ياسر المصري يكشف أن شخصيته فيالجماعة2 مهمة
آخر تحديث 21:49:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّر لـ" صوت الإمارات" عن سعادته بالدور

ياسر المصري يكشف أن شخصيته في"الجماعة2" مهمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسر المصري يكشف أن شخصيته في"الجماعة2" مهمة

الفنان الأردني ياسر المصري
القاهرة ـ محمد عمار

صرح الفنان الأردني ياسر المصري أن شخصية الزعيم جمال عبد الناصر التي آداها في مسلسل "الجماعة 2" من أهم الأدوار التي قدمها على مدار تاريخه، مشيرا إلى أنها شخصية محبوبة وبها كاريزما عالية والدخول فيها سلاح ذو حدين :أما أن تنجح أو لا تنجح .

ياسر المصري يكشف أن شخصيته فيالجماعة2 مهمة

وقال في تصريح خاص لـ"صوت الإمارات": كان علي أن أذاكر الشخصية جيدا من خلال الخطابات الخاصة بالزعيم الراحل. كما أنني قرأت كثيرا عنه وشاهدت مجموعة من الصور. وأوضح  أنها شخصية ثرية جدا مؤكدا أنه أراد النجاح في أداء شخصية الزعيم بخاصة بعد ترشيح الكاتب وحيد حامد للقيام بالدور.وأشار إلى  أن جلس فترة مكثفة من الوقت حتى يصل لنبرة ولكنة الزعيم بدون خطأ ، بلغت حوالي أسبوعان فقط والحمد لله تفوق في ذلك .. 

ياسر المصري يكشف أن شخصيته فيالجماعة2 مهمة

وعن نجاحه في مصر أشارالمصري أنه سعيد بتحقيق الإنتشار موضحا أنه سبق وتعاون مع المخرج خالد يوسف من خلال فيلم "كف القمر" الذي حقق سمعة طيبة، إلى جانب اشتراكه في مسلسل "العهد" مع غادة عادل منذ عامين والذي نجح أيضا، ومسلسل "تحت الأرض" مع أمير كراراة، معلّقا أن الجمهور المصري ليس غريبا عليه.

 وعن معايشته مع شخصية جمال عبد الناصر طوال فترة التصوير بيّن أنه بالفعل عاش في جلباب الزعيم حتى في الكواليس وذلك حتى لا يهرب منه إيقاع الشخصية مشيرا أن هناك مجموعة كبيرة من الفنانين الذين جسدوا هذه الشخصية  بنجاح ولكنه لم يشغل باله  فكل ما أراده هو الإنغلاق على روحه والتأمل بينه وبين نفسه حتى يستعد لتقديمها معتمدا على قراءاته ،و هو لم يخف من مقارنته مع أحد لأنه يؤمن بأن الفنان إذا خاف  في العمل لفشل قبل أن يبدأ .. 

ياسر المصري يكشف أن شخصيته فيالجماعة2 مهمة

وعن تعاونه مع الكاتب وحيد حامد أشار أنه يجعل الفنان مطمئنا للعمل حيث أن الفنان الذي لديه فكر يكون أكثر وعيا وإدراكا للفن الذي يقدمه ،وبالتالي يسعى جاهدا لنجاح عمله واختيار فريق مناسب ..  وعن تعاونه مع المخرج شريف البنداري أشار أنه مخرج متميز وجريء وحماسه للعمل ينتقل لكل العاملين فيتحمسون ويعزفون معا سيمفونية فنية متكاملة .. 

ياسر المصري يكشف أن شخصيته فيالجماعة2 مهمة

وعن حبه لشخصية الزعيم جمال عبد الناصر وإكتسابه جماهيرية عريضه في مصر أوضح أنه يعشق شخصية جمال عبد الناصر الذي مثل في فترة من الفترات التاريخية حلم الأمة في توحيدها وأن حبه للشخصية جعلته ينجح فيها، معبرا عن سعادته من أراء الجمهور والنقاد حول ادائه. ومضيفا أن الشعب المصري شعب محب بطبعه يحتضن كل أخ وشقيق واصفا سعادته بالعمل في مصر بأنها كبيرة جدا ..  وعن أعماله المقبلة أشار أنه يقرأ مجموعة من الأعمال للإختيار من بينها واستطرد أنه  يمضي وقت فراغه بالقراءة في الشعر والتاريخ والسياسة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر المصري يكشف أن شخصيته فيالجماعة2 مهمة ياسر المصري يكشف أن شخصيته فيالجماعة2 مهمة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 19:39 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أبرز المؤثرات على أسواق الأسهم اليوم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates