النجمة ميس حمدان تكشف عن صفات فارس أحلامها قبل الزواج
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الفنية الجديدة

النجمة ميس حمدان تكشف عن صفات فارس أحلامها قبل الزواج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة ميس حمدان تكشف عن صفات فارس أحلامها قبل الزواج

الفنانة ميس حمدان
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة ميس حمدان عن أنها لم تحسم موقفها من خوض سباق رمضان المقبل إلا في حالة وجود عمل جيد يضيف إلى رصيدها الفني، وأوضحت ميس، أنها تقوم حاليا بقراءة عدد من النصوص الدرامية ولم تتخذ قرارا بالمشاركة فيها إلا بعد الوقوف على قيمة العمل الذي تقدمه، وأنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "أمير الليل" الذي يشاركها بطولته المطرب اللبناني رامي عياش، نهلة داود، أسعد رشدان، داليدا خليل، بيتر سمعان، أحمد كرارة، نغم أبو شديد، ومن تأليف منى طايع، وإخراج فادي حداد، وتدور أحداثه حول قصة حب في زمن الانتداب عام 1940، والذي يتم عرضه منذ الإثنين 19 أيلول/سبتمبر على قناة LBC وبعد ذلك على عدد من القنوات الفضائية.
وعن الدور الذي تجسده، أوضحت ميس لـ"العرب اليوم" أنها تقدّم شخصية "ناريمان"، فتاة مصرية تتعرّض لظروف شخصية صعبة، تبدأ بوفاة أفراد أسرتها، مما يجعل أقاربها يحاولون السيطرة عليها، فتسافر إلى بيروت، وتعمل مطربة في أحد الملاهي الليلية، وتتعرف هناك على أحد السياسين، وترتبط به عاطفيًا، ولكن هذه العلاقة تتسبب فى أزمة كبيرة له نظرًا لوضعه السياسي، ومن هنا تتفجر المشكلات، وتجد ناريمان نفسها في مأزق كبير لا تستطيع الخروج منه.
 
أما حول قلقها من التعاون مع رامي عياش كونها التجربة التمثيلية الأولى له، قالت "إنه من خلال معاملتها للفنان والمطرب رامي عياش وجدت أن لديه طاقة تمثيلية كبيرة خرجت بالمسلسل، كما أنه شخص مرح وملتزم".
وعن عدم مشاركتها في رمضان الماضي في أعمال درامية، أوضحت ميس أن عدم ظهورها في أي عمل درامي في رمضان الماضي، جاء بشكل غير مقصود، خصوصا بعدما اعتذرت عن مشاركتها في مسلسل "الخروج" وذلك لأسباب خاصة رفضت الإعلان عنها، وتابعت قائلة أن مسلسل "شطرنج 3" وافقت عليه لأنه يقدم دراما بوليسية لم تقدمها من قبل، بالإضافة إلى أن العمل مع الفنان نضال الشافعي شيق للغاية، وتعتز بتجربتها معه.
أما عن شخصية "كارما" قالت ميس، "إن هذا المسلسل أرهقها كثيرًا، وأدت فيه دورًا مميزًا، بمشاركتها مع الفنان نضال الشافعي، ريم البارودي، ميس حمدان، أيمن عزب، ضياء عبد الخالق، عمرو مهدي، ياسمين صبري، حمزة العيلي، محمد أبو داود، صلاح رشوان، محمد جمعة، نسمة محمود وآخرين، وتأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.
وعن برامج المقالب، قالت ميس "إنها لا تحب هذه البرامج لأنها قائمة على تخويف الضيف، فعندما تعرضت في رمضان الماضي لمقلب "هاني في الأدغال" للفنان هاني رمزي، شعرت بالخوف الشديد من الأسود وكنت لا أجد أحد يساعدني مطلقًا، وغيرها من المقالب التي تعرضت لها ولكنها لزملائنا الذين أحبهم كثيرًا".
 
وحول تقليدها للفنانين في برنامج "شكلك مش غريب" أوضحت أنها قررت الابتعاد تمامًا عن تقليد الفنانين بعدما انتهت من تصوير هذا البرنامج حتى لا يتم حصرها في قالب معين، مؤكدة أنها سعيدة بهذه التجربة التي نجحت فيها، وعن شريك الحياة التي تتمناه، أوضحت أنها مثل أي فتاة، ليس لها متطلبات كثيرة ولكنها ترغب في الشعور أن شريكها رجل يقدرها ويعرف مدى حبها للتمثيل وعدم قدرتها على التخلي عنه وأنه لابد أن تكون هناك قصة حب كبيرة تجمعهما معًا فأنها لا تتخيل لحظة أنها تتزوج من دون قصة حب مسبقه لهذا الزواج لأنه لا معنى للزواج دون حب على حد قولها.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة ميس حمدان تكشف عن صفات فارس أحلامها قبل الزواج النجمة ميس حمدان تكشف عن صفات فارس أحلامها قبل الزواج



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates