هبه مجدي تبرز أسباب مشاركتها في  ولاد الغلابة
آخر تحديث 18:38:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أن العمل يحتوي على عوامل النجاح كافة

هبه مجدي تبرز أسباب مشاركتها في " ولاد الغلابة "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبه مجدي تبرز أسباب مشاركتها في " ولاد الغلابة "

الفنانة هبة مجدي
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة هبة مجدي أنها قررت أن تخوض السباق الرمضاني المقبل بعملين مميزين , هما مسلسل " ولد الغلابة" بطولة النجم أحمد السقا , ومسلسل" طلقة حظ" بطولة الفنان مصطفي خاطر , مشيرة إلي أنها تقدم في كل عمل منهما شخصية مختلفة تمامًا عن الأخر وتحمل الأحداث العديد من المفاجآت للجمهور .

وأوضحت أنها تقدم في مسلسل "ولد الغلابة" شخصية صعيدية قوية و شريرة بينما تقدم في مسلسل "طلقة حظ" شخصية كوميدية خفيفة , مؤكدة أنها تختار أدوارها بعناية شديدة وحريصة للغاية على أن تكون كل أدوارها مختلفة ومتنوعة.

وأشارت هبة أنها تحمست للمشاركة في بطولة مسلسل "ولد الغلابة" , لكونه عمل قوي يحتوي على تولفية مميزة تجعله ينافس بشكل قوي خلال السباق الرمضاني المقبل , بداية من الشركة المنتجة مرورًا بالسيناريو الذي قام بتأليفه أيمن سلامة , والذي يحتوي على حبكة درامية رائعة , بالإضافة إلي الإخراج , حيث يتولى الإخراج المخرج محمد سامي , إلي جانب وجود نجم كبير لديه شعبية وجماهيرية مثل أحمد السقا , وأوضحت أن شخصيتها في العمل مختلفة عن أعمالها السابقة .

وأوضحت أنها تقدم خلال السياق الدرامي للمسلسل شخصية مركبة , وهي شخصية "زينب" , بنت صعيدية و ابنة خال الشخصية التي يقدمها النجم احمد السقا وكانت زوجته ثم انفصلت عنه لأسباب سيتم الكشف عنها على مدار حلقات المسلسل , مشيرة أنها رغم تقديمها دور الفتاة الصعيدية للمرة الثالثة لكنها تقدم في المسلسل شخصية بعيدة تمامًا ومختلفة عن كل أدوارها السابقة.

وتحدثت عن دورها في مسلسل "طلقة حظ" , حيث أوضحت أنها تقدم في المسلسل شخصية تناقض تمامًا لمسلسل "ولد الغلابة" , إذ أنها تقدم شخصية كوميدية وأن هذا هو أكثر ما شجعها للمشاركة في المسلسل , بخاصة أنها طيلة السنوات الماضية لم تقدم دور كوميدي وتعتبر تقديمها لهذا الدور بمثابة تحدي كبير بالنسبة لها وتتمني أن تنال الشخصية إعجاب المشاهدين حينما يتم عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني المقبل .

وأضافت أنها تجسد دور"أسماء" شقيقة الشخصية التي يقدمها الفنان مصطفي خاطر ولديها 3 شقيقات وتنفصل عن زوجها وتعود إلى بيت العائلة , حيث إن زواجها ضمن أحداث المسلسل يعرضها للمشاكل التي سيتم عرضها على مدار حلقات المسلسل , ويشاركها في بطولته كوكبة من النجوم منهم مصطفي خاطر وأيتن عامر ومحمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، أحمد ماهر، أنعام سالوسة، محمود حافظ وحسني شتا.

واختتمت هبة حديثها عن السينما قائلة" أنها تشارك في بطولة فيلم سينمائي يحمل اسم " باب البحر" ومن المفترض البدء في تصويره عقب الاستقرار على التفاصيل الخاصة بالفيلم , مشيرة إلى أنه يضم عددًا كبيرًا من النجوم , منهم  سهر الصايغ.

قد يهمك أيضًا :

هبة مجدي تكشف عن استعدادها للمشاركة في "ولد الغلابة"

هبه مجدي تنجح في تصوير 3أيام من دورها في فيلم سري للغاية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبه مجدي تبرز أسباب مشاركتها في  ولاد الغلابة هبه مجدي تبرز أسباب مشاركتها في  ولاد الغلابة



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي

GMT 20:24 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

20 ألف متفرج تابعوا مباراة "الكلاسيكو"

GMT 12:51 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

زوجان يُحولان منزلهما لبطاقة تصويرية من العصر الفيكتوري

GMT 15:06 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

أساليب مبتكرة لخلق غرفة عمل مرنة في المنزل

GMT 07:15 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

أحمد حلمي يشارك حسن شاكوش الغناء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates