دنيا عبد العزيز تواصل تصوير أحداث مسلسل البارون
آخر تحديث 01:01:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" أنها ابتعدت عن السينما بإرادتها

دنيا عبد العزيز تواصل تصوير أحداث مسلسل "البارون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دنيا عبد العزيز تواصل تصوير أحداث مسلسل "البارون"

الفنانة دنيا عبد العزيز
القاهرة _إسلام خيري

تعاقدت الفنانة دنيا عبد العزيز، مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل "البارون"، مع النجم عمرو عبد الجليل، وتواصل تصوير مشاهدها في المسلسل خلال الفترة الجارية، في القاهرة، لا سيما أن العمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة، التي تصل إلى 60 حلقة، ومن المقرر عرضة عبر القنوات الفضائية الشهر المقبل.

وأعلنت عبد العزيز في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "البارون"، للعديد من الأسباب، أهمها هو أن السيناريو مكتوب بشكل محكم، واستطاع السيناريست أحمد صحبي أن يقدم سيناريو رائعًا للغاية، فضلا عن كونه من المؤلفين البارعين في مجال كتابة الأعمال الطويلة، وله العديد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية، التي تؤكد ذلك فضلًا عن أنها سعيدة جدًا بالتعاون مع الفنان عمرو عبد الجليل، فهو من الشخصيات التي ترتاح معها في التعامل.

وعن شخصيتها في مسلسل "البارون"، قالت إنها ستقدم شخصية جديدة عليها، خاصة أنها تحرص على عدم التكرار والبحث عن الاختلاف والتجديد في أدورها، مشيرة إلى أنها ستجسد ضمن السياق الدرامي، دورًا مركبًا، وهو شخصية سيدة أعمال متمردة على حياتها، وستشهد هذه الشخصية تطورات كثيرة ومفاجآت عديدة على مدار حلقات المسلسل. وعن مسلسل "الأب الروحي"، كشفت أنها انتهت مؤخرًا من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي للمسلسل، والذي يصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة، وكما تنتظر عرضه نهاية الشهر الجاري لمعرفة رد فعل الجمهور على شخصيتها في المسلسل، مشيرة إلى أن هذا العمل على الرغم من أنه التجربة الأولى لها في مجال الدراما الطويلة، إلا أنها مستمتعة جدًا بالعمل فيه رغم الإرهاق الشديد الذي تعرضت له في تصوير الشخصية، وإذ أن تفاصيل وأحداث الشخصية صعبة جدًا، وتحتاج إلى تركيز شديد، فضلًا عن خوفها من تقديم الشخصية الصعيدية، لأول مرة خلال مشوارها الفني، خاصة أن اللهجة الصعيدية بذلت فيها مجهودًا كبيرًا حتى تظهر للمشاهد بشكل رائع، وتكون أكثر مصداقية للتعبير عن المرأة في الصعيد.

وتابعت أن مسلسل "الأب الروحي"، المشاركة فيه فرصة كبيرة، حيث تتوافر فيه كل مقومات النجاح التي يحتاجها أي عمل فني من سيناريو مميز ومختلف عن المعتاد، وكوكبة كبيرة من النجوم وشركة إنتاج ضخمة تعمل جاهدة على توفير كل الإمكانيات اللازمة، لخروج العمل للجمهور في أفضل صورة، فضلا عن تجربة المسلسل نفسها جديد، وأن المسلسل لن يقتصر على 60 حلقة بل سيمتد عدد حلقاته إلى 300 حلقة أو أكثر أضف إلى كل ذلك دوري في المسلسل لم يسبق لي أن قدمته في أي عمل فني، وبالتالي كل هذه العوامل مغرية، لأي فنان من أجل المشاركة في عمل كهذا".

وأوضحت عبد العزيز، أنها محظوظة هذا العام بوجودها في عملين من نوعية المسلسلات التي تصل إلى 60 حلقة فأكثر، خاصة أن كلا العملين أفضل من بعضها، وكل منها أتوقع له النجاح الكبير خاصة في ظل وجود سيناريو محكم الصنع وورق مختلف، وكوكبة من أفضل النجوم، مشيرة إلى أن الممثل هو وحدة القادر على جعل تجربة المسلسلات الطويلة رغم إرهاقها تجربة ممتعه بالنسبة له، إذا كان لدية حب للدور والشخصية التي يقدمها ويعمل جاهدًا على تقديمها في أفضل صورة خاصة في ظل وجود سيناريو شيق. وعن مشاركتها في دراما رمضان المقبل أعلنت أنها خلال الفترة الجارية في مرحلة قراءة ولم تحسم مشاركتها تجاه أي عمل لرمضان 2017 خاصة أنها لا تريد التواجد لمجرد الفكرة ولكنها تريد التجديد في أدوارها، لكي تضيف لها خلال مشوارها الفني.

وعن حال السينما، أكدت أن السينما خلال الفترة الجارية، حالها محزن، فعلى الرغم من وجود العديد من الأفلام السينمائية إلا أن الأفلام المهمة قليلة جدًا ونادرة، وكلها تجارب فردية تحدث كل فترة ولا يوجد عدد كبير منها، تكون مهمة ولكني أتوقع خلال المرحلة المقبلة أن السينما ستشهد العديد من الأعمال السينمائية الهامة وهذا شيء صعب لابد من العمل على تحقيقه.

واختتمت دنيا حديثها، كاشفة سبب بعدها عن السينما خلال الفترة الماضية قائلة "لقد ابتعدت عن السينما نظرًا لأنني لم أجد عمل سينمائي يرضيني فنيًا، للمشاركة فيه"، مشيرة إلى أنها قد عرض عليها العديد من الأفلام السينمائية خلال الفترة الماضية، ولكنها كانت ترفضها جميعها لعدم مناسبة الدور لها، مؤكدة أن بعدها عن السينما بإرادتها، لعدم وجود السيناريو القوي الذي يدفعها للعودة للسينما .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا عبد العزيز تواصل تصوير أحداث مسلسل البارون دنيا عبد العزيز تواصل تصوير أحداث مسلسل البارون



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:25 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميدفيديف يقتنص لقب بطولة شنغهاي للتنس دون خسارة أي مجموعة

GMT 06:22 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بيريز يكشف أسطورة راموس ستستمر طويلا في الملاعب

GMT 03:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"القُمار" يهدد مستقبل ماديسون نجم ليستر سيتي مع إنجلترا

GMT 03:17 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد نيمار غاب نحو 40 مباراة مع سان جيرمان في موسمين

GMT 02:07 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020"رقم قياسي"

GMT 02:15 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا تتفوق على كازاخستان بهدف باتشواي في الشوط الأول

GMT 02:55 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"راقصي السامبا" يعادل مع منتخب نيجيريا إيجابيًا

GMT 02:11 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يغرى ماتيتش بـ5 ملايين يورو سنوياً لضمه في يناير

GMT 02:03 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فيرديناند يدخل دائرة المرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 00:46 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates