وفاء عامر بياعة كبدة وسجق في مسلسلها الجديد السر
آخر تحديث 01:16:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن تفاصيل عملها الدرامي المقبل

وفاء عامر بياعة "كبدة وسجق" في مسلسلها الجديد "السر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر بياعة "كبدة وسجق" في مسلسلها الجديد "السر"

الفنانة وفاء عامر
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بتعاقدها مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل " السر"، المقرر عرضه خلال العام المقبل قبل حلول شهر رمضان 2018،  مشيرة إلى أنها سوف تبدأ تصوير أولى مشاهدها في المسلسل نهاية الشهر الجاري في مناطق متفرقة في القاهرة .

وأعلنت وفاء، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، أنها وافقت على المشاركة في بطولة المسلسل نظرًا لكونه من الأعمال الدرامية الطويلة المميزة، والتي سوف تحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضها في القنوات الفضائية، نظرًا لتوافر كل الشروط اللازمة لإنجاح أي عمل فني، كسيناريو مميز ومحكم الصنع صاغه السيناريست حسام موسى، والذي سبق وقدمت معه مسلسل طويل آخر، هو "شطرنج"، وحقق أيضًا نجاحًا باهرًا جعلهم يقدموا ثلاث أجراء منه.

وفاء عامر بياعة كبدة وسجق في مسلسلها الجديد السر

 وفيما يتعلق بالشخصية، أفادت أنها سوف تقدم شخصية تسمي غالية، وهي سيدة فقيرة تعيش في حارة شعبية ضمن السياق الدرامي للمسلسل، وتمتلك عربية كبدة وسجق ورغم فقرها إلا أنها تقف إلى جانب الحق وتكون حادة وعنيفة في الدفاع عن المظلوم ولا تخشي الظالم، كما أنها لديها العديد من الأسرار في حياتها ويتم الكشف عنها  في نهاية أحداث المسلسل، ومن هذه الأسرار قصة حب قوية مع حسين فهمي، ولكنها رغم ذلك ترفض الزواج منه والارتباط به، وكذلك لديها ابن أخيها معاق ولكنها تحبه جدًا وهو سر آخر، وأسرار أخرى يتم الكشف عنها تدريجيًا على مدار حلقات المسلسل.

وبالنسبة لعدم مشاركتها في رمضان الماضي، قالت عامر إنها كان من المقرر أن تشارك فيه من خلال مسلسل " هجرة الصعايدة" ومسلسل "الطوفان" ولكن مسلسل "هجرة الصعايدة" لم يتم البدء في تصويره وتم تأجيله، وبالنسبة لمسلسل "الطوفان" تم تأجيل عرضه نظرًا لضيق الوقت، ما جعل هناك صعوبة في اللحاق بموسم رمضان، وقررت حينها الشركة المنتجة تفضيل تأجيل عرضه.

وفاء عامر بياعة كبدة وسجق في مسلسلها الجديد السر

وأكدت عامر، أن شركة الإنتاج إذا كانت جهة مميز وتوفر كل ما يلزم العمل من مصاريف وإمكانيات يطلبها المخرج لخروج العمل بشكل مميز يساعد على نجاح المسلسل وبالتالي فتضافر كل هذه العناصر مع بعضها، بالتأكيد سوف يخرج للمشاهدين عمل درامي مميز من كافة النواحي، ويحقق نجاحًا كبيرًا كما حدث في مسلسل "شطرنج" .

واختتمت وفاء حديثها عن السينما قائلة " أنها لا تشغل بالها بفكرة التواجد السينمائي من عدمه ولكنة تشغل بالها بما سوف تقدمه للجمهور بأن يكون عملًا سينمائيًا ذات قيمة حقيقة تحترم فيه تاريخها الفني وتحترم عقل جمهورها"، مؤكدة أنها لا يشغلها أن تكون البطلة من عدمه ولكن المهم تقديم عمل فني ممتاز على كافة الأصعدة الفنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر بياعة كبدة وسجق في مسلسلها الجديد السر وفاء عامر بياعة كبدة وسجق في مسلسلها الجديد السر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر بياعة كبدة وسجق في مسلسلها الجديد السر وفاء عامر بياعة كبدة وسجق في مسلسلها الجديد السر



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates