ميرفت أمين تفصح أنّ تعاونها مع يحيى الفخراني مختلف
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" أسباب انجذابها إلى "بالحجم العائلي"

ميرفت أمين تفصح أنّ تعاونها مع يحيى الفخراني مختلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرفت أمين تفصح أنّ تعاونها مع يحيى الفخراني مختلف

الفنانة ميرفت أمين
القاهرة - محمد عمار

أكّدت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان يحيى الفخراني في الدراما، للمرة الأولى، من خلال مسلسل "بالحجم العائلي"، موضحة أنّ ما جذبها إلى العمل هو السيناريو والحوار الذي كتب بطريقة متميزة، وأنها فور أن قرأت العمل شعرت بالراحة ووافقت عليه، وأنّ لقائها بالفخراني على شاشة الدراما، يأتي بعد أن التقيا من قبل في السينما، عن طريق فيلمي "الأوباش" و"إمرأتان ورجل"
ميرفت أمين تفصح أنّ تعاونها مع يحيى الفخراني مختلف

وأوضحت ميرفت أمين، في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنّها "تؤدي في العمل شخصية زوجة تحب زوجها ولكن يتغيّر حالها مع مرور الأيام بعد وقوع العديد من الأحداث، وأن كواليس العمل بها ودّ وتقدير من الجميع، لذلك يتم التصوير بهدوء وبدون ضجة للحاق بشهر رمضان الكريم"، وعن تواجدها خلال الفترة الماضية في شهر رمضان أكدت أن هذا التواجد يأتي بسبب الورق فهو الذي يجعلها تقبل العمل أو ترفضه، حيث تواجدت العام الماضي في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، بسبب المعالجة الفنية العصرية الرائعة للرواية التي كتبها الراحل إحسان عبد القدوس.
ميرفت أمين تفصح أنّ تعاونها مع يحيى الفخراني مختلف

وأشارت ميرفت أمين، إلى أنّ تقديمها الأم بصورة غير تقليدية هو فن، فالأمهات الآن مختلفة عن أمهات زمان، والزوجة زمان مختلفة عن زوجة الآن، فالمرأة قديمًا كانت غير متعلمة نهائيًا وبعدها وجدت الأم المتعلمة تعليمًا متوسطًا، والآن الأم أصبحت دكتورة وعالمة، وما ينطبق على الأم ينطبق على الزوجة والحبيبة فالزوجة قديما كانت ترضى بالمقسوم أما الزوجة الآن فهي تتطلع إلى تحقيق الأفضل دائمًا، وهو أمر يتم تقديمه بشكل طبيعي في الأعمال الفنية .

وأفادت أمين، بأنّها تنتظر أعمالًا جيّدة، مشيرة إلى أنها راضية عن فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، الذي عرض العام الماضي، لأنه فيلم يعتمد على كوميديا الموقف، ووصل إلى الناس فهو فيلم عائلي لم يخرج فيه لفظ غير لائق وكوميدي في ذات الوقت، وعن قبولها الظهور كضيف شرف في أعمال فنية، أوضحت أنّها "قبلت الظهور كضيفة شرف في عملين الأول "لهفة" مع دنيا سمير غانم، وظهرت في العمل بسبب صداقتي بعائلة دنيا، فوالدتها دلال عبد العزيز أعز صديقة لي ووالدها الفنان الكبير سمير غانم زميل رحلة كفاح وصديق عزيز جدًا على قلبها"، ومضيفة أنّها دخلت من قبل كضيفة شرف في مسلسل "رأس الغول" مع الراحل محمود عبد العزيز .

ونوّهت أمين إلى أنّ قبولها العمل كضيفة شرف من أجل الأصدقاء فالأصدقاء هم عائلة ثانية لها تحتمي بهم، موضحة أنّ خلال رحلتها الفنية فقدت العديد من الأصدقاء وما زال رحيل الفنان نور الشريف تاركًا تأثير بداخلها، وقبله أحمد زكي وبعدهما محمود عبد العزيز، داعية الله تعالى عدم تكرارا حزنها في فقدان أعزاء لديها، وعن ابنتها منّة كشفت أنّها دائمًا تشجعها في أي مشروع تقوم به فهي تحب الأزياء بشكل كبير وقدمت مشروع في هذا المجال ونجحت فيه .

وختمت أمين أنّها تتمنى أن يعم الحب الوطن العربي وينصر مصر على التطرّف، وتنجح مصر في النهوض وتحقيق المزيد من الرخاء في السنوات المقبلة، وأنّ الشعب المصري محب للخير ومحب للجميع، وهو الشعب الوحيد الذي يجعل كل من يأتي إليه ينصهر فيه فهو مؤثر جدا على الآخرين بسبب طيبته المعهودة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفت أمين تفصح أنّ تعاونها مع يحيى الفخراني مختلف ميرفت أمين تفصح أنّ تعاونها مع يحيى الفخراني مختلف



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates