مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها
آخر تحديث 14:15:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أكّدت لـ" صوت الإمارات " أنها لا تنافس أحدا

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

الفنانة مي سليم
القاهرة ـ فاطمة علي

تستعد الفنانة مي سليم لتصوير أغنية "ولا كلمة" من الألبوم الجديد الذي طرحته مؤخرا بطريقة الفيديو كليب ,ويتصدى لإخراجها محمد القاضي. وبيّنت مي في تصريح خاص لـ صوت الإمارات"  ان سبب اختيارها للأغنيه كون بها عمق وإحساس ومشاعر مختلفة وقد حققت رد فعل جيد منذ طرحها وهى لاتشبهها.   وأكدت سليم ان سبب غيابها عن الغناء لاكثر من ست سنوات كان بسبب الاحداث السياسية التى مرت بها مصر وكان آخر ألبوم لها في نهاية عام 2010 ,وبعدها انشغلت بالتمثيل حيث شاركت في اكثر من عمل درامي وسينمائي . 

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

وأضافت" استغرق التحضير للألبوم عامين وكنت حريصة على اختيار أغان تناسبني وتناسب المرحله العمرية التى وصلت اليها والخبره الفنيه والافكار التى ارغب فى تقديمها للجمهور وهذا كان بمساعدة المنتج محسن جابر صاحب شركة مزيكا ,وتعاونت فيه  مع عدد من الشعراء والملحنين اصحاب الخبرة والتاريخ الغنائي الكبير منهم عزيز الشافعي ,حسين مصطفى محرم ,شريف مكاوي وغيرهم

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

 وأشارت مي الى انها كانت تأخذ برأي المقربين منها مثل شقيقتيها ميس ودانا حمدان ,مؤكدة انه لولا انشغالهما باعمال اخرى لجمعهن ديو غنائي مشترك، حيث سبق وقدمن من قبل برامج فنية وغنائية ..واعترفت  أن التمثيل أخذها من الغناء لكنها تعشقه.

وتحدثت عن وقت طرح الالبوم مع البومات نجوم الغناء فأكدت ان الشركة المنتجة هى المسؤولة عن توقيت طرح الالبوم ,ولاتوجد منافسه بينها وبين نجوم الغناء مثل الفنان وائل كفوري الذي طرح ألبومه مؤخرا والفنان عمرو دياب لانها تعشق اغانيهما وتنتظر وقت طرح ألبوماتهما  فى الاسواق .

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

وأشارت مي الى ان أغنية "قبول رباني" وهى إحدى أغاني الالبوم غنتها خصيصا لابنتها "لي لي" وتشعر ان الاغنيه ملك لها فوقت سماعها للاغنيه ترقص على أنغامها وتغنيها .. وأعقبت أن ابنتها أخذت منها الموهبة الفنية وهي طفلة عنيدة دائما تصر على تنفيذ ما تريده .

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها

وتطرقت لالحديث عن فيلم "خير وبركة" المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك متوجهه بالشكر للمنتج احمد السبكي الذى يرى فيها شيئا مختلفا فسبق وتعاونت معه فى فيلم "زنقة الستات "مع الفنان حسن الرداد وقدمت دور فتاة شعبية وهو من أحب الافلام الى قلبها، مضيفة أنها تقدم دور توتا زعيمة مافيا ,ومعربة عن سعادتها بالعمل فى الفيلم لانه عمل كوميدى ومناسب للاسرة المصريه ويشارك فيه الفنان على ربيع ,محمد عبدالرحمن ,تارا عماد ,وتطرقت بالحديث حول سبب غيابها عن دراما رمضان الماضى وهو ان الاعمال التى عرضت عليها كانت تشبه ادوار قدمتها من قبل فهى حريصه على التنوع فى ادوارها مضيفه أكتفيت بمسلسل السبع صنايع فهو مسلسل تدور أحداثه فى حلقات منفصله متصله وبذلت فيه مجهودا كبيرا بجانب انه تشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين كضيوف شرف ,ومقرر طرحه على احدى الفضائيات قريبا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها مي سليم تعتبر دور الفتاة الشعبية من أحب الأعمال إليها



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates