, وأفضل أن لا أفعل شيئًا أحيانًا على أن أفعل ما هو لا يليق بي، وجديدي الآن فيلم سينمائي ومسلسل درامي وأغنية وفيديو كليب وهي نواح سوف تثير غيظ أصحاب القلوب النابضة بالغيرة والحسد لكن المهم في تلك العملية أنني واثقة من جمهوري الذي طالما أنصفني ودعمني وكان بالقرب مني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة رولا سعد تُطل بـمسلسل وفيلم وأغنية جدد الفترة المقبلة الفنانة رولا سعد تُطل بـمسلسل وفيلم وأغنية جدد الفترة المقبلة



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates