مشادة كلامية بين هيفاء وهبي وأحد متابعيها حول الاحتجاجات في لبنان
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثار ردها تفاعلًا بين عدد كبير من متابعيها على "تيوتر"

مشادة كلامية بين هيفاء وهبي وأحد متابعيها حول الاحتجاجات في لبنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشادة كلامية بين هيفاء وهبي وأحد متابعيها حول الاحتجاجات في لبنان

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت ـ فادي سماحه

وجهت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رسالة مذيلة بـ"بصقة"، وذلك في مشادة كلامية بسبب السياسة والتظاهرات الجارية في لبنان، حيث علقت هيفاء الخميس، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، على كلمة الرئيس اللبناني، ميشال عون، لتقول له: "كنت متوقعة خطاب يضاهي أهمية الثورة معليش دولة الرئيس 2 مليون نسمة 8 أيام بالشارع وآخر شي بتطلع بتقول كلمتين مقطشين تقطيش ما زادوا شي غير تمسك الشعب بالثورة والتغيير اكتر واكتر!".

ولكن رد أحد المتابعين على هيفاء وهبي: يقال له فخامة الرئيس مش دولة الرئيس خليكي بالغناء والهز تبعك بعد ناقص تقولي ما عم لاقي شغل، حيث أثار رد المتابع غضب الفنانة اللبنانية، لترد عليه غاضبة: "سكّرلي تمّك، وإذا صعبة عليك تحترم حالك انقلع من عندي، رأيي وأنا حرة عبر عنه إلك عين تكتب هيك تويت بهيك ظروف؟ وعامل رتويت عندك عن الوجع وحرية التعبير؟ مشكلتك وطنية ولا شخصية معي أنا؟ اختلفنا عكل شي واتفقنا عحب بلدنا وتأييدنا للثورة تركت كل شي وجيت تقلل مرجلة عندي أنا! تفه!!".

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

هيفاء وهبي تظهر للمرة الأولى من داخل المستشفى

وأثار رد هيفاء وهبي على متابع حسابها على موقع التغريدات الشهير، تفاعلا بين عدد كبير من متابعيها، وفي سياق متصل، غردت هيفاء وهبي، الجمعة الماضية على الاحتجاجات والتظاهرات التي اجتاحت لبنان، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية.

وعبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، غردت هيفاء وهبي: ما في أحلى من الشعب اللبناني لما يكون إيد واحدة وشعاره واحد، بلا انتماء سياسي، حيث تجتاح مدن لبنان مظاهرات احتجاجية كبيرة، تطالب بإسقاط النظام، ورموز لبنان السياسيين، احتجاجاً على تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وقــــــــــد يهمك أيــــــــضًأ :

حفيدتا هيفاء وهبي تخطفان القلوب بجمالهما في أحدث جلسة تصوير

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشادة كلامية بين هيفاء وهبي وأحد متابعيها حول الاحتجاجات في لبنان مشادة كلامية بين هيفاء وهبي وأحد متابعيها حول الاحتجاجات في لبنان



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates