إلهام شاهين تتباهى بدخول يوم للستات لمهرجان القاهرة
آخر تحديث 00:01:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" عدم المشاركة في ليالي الحلمية

إلهام شاهين تتباهى بدخول "يوم للستات" لمهرجان القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلهام شاهين تتباهى بدخول "يوم للستات" لمهرجان القاهرة

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة - شيماء مكاوي

أكدت الفنانة إلهام شاهين على سعادتها بنجاح فيلمها الأخير "يوم للستات" ومشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة. وكشفت إلهام شاهين، في حوار خاص لـ"صوت الإمارات"، أن مشاركة فيلم "يوم للستات" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي شرف لأي فنان لأنه مهرجان عريق، كما أن سعادتي توجت بحصول الفنانة ناهد السباعي على جائزة أفضل ممثلة عن مشاركتها في الفيلم، فعندما حصلت على هذه الجائزة شعرت وكأنني أنا التي حصلت عليها.

وعن توقعها بفوز الفيلم بجائزة أكدت أنها كانت متوقعه ذلك وتوقعت أيضا الفوز لناهد السباعي لأنها قدمت شخصية صعبة للغاية وأستطاعت أن تقدمها ببراعة شديدة، وحول أشتراك الفيلم في أكثر من مهرجان أكدت أنها سعيدة جدا بهذا لأن الفيلم يحمل مضمونا قويا ويناقش قضايا جريئة منها قضايا هامة تخص المرأة بشكل عام ولم يتم مناقشتها من قبل في أي عمل لذا أرى إن العمل يستحق المشاركة في المهرجانات ويستحق هذا النجاح.

وعن الفنانين المشاركين في العمل تقول: "جميع الفنانين المشاركين أوجه لهم الشكر لأن كلا منهم بذل مجهود ضخم في نجاح هذا العمل وهناك من تنازل عن أجره لكن الفنانة التي أكن لها كل الشكر وأعجز عن شكرها هي الفنانة هالة صدقي التي رفضت تماما أن تتقاضى أي أجر مقابل مشاركتها في العمل ولم تنزعج أو تغضب من حذف بعض من مشاهدها في العمل".

وحول أسباب حذف بعض مشاهدها قالت: "عندما انتهينا من التصوير وجدنا إننا صورنا عدد ساعات أكبر بكثير من مدة  الفيلم مما أضطر المخرجة  كاملة أبو ذكري إلي حذف العديد من المشاهد التي تم تصويرها من أجل اوصول إلي المدة المحددة للفيلم وكانت مشاهد الفنانة هالة صدقي ضمن تلك المشاهد التي تم حذف بعضا منها  وهي قدرت ذلك تماما".

وتتابع: "أيضا من المشاهد التي تم حذفها بالكامل كانت للفنانة سماح أنور والتي تم حذفها أيضا لهذا السبب وأيضا تفهمت سماح هذا الأمر ولم تغضب تماما عكس ما تم تردده عن لسانها".
وبشأن ما تردد عن إن علاقتها بالفنانة سماح أنور قد تأثرت بعد حذف مشاهدها نفت ذلك تماما وقالت كل ما تم نشره عن حدوث خلاف بيني وبين سماح عار تماما من الصحة فعلاقتنا ببعض جيدة جدا ولم يحدث أي خلاف فهي تعلم تماما إن حذف مشاهدها في العمل قرار المخرجة كاملة أبو ذكري وليس لي يد في ذلك كما أنها تفهمت أيضا قرار المخرجة.

وعن الأعمال السينمائية التي تستعد لها أوضحت أنها تستعد لفيلم آخر بعنوان "نسيم الحياة" وهو فيلم يناقش قضايا المرأة أيضا، وبخصوص أسباب اهتمامها بقضايا المرأة أكدت أن المرأة تمثل نصف المجتمع وتعاني كثيرا ولم يهتم بقضاياها مثلما يتم الإهتمام بالرجل وعلينا أن نوضح تلك القضايا ونحاول أن نقدم لها حلول درامية وهذا هو دور الفن الحقيقي.

وعن ما إذا كانت شعرت بالخوف أو الندم من تجربة الإنتاج أكدت إن تجربة الإنتاج بالنسبة لها هدفها هو تقديم فن جاد وليس هدفها الربح المادي لذا لم تخشى تماما من هذه التجربة، وعن فكرة تقديم جزء سابع من مسلسل "ليالي الحلمية"، أكدت أنها لن تشارك في الجزء السابع من ليالي الحلمية إلا إذا وجدت شركة إنتاج ضخمة تتبنى هذا العمل بما يليق بمكانته ويكون هناك سيناريو جيد يجذبها للمشاركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تتباهى بدخول يوم للستات لمهرجان القاهرة إلهام شاهين تتباهى بدخول يوم للستات لمهرجان القاهرة



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج

GMT 18:52 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

30مدافع ليفربول يشيد بالفوز على مانشستر سيتي

GMT 02:52 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور الطبعة الثانية من كتاب "مذكرات أميرة بابلية"

GMT 10:02 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

مهند حسني يؤكد أن الموهبة وحدها لا تكفي

GMT 07:53 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

عرض الفيلم الهندى "dil to pagal hai" بسينما الهناجر

GMT 13:22 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

إليك أجمل وأحدث تصاميم غرف النوم التركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates