مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور
آخر تحديث 03:15:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن مدى سعادتها بالفيلم

مريم حسن تؤكد أن دورها في " نص جوازة" سيفاجئ الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مريم حسن تؤكد أن دورها في " نص جوازة" سيفاجئ الجمهور

الفنانة مريم حسن
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة مريم حسن أنها سعيدة بمشاركتها في فيلم" نص جوازه" خاصة أنه تجربة مختلفة تمامًا بالنسبة لها وبعيد تمامًا عما قدمته من قبل في أعمالها الفنية خاصة أن معظم الأعمال التي قدمتها خلال الفترة الماضية كانت تحتوي على بعض المشاكل أو الضغوط النفسية مؤكدة أن الوضع مختلف بالنسبة لـ"نص جوازة" نظرًا لأن موضوع الفيلم جديد وبعيد كل البعد عن مثل هذه النوعية من الأعمال التي قدمتها خلال الفترة السابقة حيث إنه فيلم كوميدي خفيف الهدف الأساسي منه هو رسم البسمة على وجوه الجمهور في دور العرض السينمائية .
مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور
وأعلنت لـ"صوت الامارات" مريم أنها تحمست للمشاركة في الفيلم نظرًا لأنه سيقدمها للجمهور في شكل جديد و مختلف وبعيد تمامًا عن فكرة الأعمال الجادة القوية التي كانت تقدمها و تحتوي على تركيبة نفسية معقدة خاصة أنه يجب على الممثل أن يقدم جميع الألوان والأنماط ولا يحصر نفسه في لون أو دور معين كما أن الجمهور نفسه يريد دائمًا أن يرى ممثله المفضل يعمل على تقديم كل الأدوار له ولا يحصر نفسه في نوع معين من الشخصيات ويكون حريصًا دائمًا على التجديد فيما يقدمه للمشاهدين حتى لا يمل منه خاصة أن ذوق الناس متغير مؤكدة أنها ترفض فكرة حصرها في أدوار بعينها.
مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور

و أفادت عن شخصيتها في الفيلم أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للفيلم بشخصية تدعى "علياء" وهي تكون سيدة متزوجة من الفنان نبيل عيسى ضمن أحداث الفيلم حتى يحدث لهما حادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب ولا يتذكر كل منهم الآخر نهائيًا كأنهما شخصان غريبان عن بعضهما ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية في إطار "لايت" كوميدي خفيف.

و أوضحت فيما يخص قيامها بتقديم الكوميديا سابقًا في مسلسل " 9 جامعة الدول العربية" مع النجم الراحل خالد صالح أنها لأول مرة تخوض تجربة الكوميديا في السينما هذا إلي جانب أن شخصيتها في المسلسل مختلفة تمامًا عن الفيلم وتفاصيل الدور والفكرة نفسها والكوميديا التي تقدمها في الفيلم وكل شيء مختلف نهائيًا عن المسلسل .
مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور

و تحدثت عن فكرة تقديمها الرومانسية سابقًا في مسلسل "أريد رجلًا" مع إياد نصار وتقديمها في الفيلم بأن الفيلم ليس عملًا رومانسيًا بحتًا كما كان مسلسل " أريد رجلا" ولكنه عمل كوميدي يحتوي على بعض الرومانسية خاصة أن قصة الحب في الفيلم لن تكتمل بسبب الحادث الذي يحدث لهما ويقلب حياتهم ومن هنا تتحول الأحداث إلى مواقف كوميدية بعيدة عن الرومانسية ولكن بالنسبة إلى  "أريد رجلا" كان مسلسلًا اجتماعيًا رومانسيًا مؤكدة أنه على  الرغم ذلك فطرح الفيلم في عيد الحب مناسب خاصة في ظل مزج الرومانسية بالكوميديا.

و أردفت عن العمل مع المخرج سيف الساحر في "نص جوازة" أنها سعيدة جدًا بالتعاون معه في الفيلم ويوجد كيمياء بينهما خاصة أنه من نوعية المخرجين الذين لديهم إخلاص شديد لشغلهم ويعمل دائمًا على تطوير نفسه والعاملين معه هذا إلي جانب أنه متعاون إلى أقصى درجة ممكنة في موقع التصوير كما أنه يستمع لوجهات النظرة المختلفة لدى الممثل مؤكدة أنها استمتعت بالعمل معه.

واختتمت مريم حديثها عن قلة مشاركتها في الأعمال الفنية قائلة "إن الفكرة ليست بالتواجد في عدد كبير من الأعمال ولكنها تبحث دائمًا عن الأعمال التي تضيف لها وللجمهور وتكون مختلفة وليس النظر إلى عدد ما تقدمه من عدمه" مؤكدة أن ما يشتغل تفكيرها هو الانتقاء والاختيار في الأعمال الفنية التي تريد تقديمها للمشاهدين موضحة أنه ليس بالضرورة أن كل الأعمال التي يشارك فيها الممثل أن تحقق نجاحًا كبيرًا ولكن الفكرة في التجربة بشرط وجود معايير لها حد أدنى لا يجب التنازل عنها نهائيًا من قبل الفنان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته

GMT 00:35 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

بنفيكا يستعد للتعاقد مع لاعب هانوفر
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates