طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد

طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل "بين عالمين" لبعد رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل "بين عالمين" لبعد رمضان

الفنان طارق لطفي
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان طارق لطفي عن أن حرصه الشديد على خروج مسلسل "بين عالمين" في أفضل صورة ممكنة واحترامه لجمهوره، جعله يفضل عدم خوض السباق الرمضاني الماضي نظرا لضيق الوقت الذي كان من الممكن أن يتم انتهاء التصوير خلاله، لذلك فضل عدم المشاركة في رمضان مع تقديم الشكل المناسب والأفضل الذي يليق به وبجمهوره، وعدم تقديم عمل لمجرد فكرة الظهور في رمضان، مما جعله يؤجل عرضه لشهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل مع إعطاء العمل كل ما يحتاجه لينال إعجاب واستحسان المشاهدين.

طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضانبين عالمين"، وانتظار عرضه بالقنوات الفضائية خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بالقيام ببطولة هذا العمل، بخاصة أنه سوف يقدمه بشكل جديد تماما عن جميع أعماله السابقة، وذلك لحرصه الشديد على التنوع وعدم التكرار قائلا "أخوض هذا العام تحدٍ جديد بمسلسل "بين عالمين".

طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان

  وفيما يخص تعاونه للمرة الثانية مع المخرج أحمد مدحت بعدما قدما سويا مسلسل "شهادة ميلاد" أكد أنه سعيد للغاية بتكرار التعاون مع مدحت للمرة الثانية، لكونه من أشد المخرجين احتراما وتهذيبا قابلة في حياته، فضلا عن كونه يعتبر من أهم المخرجين الموجودين على الساحة الفنية إخلاصا لعمله، ويقدم كل ما في وسعه حتى يخرج العمل في أفضل صورة ممكنة للمشاهدين. وفيما يخص اختيار لتوقيت عرضه خلال شهر أكتوبر تحديدا، أوضح أن هذا الشهر يكون مع بدء العام الدراسي الجديد وانتهاء إجازة الصيف وهذا التوقيت يكون بيئة مناسبة للحصول على نسبة مشاهدة عالية.

 وعن المشاهد الصعبة التي واجهته أثناء التصوير، قال المسلسل كله صعب بخاصة أنه يعتمد على مشاعر وأحاسيس وعلاقات اجتماعية طول الوقت، وهذا أصعب ما في الأمر فضلا عن اختلاف الشخصية وتطورها من اختيار لاختيار وتحمل نتائجه، مما يجعل الشخصية تتطور ولكن بشكل بسيط حتى يظهر في النهاية التغيير الضخم في الشخصية فهذا التدرج البسيط في الشخصية وكيفية الحافظ عليه أصعب ما في الموضوع.

وعن فكرة العرض الحصري الذي أصبح مسيطرًا إلى حد كبير على المسلسلات، أوضح أن هذا العرض سار حتمي خلال الفترة الحالية رغم انه يكون سببًا في تقليل نسب المشاهدة للعمل بعض الشيء، ولكن هذا الأمر أصبح منتشرًا، وهذا ما حدث رمضان الماضي  حيث قامت كل قناة بالتعاقد مع خمس مسلسلات ليتم عرضها على شاشتها حصريا وذلك من أجل جذب المعلنين والتميز بالنسبة لكل قناة عن الأخرى.

وعن حال السينما أكد أن السينما في الفترة المقبلة سوف تشهد مرحلة انتقال كبيرة قائلا "العام المقبل سوف يشهد إنتاج غزير في الأفلام السينمائية، وسوف يتغير السوق السينمائي بالكامل وكذلك مالكين السينما، وذلك في ظل ظهور كيانات ضخمة جديدة سوف تدخل في عملية الإنتاج السينمائي برأس مال كبيرا جدا في صناعة السينما". واختتم طارق حديثه عن أعمالة السينمائية قائلا "إنه يقوم بالتحضير لفيلم سينمائي جديد من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف، ولكن لم يتم الاستقرار على اسمه و مخرجه، ولكنها فكرة موجودة بينه وبين سمير عاطف"، مشيرا إلى أنه فضل هذا العام عدم الحصول على إجازة من أجل التحضير لمسلسله الجديد "تحت الصفر" المقرر عرضه رمضان 2018.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان طارق لطفي يُعلن سرّ تأجيل بين عالمين لبعد رمضان



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:49 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates