يسرا تكشف عن الحب الأول في حياتها وعلاقاتها العاطفية القديمة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن بعض الرجال ظهروا في حياتها في الوقت الخاطئ

يسرا تكشف عن الحب الأول في حياتها وعلاقاتها العاطفية القديمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا تكشف عن الحب الأول في حياتها وعلاقاتها العاطفية القديمة

الفنانة المصرية يسرا
القاهرة - صوت الإمارات

أكدت الفنانة المصرية يسرا، أن حُبها الأول كان مع شخص يُدعى "علي" وهو من أدت له أغنية "بيع الجمل يا علي"، في الإذاعة لأنها كانت تحبه وقتها، لافتة إلى أنّ "علي" ما زال في حياتها حتى الآن وأصبحا "أنتيم"، واصفة إياه بأنّه من أغلى الأشخاص، موضحة في برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني أنّ علاقاتها العاطفية القديمة لم تستمر لكنهما أصبحا أصدقاء، مردفة أنّ زوجها "خالد" لا يغير من ذلك وعلقت: "هو عارف إنه حبي الكبير والوحيد، خالد مبيغيرش وهو عارف إنهم أصدقائي.. خالد جامد".وبشأن خلو علاقاتها العاطفية من الوسط الفني، قائلة إنّ الوسط الفني عائلة كبيرة وقوية، متابعة: "يا نحب بعض أوي يا منحبش بعض خالص، وده طبيعي وبيبان والذكي هيفهم، ومخطرش على بالي اتجوز ممثل كان أهم حاجة عندي لازم أحب أوي اللي قدامي عشان استحمل كل الظروف".

ونوّهت يسرا بأنّ هناك بعض الرجال ظهروا في حياتها في الوقت الخاطئ لأنها وقتها كانت تتمنى أن تكون أفضل لأنها حزنت عليهم رافضة الكشف عن ذلك الشخص الذي حزنت عليه معقبة: "الحكاية متنفعش تتحكي من غير اسم مش من حقي".وحسمت يسرا، ما أُشيع بشأن علاقتها العاطفية بالفنان سمير صبري، خلال فترة صداقتهما القوية قائلة إنه أكثر شخص ساندها عندما تركت والدها، لذلك تحدث الجميع عن وجود خطوبة بينهما، ولكنها كانت تخرج معه يوميًا.وعقّبت: "سمير صبري عمل حاجات وقفتني على رجلي، ومن أجدع الناس اللي ممكن تشوفيه في حياتك ويمروا عليكي في حياتك ويقولك في وقت الزنقة ويعتبر أنتيم الأنتيم".

واستطردت يسرا: "طلبات الزواج اللي رفضتها في حياتي كتيرة ميتعدوش"، مردفة أنه عند الزواج تأتي حسابات أخرى تخطر على البال إلا إذا كان الشخص مغرومًا فيرفض التفكير، مشيرة إلى أنها كثيرة التفكير، ولكنها أحيانا تقع في الغرام، مبينة: "لما تنغرمي وتعرفي توزنيها يبقى أحلى غرام، فيه فرق لما الواحد يحب، وهو صغير عما يكون كبير فيه فرق وظروف ونضوج".وروت الفنانة يسرا ذكريات طفولتها، قائلة أنها كانت ترسم في الفصل وهي صغيرة ترسم فستان زفافها وطرحتها، رغم أنها لم ترتديه عندما كبرت، معقبة: "ملبستش فستان فرح عشان مكنش ينفع، ظروف الجوازة كانت كده، فيه فرح جواني بلحظة الجواز نفسها، لما اتجوزت خالد كان عندي فرح داخلي من جوايا، فرح حقيقي من غير رتوش".

وأضافت يسرا، أنها لم تفكر بعد ذلك في ارتداء فستان الزفاف، والتصوير مع زوجها خالد، لافتة إلى أن زوجها لا يفكر في ذلك أيضًا، مبينة: "إحنا كنا صغيرين مع بعض أصحاب أوي، وافترقنا 20 سنة لأنه سافر، وبعدين لما حبينا بعض كان هو اتجوز وطلق، وكنت أنا اتجوزت وطلقت".وبيّنت يسرا، أنها ارتدت الكثير من فساتين الزفاف خلال أفلامها، متابعة: "ده معوضنيش عن الصورة اللي كنت نفسي أشوفها فيا، ومتمناش حالي يتغير مع خالد، وأتمنى بقية عمري أقضيه معاه"، مشيرة إلى أن الرجال ليسوا مضمونين 100% وكذلك الستات وفق تأكيدها.وتحدثت عن زواجها بخالد، قائلة: "فيه استقرار بشكل أو بآخر، وفيه تعود وصداقة وتقدير.. مؤكد في حاجات بنختلف فيها في الرأي وفي حاجات أنا أقدر استحملها لكن هو لا والعكس.. بس هو بالنسبة ليا هو هدية ربنا ليا".

كما تحدث عن أسباب عدم إنجابها للأطفال بناء على طلب زوجها خالد، قائلة: "اقتنعت باللي قالهولي، لكن ساعة لما اتجوزنا، كنت نفسي أخلف جدا، وقولت يبقى هو مش بيحبني كفاية بس اتضح أن العكس صحيح".وأضافت يسرا، أن زوجها خالد كان يقنعها بعدم الإنجاب نظرًا للظروف الصعبة، مردفة: "كان بيقولي إحنا في زمن صعب، وكنا محتاجين نعرف بعض من زمان ونتجوز من زمان عشان نخلف ويكبروا دلوقتي لا، يعني كنا لازم نخلف وإحنا صغيرين مش بعد ما كبرنا".

قد يهمك ايضا

يسرا تُفضل عمليات التجميل وتوضِّح سبب عدم ظهور زوجها إعلاميًّا

الإعلان عن انطلاق أولى حلقات برنامج "السيرة" مع ‏وفاء الكيلاني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تكشف عن الحب الأول في حياتها وعلاقاتها العاطفية القديمة يسرا تكشف عن الحب الأول في حياتها وعلاقاتها العاطفية القديمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates