نيرمين الفقي تعود إلى الدراما عبر بوابة أبو العروسة
آخر تحديث 07:56:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت وقوف محمود عبدالعزيز جانبها بعد وفاة والدتها

نيرمين الفقي تعود إلى الدراما عبر بوابة "أبو العروسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيرمين الفقي تعود إلى الدراما عبر بوابة "أبو العروسة"

الفنانة نيرمين الفقي
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة نيرمين الفقي، أنها قبلت بالعمل في مسلسل "أبو العروسة" بسبب الكتابة والمخرج، مشيرة إلى أنه بجانب كل هذا فالعمل جيد من كل الوجوه، موضحة أنه يلقي الضوء على مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة مثل علاقة الأم بأولادها والزوج بزوجها والأولاد بأسرهم، لافتة إلى أن العمل أيضًا يلقي الضوء على البطالة بأشكالها متعددة مثل البطالة المقنعة، وهي عدم عمل الموظفين في مكاتبهم والمعروفة بعدم إيجاد وظائف للشباب.

وبشأن انجذاب المشاهدين للعمل، أوضحت الفقي أن العمل اجتماعي يمس أغلب طبقات الشعب المصري وهي طبقة المتعلمين من الطبقة الوسطى، لذلك فالعمل به عامل جذب مهم وهو الموضوع، وعن دورها فيه أِشارت إلى أنها تؤدي دور زوجة لديها ابنة وتعمل دكتورة أكاديمية ولكنها تتعرض للخيانة الدائمة من زوجها، وعندما تقوم بمواجهته يلقي عليها اللوم من أنها بعيدة عنه تمامًا، وتتفق معه على الطلاق ولكن دون أن تجرح ابنتهما الوحيدة.

 

نيرمين الفقي تعود إلى الدراما عبر بوابة أبو العروسة

 

وأشارت الفقي، إلى أن المخرج خالد منصور له روح جديدة في الدراما، لافتة إلى أن كاميرته في العمل تعطي نوعًا من البهجة، فالإضاءة متوازنة وتجعل الشاشة منورة وهذا يدل على وجود الأمل في الغد بالنسبة لما يقدم، وعن كواليس العمل، أوضحت أنها اتسمت بالمودة والمرح، وأن الصداقة جمعت بين معظم الفنانين حتى الوجوه الجديدة، مبينة أنها كثيرًا ما اجتمعت مع فريق العمل على موائد الطعام حيث أن الجو الأسري تمت ممارسته في الكواليس خلف الكاميرات قبل أن يقدم أمامها.

وفيما يتعلق بابتعادها عن الفن، نوه الفقي، بأنها لم تبتعد عن الفن ولكنها كانت تبحث عن المناسب لها خاصة أنها قدمت مجموعة من الأعمال الدرامية التي ما زالت عالقة في أذهان المشاهدين، موضحة أنها راضية تمامًا عن كل أعمالها التي تنوعت ما بين الرومانسية والاجتماعية منها "حياة الجوهري _ جبل الحلال _ العنكبوت _ السيرة الهلالية _ ألف ليلة وليلة".

 

نيرمين الفقي تعود إلى الدراما عبر بوابة أبو العروسة

 

وبالنسبة لوزنها الذي وضح أنها فقدت مقدارًا كبيرًا منه، بينت الفقي، أن عدم العمل يؤدي دائمًا إلى الإصابة بالخمول ولكن العمل المستمر يعطي للجسد حركة يجعله يحرق الدهون الذائدة التي يكونها الجسم، وعن ذكرياتها مع الراحل الفنان محمود عبدالعزيز، أبرزت أنها حزنت كثيرًا عليه لأنه كان فنانًا قويًا ومخلصًا في عمله، وفي "جبل الحلال" ساندني كثيرَا حتى أعود للعمل وأخرج من حالة الحزن التي انتابتني بعد رحيل أمي.

وبالنسبة للرياضة التي تمارسها، لفتت الفقي، إلى أنها تحب السباحة والجري، وعن الأكلات التي تحبها، أشارت إلى أنها تحب الأسماك والمكرونة الباشميل والمحاشي بأنواعها، كاشفة أنها تحب الأزياء والقراءة بشكل مستمر، أما السينما، فأوضحت أنها حظ ولكن هناك جيلًا بأكمله لم يتعرف حتى الآن على السينما برغم من أن هذا الجيل قدم العديد من الأعمال الدرامية التي بها قيمة، منوهة بأنها تحب اللون الأسود والأبيض والأحمر، وتتمنى في العام الجديد السعادة والأمن والأمان لكل الأمة العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيرمين الفقي تعود إلى الدراما عبر بوابة أبو العروسة نيرمين الفقي تعود إلى الدراما عبر بوابة أبو العروسة



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد
 صوت الإمارات - جورج قرداحي يتحدث عن نجاة ابنه من انفجار بيروت

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني

GMT 12:42 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عليكي أن تخففي أعباء الحياة من على زوجك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates