غادة عبد الرازق تؤكد أنها تتمتع بقوة كبيرة
آخر تحديث 09:37:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" خوفها من غضب الجمهور

غادة عبد الرازق تؤكد أنها تتمتع بقوة كبيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تؤكد أنها تتمتع بقوة كبيرة

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أنها امرأة قوية، موضحة أنها لم تغضب من أن يصفها أحد بالقوة، بل أنها تفتخر أنها واجهت في حياتها الكثير من المصاعب، ولكنها استطاعت أن تثبت نجاحها وقدرتها على التفوق، مشيرة إلى أنها منذ دخولها التمثيل قررت أن تتميز بمجموعة من الأدوار وحفرت في الصخر حتى تصل إلى ما هي عليه الآن، مؤكدة أن النجاح سهل لكن المحافظة عليه يتطلب مجهودات مضاعفة.

 وعن عصبيتها أشارت في مقابلة مع "صوت الإمارات" إلى أنها ليست عصبية ولكنها تفكر كثيرا وتكتم في داخلها وهذا ما قد يمرضها بين حين وآخر، وعن علاقتها بابنتها روتانا، أشارت أنها مرتبطة كثيرا بابنتها وأحفادها، موضحة أن روتانا ابنتها هي صديقتها في المقام الأول وهي أيضا  مديرة أعمالها في الوقت نفسه، وكثيرا ما يتناقشا في اختيار الأعمال المناسبة لها، وعن رؤيتها لعام 2017 بالنسبة لها أشارت أنها الحمد لله عاشت سنة هادئة، تمتعت خلالها بنجاح مسلسلها "أرض جو"، موضحة أنها متفائلة في عام 2018 ستكون موجودة من خلال السينما والتلفزيون.

 

غادة عبد الرازق تؤكد أنها تتمتع بقوة كبيرة

 

موضحة أنها انتهت من تصوير فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف، وأنها سعيدة كثيرا بهذا الفيلم لأنه أعاد التعاون مع المخرج خالد يوسف بعد مجموعة من الأفلام الناجحة منها "دكان شحاته" و"كف القمر" وكشفت أن سعادتها تضاعفت بهذا الفيلم بعد تعاونها من جديد مع الفنان خالد الصاوي الذي تعاون معها من قبل في مسلسل "قانون المراغي".

وتابعت "أن الصاوي فنان "تقيل جدا"، وعن دورها أشارت أنها تجسد دور لسيدة أرستقراطية وهو فيلم سيكون مؤثرا عند عرضه، وبخصوص مسلسلها الجديد أوضحت أنها بدأت تصور مسلسل "ضد المجهول"، وهو من مسلسلات التي تحمل الكثير من التشويق، وعن اختيار مواضيعها في التلفزيون أوضحت أن المواضيع التي تقوم بها في التلفزيون تنوعت ما بين الأدوار البوليسية والاجتماعية، مبينة أن مسلسل "عائلة الحاج متولي" كان وش السعد عليها بعد أن كسبت حب الجمهور في هذا العمل.

 

غادة عبد الرازق تؤكد أنها تتمتع بقوة كبيرة

 

وعن تأثرها كثيرا عند ظهورها في البرنامج التلفزيوني "حكايتي مع الزمان" على إحدى القنوات العربية، أوضحت أن حبها لابنتها روتانا وهي كبيرة في العمر في إحدى فقرات البرنامج جعلها تخاف عليها وتفكر في حياتها كثيرا، مشيرة إلى أن روتانا تمثل لها النفس الذي تتنفسه كل ثانية في حياتها، وعن حب الجمهور لها في أدوار التشويق بيَّنت أنها تفتخر أنها من الفنانات الأوائل التي قامت بعمل هذا النوع من المسلسلات من خلال مسلسل "مع سبق الإصرار"، وبعد نجاح هذا العمل بدأ الجميع يقدم نفس نوعيه هذا العمل.

وعن هوايتها أشارت إلى أنها تحب الطهو كثيرا، وفي أوقات الفراغ تقوم بالطهي واللعب مع أحفادها، موضحة أنها تحب السباحة كرياضة تحب ممارستها إلى جانب ممارستها للكيك بوكس، وأكدت أنها لعبة تكسبها المزيد من الطاقة الإيجابية ومتنفس لكل طاقاتها السلبية، وعن أهم الأكلات التي تحبها أوضحت أنها تحب السمك كثيرا إلى جانب تناول العصائر الطازجة.

 

غادة عبد الرازق تؤكد أنها تتمتع بقوة كبيرة

 

وعن أمنيتها في العام الجديد أشارت إلى أنها تتمنى الخير لكل الناس في مصر والعالم العربي والإسلامي وتتمنى أن ترى إابنتها سعيدة باستمرار، وعن تعاملها مع جمهورها أوضحت أنها تحب جمهورها كثيرا ولا تستطيع أن تغضبه بل وتخاف كثيرا على شعوره، موضحة أنها دائما تتواصل مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الأجتماعي من أجل معرفة أفضل ما تقدمه من أعمال تسعدهم. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تؤكد أنها تتمتع بقوة كبيرة غادة عبد الرازق تؤكد أنها تتمتع بقوة كبيرة



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"

GMT 22:04 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

الإسبانى كوندى كلمة السر لبنى ياس أمام الوحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates