يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في شنطة حمزة
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن تخوّفها من الدور

يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في "شنطة حمزة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في "شنطة حمزة"

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة ـ سارة رفعت

عبّرت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بنجاح  المسلسلين اللذين شاركت بهما في موسم رمضان الماضي وهما "طاقة القدر"، "الحلال". وقالت "شاركت في عملين في رمضان الماضي، وسعدت كثيرا بنجاحهما جماهيريا وتفاعل الجمهور معهما". وأشارت يسرا في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" أنها جسدت شخصية "هايدي" في مسلسل "طاقة القدر"، والتي ظهرت في الحلقة الثانية عشرة من الأحداث، وهي فتاة من عائلة أرستقراطية، وتنشأ قصة حب بينها وبين حمادة هلال، وتدور الأحداث حول رحلة صعود شاب إلى القمة والنجاح بطريق سوية، بدون استخدام أساليب ملتوية.

يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في شنطة حمزة

وقالت عن مسلسل "الحلال":"عرض علي الدور المخرج أحمد شفيق الذي قال لي أن الدور لفتاة تعيش في حارة شعبية، ولم أتمكن في البداية من كشف تفاصيل الشخصية والإمساك بها، حتى أنني لم أستطع تخيّلها، ولكنه ساعدني كثيرا في معرفة تفاصيل الشخصية، واستغرق ذلك عدداً من الجلسات مع الكاتبة سماح الحريري، حتى أفهم أبعاد الشخصية، كما استغرق التدرّيب على الدور شهرين كاملين، حتى أجيد طريقة كلام الفتاة وارتداء ملابسها، وطريقة تناولها الطعام، كما أنني ارتدت  صالون تجميل في إحدى المناطق الشعبية لكي أطّلع على طريقة عملهم وكيفية تعاملهم مع الناس، حتى يصدق الجمهور الشخصية".

يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في شنطة حمزة

وتابعت: "خوفت في البداية من تقديم شخصية "فاطيمة" التي قدمتها، لأنني لم أقدم من قبل دور الفتاة الشعبية، وكنت لا أعرف هل يتقبلني الجمهور في هذا القالب أم لا، وهل يصلهم الدور كما أريد أن أصله لهم أم لا، كانت هذه الأسئلة تدور في عقلي طوال فترة التصوير، ولكن  زال هذا القلق فور عرض المسلسل وإعجاب الجمهور بالشخصية كثيرا، وهذا أسعدني كثيرا.

وأوضحت حول سبب مشاركتها في عملين وتصويرهما في  الوقت ذاته،  أنها وجدت أن دورها في كلّ منهما مختلفاً ومؤثراً في الأحداث، مشيرة إلى أنها كانت على يقين بأنه سيخطف الأنظار، ويشكل إضافة لها. وأضافت أن هناك سبب آخر للمشاركة في العملين، وهو أن مسلسل "طاقة القدر" من بطولتها مع الفنان حمادة هلال، بينما مسلسل "الحلال" من بطولة الفنانة سمية الخشاب.

يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في شنطة حمزة

وقالت عن قبولها بعض الأدوار الصغيرة في بعض الأعمال الدرامية "اعتقد أن هذه النظرة ضيقة للغاية، فأنا لي هدف أسعى وراءه، وهو أن يكون دوري مؤثر في الأحداث حتى لو كان مشهدا واحدا فقط، وهذا ما حدث مع شخصية "فاطيمة" في "الحلال"، فالعمل ليس من بطولتي؛ لكن الشخصية خطفت الأنظار لابتعادها عني تماماً، وفوجئ الجميع بإمكانية تجسيدي لمثل هذه الأدوار".

يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في شنطة حمزة

وعلقت حول عملها في  السينما قائلة" انتهيت من تصوير فيلم "شنطة حمزة"، وأجسد فيه شخصية فتاة تنتمي إلى عصابة تقوم بعمليات سرقة ونصب، مما يجبرها على أن تكون مثل الرجال في أشياء كثيرة كطريقة الكلام والملبس "مسترجلة"، وتعيش قصة حب مع أحد أفراد هذه العصابة والذي يقوم بشخصيته الفنان حمادة هلال، ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم: حمادة هلال وأحمد فتحي ومحمد ثروت، وتأليف أحمد عبدالله وإخراج أكرم فاروق، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في شنطة حمزة يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في شنطة حمزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في شنطة حمزة يسرا اللوزي تقدم شخصية المسترجلة في شنطة حمزة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:49 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates