كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" اتفاقها على مسلسل جديد

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في "سري للغاية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في "سري للغاية"

الفنانة كندة علوش
القاهرة- فاطمة علي

أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته التاسعة والثلاثين في المسابقة الدولية للمرة الأولى، مضيفة: "تحمّست جدا لهذه الدورة من المهرجان لأنه من أهم وأعرق المهرجانات في العالم وأي فنان عربي يتمنى أن تكون له أعمال مشاركة في المهرجان".

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية

 

وأضافت كندة علوش، خلال حوار لها مع "صوت الإمارات"، أن السيدة ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة، طلبت منها المشاركة كعضو في لجنة تحكيم في المسابقة العربية، ووافقت على الفور خاصة أنني شاركت من قبل في المسابقة العربية للمهرجان منذ عدة أعوام، مشيرة إلى أن أسماء أعضاء لجنة التحكيم المشاركين معها كلها قامات كبيرة ومهمة، منهم الفنان الكبير حسين فهمي رئيس اللجنة، والمخرج الكبير خيري بشارة وهاني أبوأسعد المخرج الفلسطيني، وكلها أسماء كبيرة في عالم السينما.

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية

 

وأوضحت علوش أن وجودها كعضو لجنة تحكيم إضافة لها ومهمة في السي في الخاص بها، وأشارت إلى أنها سبق وشاركت في أكثر من مهرجان لكن يظل مهرجان القاهرة له طابع خاص ومصدرا للسعادة، وأكدت أن اختيار الفنانة الكبيرة شادية لتكون هذه الدورة تحمل اسمها هو شرف كبير للمهرجان فهي من أكبر الفنانين الذين تركوا بصمة فنية في الفن، ونتمنى لها الشفاء العاجل، وهذا العام كان هناك مهرجان الجونة السينمائي الذي فاق كل التوقعات وحقق نجاحا كبيرا رغم أنه في الدورة الأولى من حيث التنظيم ونوعية الأعمال التي عرضت فيه، وأتمنى لكل المهرجانات المصرية مزيدا من التألق والنجاح.

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية

 

وتحدّثت كندة عن مشاركتها في دراما رمضان المقبل مبينة أنها اعتذرت عن مسلسل درامي كان مقررا عرضه في رمضان المقبل، كما تتفاوض على المشاركة في مسلسل جديد ستعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة عقب توقيع العقد.

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية

وأعربت كندة علوش عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "سري للغاية" مع الكتاب الكبير وحيد حامد وشرف لي العمل معه وفي هذا الفيلم الذي يؤرخ فترة مهمة في تاريخ مصر وهي فترة ما بين الثورتين، كاشفة عن مشاركتها في ثورة 30 يونيو مع الفنانين فهي تعتبر نفسها من أهل مصر رغم الغصة التي في قبلها عن سورية، لكنها شاركت مع الفنانين طوال ثلاثة أيام الثورة حتى بيان القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي فكنت أرى أن مصر يجب أن تخرج من النفق المظلم بفترة حكم الإخوان، مشيرة إلى أنها تعيش في القاهرة منذ قرابة الست سنوات وهناك ألفة وحميمة بينها وبين الشعب المصري، مبينة أن مصر ليست فقط مكان عملي لكنها بلدي وتعني لي مثل ما تعني للمصريين.

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية

 

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية كندة علوش تُؤكّد سعادتها بالمشاركة في سري للغاية



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates