وفاء عامر كانت تتمنى الوقوف أمام الراحل أحمد زكي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أكدت لـ "صوت الإمارات" أنها راضية عن مشوارها الفني

وفاء عامر كانت تتمنى الوقوف أمام الراحل أحمد زكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر كانت تتمنى الوقوف أمام الراحل أحمد زكي

الفنانة وفاء عامر
الاسكندرية - محمد عمار

أكدت الفنانة وفاء عامر، أنها حرصت على حضور مهرجان الاسكندرية هذا العام، من أجل زيارة المحافظة التي ولدت وعاشت فيها، ولمساندة شقيقتها الصغرى الفنانة أيتن عامر، أثناء تقديم حفل إفتتاح المهرجان.
وعن رؤيتها لأيتن كمقدمة للحفل، أكدت وفاء في حديث خاص إلى "صوت الإمارات"، أن أيتن أثبتت موهبتها في الفن، وهي دائما ما تحرص على اختياراتها، مشيرة إلى أنها فخورة بها كثيرا، وقد بكت فرحا عندما علمت  بانه وقع عليها الاختيار لتقديم حفل أفتتاح  ألمهرجان، وحرصت على متابعتها قبل صعودها إلى المسرح، مؤكدة أن شقيقتها هي إبنتها وصديقتها في الوقت ذاته.
وأشارت عامر إلى أنها شاهدت الفيلم المصري "روج" الذي اشترك في المسابقة، واستمتعت به كمشاهدة بالدرجة الأولى وكممثلة بالدرجة الثانية ، موضحة  أنه سيلاقى النجاح الذي يستحقه حين عرضه عبر شاشات السينما  لأنه يتناول عددا من مشكلات الشباب وبخاصة البطالة.
وعن رؤيتها للسينما حاليا، أكدت عامر أن السينما تشهد حالة نشاط كبرى، لكن التنوع مطلوب، فالمُشاهد لا يحب مشاهدة نوعية واحدة من الأفلام، وبخاصة أن الموسم السينمائي أصبح مقسما على مدار السنة، مثل الدراما التليفزيونية.
وعن أحب أدوارها إلى قلبها، قالت وفاء إن هناك الكثير من الأدوار، منها "ملح الأرض" مع الفنان محمد صبحي ومسلسل "جسر الخطر" مع الفنان صلاح السعدني، كاشفة أنها سعيدة بـمسلسل "شطرنج"، إلا أنه لا يوجد جزء خامس منه.
أما عن ذكرياتها في مدينة الاسكندرية، فقالت إنها عاشت حياة عادية، لكنها كانت تتحمل المسؤولية، مشيرة إلى أنها كانت تسافر إلى القاهرة، من أجل دراستها في معهد التمثيل، ومشاركتها في أكثر من عمل أثناء دراستها، منها مسلسل "رأفت الهجان" الجزء الثاني، مع المخرج الراحل يحيى العلمي.
وعن  الامنيات التي حققتها   وماذا تتمنى أن تحقق في المستقبل أشارت عامر إلى أنها راضية عن مشوارها الفني، وعن حياتها المستقرة مع زوجها المنتج الدكتور محمد فوزي، إلا أنها لم تتمكن من تحقيق أمنيتها في الوقوف أمام الراحل أحمد زكي، الذي قابلته في إفتتاح فيلم "ناصر 56" وعبّرت له عن أمنيتها في العمل معه، إلا أن العمل المناسب لم يأت حينها، موضحة أن لزكي عبقرية في الأداء لا مثيل لها ، وهو من الفنانين الكبار في مصر، الباقين بأعمالهم.
وعن أحب الألوان إليها، قالت وفاء إنها تحب الأصفر والأزرق والأسود، وهي تحب إرتداء الاكسسوارات وشرائها بإستمرار، مشيرة إلى أنها   بارعة في  الطهي، وأحب  المأكولات  إلى قلبها المحاشي على أنواعها، أما أكثر ما يبكيها فهي دموع الأطفال.
هذا واستغلت وفاء تواجدها في الاسكندرية، لزيارة المرسي أبو العباس، والإمام البوصيري، من أجل الدعاء لمصر وللشعب العربي.أما لماذا لا تقوم بنشر خواطرها لانه معروف عنها براعتها في الكتابة أجابت " الكتابة هي الهواية المحببة الي قلبي ولكنني أحتفظ بما أكتب لنفسي " وعن علاقتها بإبنها الوحيد عمر قالت وفاء "عمر إبني وصديقي وحبيب عمري وأنا أشرف على كل كبيرة وصغيرة في حياته وهو بدوره يعتبرني صديقته المقربة  وأجمل ما في علاقتنا أنه لا يخفي عني شيئاً لأنني علمته  منذ صغره على الصدق والصراحة وأن لا يخاف من أحد سوى الله عز وجل . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر كانت تتمنى الوقوف أمام الراحل أحمد زكي وفاء عامر كانت تتمنى الوقوف أمام الراحل أحمد زكي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:22 2012 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتهام الإبراشي بإثارة الفتنة بين القبائل الليبية في مصر

GMT 10:49 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019

GMT 16:24 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"تيبكو" تبدأ تفكيك مفاعلات محطة فوكوشيما دايئيتشي

GMT 16:03 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

زهرة بن سمرة تكشف كيفية تسجيلها لنضال الشعوب بالصور

GMT 15:34 2013 الجمعة ,22 آذار/ مارس

سعودي يبتكر منصة للترجمة الإلكترونية

GMT 22:04 2014 الجمعة ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل ألوان الملابس المناسبة لشعرك الأحمر

GMT 02:05 2013 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

رواية "أريد رجلاً" لـ نور عبدالمجيد

GMT 11:35 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates