لطيفة تؤكد أنها ستتخذ الإجراءات القانونيّة لمن يغنّي لها والجمهور يرد عليها
آخر تحديث 05:59:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سخر عدد كبير من تغريدتها وطلبها هذا مُعتبرين أنّها تحاول لفت الأنظار

لطيفة تؤكد أنها ستتخذ الإجراءات القانونيّة لمن يغنّي لها والجمهور يرد عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لطيفة تؤكد أنها ستتخذ الإجراءات القانونيّة لمن يغنّي لها والجمهور يرد عليها

المطربة والنجمة التونسية لطيفة
تونس - صوت الامارات

قررّت الفنانة لطيفة التونسية، اتّخاذ كل ما يلزم من إجراءات قانونية ضدّ من يستغلّون رصيدها الفنيّ، دون وجه حقّ في أي وقت، موضّحًة أنّ ما دفعها لهذا القرار أنّها قامت بإنتاج رصيدها الغنائيّ وألبوماتها وفيديوهاتها بمجهودها الفرديّ.

وأكّدت لطيفة التونسية، أنّ موقفها هذا يأتي على غرار ريما الرحباني، ويخصّ كلّ من يغنّي أو يسجّل أو يعيد توزيع أيّ عمل غنائيّ لها، عبر تغريدة لها على تويتر، قائلًة: "أعتقد إن أنا بما إنى تعبت في مشواري وأنتجت كل رصيدي وألبوماتي وفيديوهاتي بمجهودي الفردي سأتخذ نفس موقف ريما الرحباني، وأعلن أني ساتخذ كل الإجراءات القانونية لمن يغنى أو يسجل أو يعيد توزيع أي أغنية من أغانيا".

وأثارت هذه التغريدة حالة من الجدل بين متابعي لطيفة، فيما سخر عدد كبير من تغريدتها وطلبها هذا مُعتبرين أنّها تحاول لفت الأنظار، خاصّة أنّها لم تخرج بأيّ أغنية ناجحة منذ سنوات طويلة، وأنّها شبه غائبة عن السّاحة الفنيّة بالرّغم من إطلاقها عدد من الأغاني والألبومات.

إلا أنّ الفنانة التونسية عادت وأوضحت حقيقة طلبها في تغريدة أخرى قائلة: "ما تستعجلوش أنا لا أقصد اللى يدندن فى بيته والا فى برنامج، أنا اقصد اللى يعيد توزيع أي أغنية ويغنيها أو يغنيها بشكل رسمي، إحنا فى عصر الديجيتال واليوتيوب والحقوق الرقمي‘".

وتحضّر لطيفة التونسية، ألبومها الجديد في الفترة الحالية ومن وقت لآخر تشوق جمهورها، من خلال نشر فيديوهات أثناء تسجيل الأغنيات وتعدُهم بمفاجآت عديدة، ولأوّل مرّة خلال عملها على ألبوم اتهمت لطيفة، فنانة أخرى لم تسمّها، بالتجسّس عليها ومحاربتها على مدار 20 عامًا، إلا أنّها كانت تتجاهل كلّ هذه الحرب الخفية، حتى بلغت ذروتها.

يُذكر أنّ آخر ألبومات لطيفة، كان ألبوم بعنوان فريش وطرحته قبل عامين، وتضمّن 12 أغنية.

قد يهمك ايضا

عمرو أديب يوجِّه رسالة مؤثرة إلى "إليسا" بعد قرار اعتزالها الغناء

تعرف على إيرادات "خيال مآتة" في أول أيام عرضه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تؤكد أنها ستتخذ الإجراءات القانونيّة لمن يغنّي لها والجمهور يرد عليها لطيفة تؤكد أنها ستتخذ الإجراءات القانونيّة لمن يغنّي لها والجمهور يرد عليها



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates