نيللي كريم تكشف عن موافقتها على لأعلى سعر  بسبب الورق
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينت لـ"صوت الإمارات" سبب إقدامها على دراما رمضان المقبل

نيللي كريم تكشف عن موافقتها على "لأعلى سعر " بسبب الورق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي كريم تكشف عن موافقتها على "لأعلى سعر " بسبب الورق

الفنانة نيللي كريم
القاهرة _ محمد عمار

صرحت الفنانة نيللي كريم أن تواجدها في مهرجان الأقصر كان لتنشيط السياحة، موضحة أنه واجب على كل مصري أن يقدم ما في وسعه لخدمة البلد، مضيفة أنها تلقت خبر سقوط عدد من الشهداء في حادثتي طنطا والإسكندرية بمنتهى الحزن، ومشيرة إلى أن ذلك التطرف سينتهي بتكاتف المصريين وبالوقوف مع الرئيس عبدالفتاح السيسي..

وبشأن عملها في مسلسل "لأعلى سعر"، أشارت كريم، في لقاء خاص لـ"صوت الإمارات"، إلى أنها كانت لا تفكر في خوض أي تجارب درامية هذا العام، ولكنها تحفزت من الورق، حيث أنها لم تستطيع أن ترفضه، موضحة أن العمل به جو من الحب والمودة بين كل الزملاء، ولا يوجد خلاف مع أحد، مبينة أن كل ما أثير مؤخرًا بشأن وجود خلافات بين أبطال العمل هو مجرد كلام جرائد، لافتة إلى أنها عندما أصابها الإجهاد أثناء التصوير ونقلت إلى المستشفى وجدت كل زملائها يقومون بزيارتها.

وبخصوص تغيير نمط أدوارها ذلك العام، كشفت كريم، أنها قررت بالفعل أن تبعد عن الحزن والكآبه بعد أن قدمت ذلك على مدار ثلاثة أعوام متتالية في ثلاثة أعمال، مشيرة إلى أنها كانت تفكر دائمًا في عمل الجديد، وورق "لأعلى سعر" حقق لها ما تمنته، موضحة أنها تحب كل مخرج عملت معه، ومنهم كاملة أبو ذكري ومحمد دياب وغيرهم.

وولفتت كريم، إلى أنها لم تدرس سوى في المعهد العالي للباليه، موضحة أنها كثيرًا ما تحضر لمشاهدها عند دوران الكاميرا، وتتوحد مع الشخصية عند التصوير، والشخصية التي تؤديها تستمر بها فترة بعد انتهاء التصوير ثم تعود بعد ذلك لحياتها الطبيعية، مبينة أن الجمهور كثيرًا ما يفرحها عندما يناديها في الشارع بالشخصيات التي قامت بأدائها..

وبشأن الهجوم الذي تعرض له فيلم "اشتباك"، أبرزت كريم، أن من هاجمه لم يراه من الأساس، ويكفي الاحتفاء به الذي ناله في مهرجان الأوسكار العام الماضي، واعتبره النقاد درة السينما في عام 2015، وبخصوص السينما والتوازن التي تقوم به مابين السينما والدراما، أوضحت أنها لا تفكر بهذا الشكل بل أن الموضوع الذي يقنعها هو الذي تقوم بتصويره، سواء كان سينما أو تليفزيون، مشيرة إلى أنها قبل تصوير مسلسل "تحت السيطرة" كانت ترفض أن تظهر كمدمنة تمامًا ولكنها جلست مع المؤلف من باب الفضول، وعندما سمعت الحكاية أعجبتها ودخلت للتصوير..

وأكدت كريم، أنها إنسانة عادية جدًا تحب الخروج والمكوث مع أطفالها، وعندها الكثير من الهوايات مثل القراءة والسفر واللعب، مشيرة إلى أن وقت الإجازة للتمتع، ووقت العمل للعمل، وبشأن المطربين الذين تحب سماعهم، أوضحت أنها تحب أنغام وأصالة والسيدة أم كلثوم، وتعشق سماع الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الفنان الكبير عمر خيرت، إذ أنها تعطيها طاقة إيجابية.

وبشأن وقوفها أمام الفنانة فاتن حمامة في بدايتها مع التمثيل، نوهت كريم، أن الفنانة فاتن حمامة قامة هامة من قامات التمثيل في مصر، وسعيدة كثيرًا بالوقوف أمامها وأمام الراحل أحمد رمزي والفنان الكبير جميل راتب، مضيفة أن الجمهور عرفها من مسلسل "وجه القمر" التي قدمته مع هؤلاء العمالقة.

وبينت كريم، أنها تحب الأكلات المتنوعة لا سيما المصرية، مثل المحشي والمعكرونة والملوخية، متابعة أنها لاتأكل مرة واحدة ولكنها دائمًا ما تتناول وجبتها على مراحل، إلى جانب ممارستها للعمل وهذا لا يجعلها تزيد في وزنها، مختتمة أنها تتمنى الاستقرار لمصر ولشعبها الطيب ولكل الأمة العربية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تكشف عن موافقتها على لأعلى سعر  بسبب الورق نيللي كريم تكشف عن موافقتها على لأعلى سعر  بسبب الورق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تكشف عن موافقتها على لأعلى سعر  بسبب الورق نيللي كريم تكشف عن موافقتها على لأعلى سعر  بسبب الورق



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان

GMT 20:47 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

مدرب ليفربول السابق يحذر من سيناريو 2014

GMT 00:30 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

سولسكاير يحث مارسيال على محاكاة رونالدو

GMT 00:49 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

كراوتش يرفع راية التحدي لإثبات خطأ الجماهير

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "أماسينا" تجربة عشاء عربية في الهواء المنعش في دبي

GMT 09:53 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"التحكيم" يقضي ببطلان انتخابات اتحاد كرة السلة المصري

GMT 06:46 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

جورجيا ماي جاغر تتألق في أسبوع الموضة في سيدني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates