مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور
آخر تحديث 05:51:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن مدى سعادتها بالفيلم

مريم حسن تؤكد أن دورها في " نص جوازة" سيفاجئ الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مريم حسن تؤكد أن دورها في " نص جوازة" سيفاجئ الجمهور

الفنانة مريم حسن
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة مريم حسن أنها سعيدة بمشاركتها في فيلم" نص جوازه" خاصة أنه تجربة مختلفة تمامًا بالنسبة لها وبعيد تمامًا عما قدمته من قبل في أعمالها الفنية خاصة أن معظم الأعمال التي قدمتها خلال الفترة الماضية كانت تحتوي على بعض المشاكل أو الضغوط النفسية مؤكدة أن الوضع مختلف بالنسبة لـ"نص جوازة" نظرًا لأن موضوع الفيلم جديد وبعيد كل البعد عن مثل هذه النوعية من الأعمال التي قدمتها خلال الفترة السابقة حيث إنه فيلم كوميدي خفيف الهدف الأساسي منه هو رسم البسمة على وجوه الجمهور في دور العرض السينمائية .
مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور
وأعلنت لـ"صوت الامارات" مريم أنها تحمست للمشاركة في الفيلم نظرًا لأنه سيقدمها للجمهور في شكل جديد و مختلف وبعيد تمامًا عن فكرة الأعمال الجادة القوية التي كانت تقدمها و تحتوي على تركيبة نفسية معقدة خاصة أنه يجب على الممثل أن يقدم جميع الألوان والأنماط ولا يحصر نفسه في لون أو دور معين كما أن الجمهور نفسه يريد دائمًا أن يرى ممثله المفضل يعمل على تقديم كل الأدوار له ولا يحصر نفسه في نوع معين من الشخصيات ويكون حريصًا دائمًا على التجديد فيما يقدمه للمشاهدين حتى لا يمل منه خاصة أن ذوق الناس متغير مؤكدة أنها ترفض فكرة حصرها في أدوار بعينها.
مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور

و أفادت عن شخصيتها في الفيلم أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للفيلم بشخصية تدعى "علياء" وهي تكون سيدة متزوجة من الفنان نبيل عيسى ضمن أحداث الفيلم حتى يحدث لهما حادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب ولا يتذكر كل منهم الآخر نهائيًا كأنهما شخصان غريبان عن بعضهما ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية في إطار "لايت" كوميدي خفيف.

و أوضحت فيما يخص قيامها بتقديم الكوميديا سابقًا في مسلسل " 9 جامعة الدول العربية" مع النجم الراحل خالد صالح أنها لأول مرة تخوض تجربة الكوميديا في السينما هذا إلي جانب أن شخصيتها في المسلسل مختلفة تمامًا عن الفيلم وتفاصيل الدور والفكرة نفسها والكوميديا التي تقدمها في الفيلم وكل شيء مختلف نهائيًا عن المسلسل .
مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور

و تحدثت عن فكرة تقديمها الرومانسية سابقًا في مسلسل "أريد رجلًا" مع إياد نصار وتقديمها في الفيلم بأن الفيلم ليس عملًا رومانسيًا بحتًا كما كان مسلسل " أريد رجلا" ولكنه عمل كوميدي يحتوي على بعض الرومانسية خاصة أن قصة الحب في الفيلم لن تكتمل بسبب الحادث الذي يحدث لهما ويقلب حياتهم ومن هنا تتحول الأحداث إلى مواقف كوميدية بعيدة عن الرومانسية ولكن بالنسبة إلى  "أريد رجلا" كان مسلسلًا اجتماعيًا رومانسيًا مؤكدة أنه على  الرغم ذلك فطرح الفيلم في عيد الحب مناسب خاصة في ظل مزج الرومانسية بالكوميديا.

و أردفت عن العمل مع المخرج سيف الساحر في "نص جوازة" أنها سعيدة جدًا بالتعاون معه في الفيلم ويوجد كيمياء بينهما خاصة أنه من نوعية المخرجين الذين لديهم إخلاص شديد لشغلهم ويعمل دائمًا على تطوير نفسه والعاملين معه هذا إلي جانب أنه متعاون إلى أقصى درجة ممكنة في موقع التصوير كما أنه يستمع لوجهات النظرة المختلفة لدى الممثل مؤكدة أنها استمتعت بالعمل معه.

واختتمت مريم حديثها عن قلة مشاركتها في الأعمال الفنية قائلة "إن الفكرة ليست بالتواجد في عدد كبير من الأعمال ولكنها تبحث دائمًا عن الأعمال التي تضيف لها وللجمهور وتكون مختلفة وليس النظر إلى عدد ما تقدمه من عدمه" مؤكدة أن ما يشتغل تفكيرها هو الانتقاء والاختيار في الأعمال الفنية التي تريد تقديمها للمشاهدين موضحة أنه ليس بالضرورة أن كل الأعمال التي يشارك فيها الممثل أن تحقق نجاحًا كبيرًا ولكن الفكرة في التجربة بشرط وجود معايير لها حد أدنى لا يجب التنازل عنها نهائيًا من قبل الفنان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور مريم حسن تؤكد أن دورها في  نص جوازة سيفاجئ الجمهور



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"

GMT 22:04 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

الإسبانى كوندى كلمة السر لبنى ياس أمام الوحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates