نيللي كريم تُؤكِّد على أنّ حياتها تحتاج إلى مسلسل مِن 5 أجزاء
آخر تحديث 05:09:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنّ التنقّلات الكثيرة خلقت "الأكشن" في حياتها

نيللي كريم تُؤكِّد على أنّ حياتها تحتاج إلى مسلسل مِن 5 أجزاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي كريم تُؤكِّد على أنّ حياتها تحتاج إلى مسلسل مِن 5 أجزاء

الفنانة نيللي كريم
القاهرة - صوت الامارات

أكدت الفنانة نيللي كريم أن حياة كل إنسان يمكن أن تتحول إلى عمل درامي لأن الجميع لديه قصصه وحكاياته ومواقفه وصراعاته، مشيرة إلى أن حياتها إذا تحوّلت إلى مسلسل فسيكون مكونا من 5 أجزاء، يتناول الأول علاقة والديها، لأنها من ثقافتين مختلفتين، وهو ما أسهم في تكوين شخصيتها، بالإضافة إلى جزء آخر يتحدث عن طفولتها التي تراها ثرية.

جاء ذلك خلال حلول نيللي كريم ضيفة على برنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف ويذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً.

وأردفت كريم أن التنقلات الكثيرة في حياتها خلقت شكلا من أشكال "الأكشن"، حيث ولدت في الإسكندرية ثم انتقلت إلى روسيا، ثم عادت إلى الإسكندرية مرة أخرى ومنها إلى القاهرة، متابعة أنها تقدم في حياتها البطولة المشتركة دائمًا لأنه لا يوجد أحد يستطيع العيش بمفرده.

وأوضحت أن هناك العديد من ضيوف الشرف المؤثرين في حياتها، منهم أساتذتها الذين علموها في روسيا ومصر، وخصوصا مدربة الباليه، مشددة على أن النجمة الراحلة فاتن حمامة أكثر ضيوف الشرف تأثيرا في حياتها، فهي أول من عملت معها في التمثيل.

قد يهمك أيضًا

نيللي كريم تُعلق على صورة رامي مالك ومحمد صلاح

نيللي كريم تكشف ادعاءها الحمل وتجيب على قضية "وجهها الكئيب"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تُؤكِّد على أنّ حياتها تحتاج إلى مسلسل مِن 5 أجزاء نيللي كريم تُؤكِّد على أنّ حياتها تحتاج إلى مسلسل مِن 5 أجزاء



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates