طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أكد لـ"صوت الإمارات" أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد

طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل "بين عالمين" لبعد رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل "بين عالمين" لبعد رمضان

الفنان طارق لطفي
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان طارق لطفي عن أن حرصه الشديد على خروج مسلسل "بين عالمين" في أفضل صورة ممكنة واحترامه لجمهوره، جعله يفضل عدم خوض السباق الرمضاني الماضي نظرا لضيق الوقت الذي كان من الممكن أن يتم انتهاء التصوير خلاله، لذلك فضل عدم المشاركة في رمضان مع تقديم الشكل المناسب والأفضل الذي يليق به وبجمهوره، وعدم تقديم عمل لمجرد فكرة الظهور في رمضان، مما جعله يؤجل عرضه لشهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل مع إعطاء العمل كل ما يحتاجه لينال إعجاب واستحسان المشاهدين.

طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضانبين عالمين"، وانتظار عرضه بالقنوات الفضائية خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بالقيام ببطولة هذا العمل، بخاصة أنه سوف يقدمه بشكل جديد تماما عن جميع أعماله السابقة، وذلك لحرصه الشديد على التنوع وعدم التكرار قائلا "أخوض هذا العام تحدٍ جديد بمسلسل "بين عالمين".

طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان

  وفيما يخص تعاونه للمرة الثانية مع المخرج أحمد مدحت بعدما قدما سويا مسلسل "شهادة ميلاد" أكد أنه سعيد للغاية بتكرار التعاون مع مدحت للمرة الثانية، لكونه من أشد المخرجين احتراما وتهذيبا قابلة في حياته، فضلا عن كونه يعتبر من أهم المخرجين الموجودين على الساحة الفنية إخلاصا لعمله، ويقدم كل ما في وسعه حتى يخرج العمل في أفضل صورة ممكنة للمشاهدين. وفيما يخص اختيار لتوقيت عرضه خلال شهر أكتوبر تحديدا، أوضح أن هذا الشهر يكون مع بدء العام الدراسي الجديد وانتهاء إجازة الصيف وهذا التوقيت يكون بيئة مناسبة للحصول على نسبة مشاهدة عالية.

 وعن المشاهد الصعبة التي واجهته أثناء التصوير، قال المسلسل كله صعب بخاصة أنه يعتمد على مشاعر وأحاسيس وعلاقات اجتماعية طول الوقت، وهذا أصعب ما في الأمر فضلا عن اختلاف الشخصية وتطورها من اختيار لاختيار وتحمل نتائجه، مما يجعل الشخصية تتطور ولكن بشكل بسيط حتى يظهر في النهاية التغيير الضخم في الشخصية فهذا التدرج البسيط في الشخصية وكيفية الحافظ عليه أصعب ما في الموضوع.

وعن فكرة العرض الحصري الذي أصبح مسيطرًا إلى حد كبير على المسلسلات، أوضح أن هذا العرض سار حتمي خلال الفترة الحالية رغم انه يكون سببًا في تقليل نسب المشاهدة للعمل بعض الشيء، ولكن هذا الأمر أصبح منتشرًا، وهذا ما حدث رمضان الماضي  حيث قامت كل قناة بالتعاقد مع خمس مسلسلات ليتم عرضها على شاشتها حصريا وذلك من أجل جذب المعلنين والتميز بالنسبة لكل قناة عن الأخرى.

وعن حال السينما أكد أن السينما في الفترة المقبلة سوف تشهد مرحلة انتقال كبيرة قائلا "العام المقبل سوف يشهد إنتاج غزير في الأفلام السينمائية، وسوف يتغير السوق السينمائي بالكامل وكذلك مالكين السينما، وذلك في ظل ظهور كيانات ضخمة جديدة سوف تدخل في عملية الإنتاج السينمائي برأس مال كبيرا جدا في صناعة السينما". واختتم طارق حديثه عن أعمالة السينمائية قائلا "إنه يقوم بالتحضير لفيلم سينمائي جديد من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف، ولكن لم يتم الاستقرار على اسمه و مخرجه، ولكنها فكرة موجودة بينه وبين سمير عاطف"، مشيرا إلى أنه فضل هذا العام عدم الحصول على إجازة من أجل التحضير لمسلسله الجديد "تحت الصفر" المقرر عرضه رمضان 2018.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"

GMT 02:34 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

"كاسبرسكي لاب": توقعات التهديدات الأمنية للعام 2013

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 00:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيدات أعمال الشارقة يطلق حملة "طالبات اليوم رائدات المستقبل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates