لقاء سويدان تصوّر 50 من مشاهدها في الحلال
آخر تحديث 09:44:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ "صوت الإمارات" أنّ السينما المصرية في طريقها إلى التحسّن

لقاء سويدان تصوّر 50% من مشاهدها في "الحلال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء سويدان تصوّر 50% من مشاهدها في "الحلال"

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن انتهائها من تصوير 50% من مجمل مشاهدها ضمن السياق الدرامي لمسلسلها "الحلال" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أنّه "يشارك في بطولة هذا العمل كوكبة من النجوم  الذين يعتبرون جميعًا من أصدقائي ومنهم الفنانة سمية الخشاب ويسرا اللوزي ودينا فؤاد وبيومي فؤاد"، ومبيّنة أنّها دائمًا ما تبحث عن الدور المميّز والذي يضيف لها ويكون بمثابة إضافة جديدة في مشوارها الفني خاصة أنها تحرص على التجديد وعدم التكرار، وأنها قررت المشاركة في هذا المسلسل تحديدًا على الرغم من قلة عدد مشاهدها فيه نظرًا لتوافر جميع المؤشرات القوية لإنجاحه. 

وأوضحت لقاء سويدان، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنّ "المسلسل مكتوب بشكل مختلف يعرض المشاكل الاجتماعية في الحارة الشعبية بأسلوب جديد وغير مستهلك خاصة في ظل العديد من الأعمال التي استعرضت العديد من المشاكل داخل الحارة المصرية ولكن مسلسل "الحلال" يعرضها بشكل مختلف وجديد على المشاهد فضلًا عن أن الدور مميز بالنسبة لي حيث إنني أقدم شخصية بنت بلد متعلمة، كانت تعيش في الخارج ثم تقرر العودة إلى مصر من أجل مساعده أهالي الحارة التي عاشت فيها خاصة في ظل العديد من الخبرات التي تعلمها من الخارج، وإضافة إلى كل ذلك فإن كلا من المخرج أحمد شفيق بعيد عن كونه صديقي، إلا أنه من أفضل المخرجين المتواجدين على الساحة الدرامية وكذلك المنتج صادق الصباح من المنتجين الذي لا يبخلون عن العمل بأي شيء بل يعمل جاهدًا على توفير كل ما يلزمه حتى يخرج بالشكل الذي ينال إشادة وإعجاب الجمهور .

وعن خروج مسلسل "فوبيا" من السباق الرمضاني المقبل لوجود بعض الأزمات المادية، بيّنت سويدان أنها حتى هذه اللحظة ليس لديها أي معلومات تفيد بخروج المسلسل من ماراثون الشهر الكريم أو وجود مشاكل إنتاجية داخلة  ولكنها لم تبدأ تصوير أي مشاهد لها بالمسلسل نظرًا لكونها مشغولة بتصوير مشاهدها في مسلسل "الحلال"، مؤكدًا أنها تتمنى خوضه منافسة رمضان المقبل خاصة أنه من المسلسلات القوية من النواحي الفنية كافة.

وأشارت سويدان إلى أنّ مسلسل "فوبيا" يعدّ من المسلسلات المميّزة، لكونه يحتوي على سيناريو رائع محكم الصنع صاغه السيناريست طارق بركات بشكل رائع للغاية يجذب المشاهد لمتابعته من الحلقات الأولى حيث تتوفر فيه عناصر جذب المشاهد من إثارة وتشويق وقضايا إنسانية رائعة فضلا عن أن الشخصية جديدة بالنسبة لها، كما يعدّ المخرج عادل الأعصر من المخرجين الكبار المبدعين في الإخراج بالإضافة إلى ذلك فقد كانت تريد التعاون مع خالد الصاوي في عمل جديد خاصة بعد تعاونها معه منذ فترة طويلة في الجامعة .

وأفادت سويدان أنها تقوم بشخصية سيدة أعمال ولكن يغلب عليها الطابع الرومانسي وهذا الدور لم سبق أن قدمته قبل ذلك،  وفيما يخص عرض مسلسل "ولاد تسعة" على القنوات المفتوحة كشفت أنّه تقرّر عرض المسلسل بعد شهر رمضان المقبل على مجموعة قنوات MBC مصر خاصة بعد عرضه في شهر يناير الماضي على القنوات المشفرة OSN وتصل عدد حلقاته إلى 70 حلقة معبرة عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في هذا المسلسل خاصة في ظل كواليسه المرحة التي رغم طول مدة تصويره إلا أنها كانت مستمعه للغاية بوجودها ضمن فريق عمله.

وتحدّثت سويدان عن عرض المسلسل على قناة مشفرة والتأثير سلبًا على مشاهدته، مبيّنة أن العالم قد أصبح قرية صغيرة والإنترنت واليوتيوب أصبح يتيح إلى الجميع أن يشاهد من خلال العديد من المسلسلات التي تعرض على القنوات المشفرة ففكرة التأثير على مشاهدة المسلسل موجودة ولكن التأثير ليس سلبيا  بدرجة كبيرة خاصة أن المسلسل الجيد يفرض نفسه على أي قناة وفي أي وقت ويجعل المشاهد هو الذي يبحث عنه لمشاهدة، وموضحة أنّه "من حق المنتج أن يحقق مكسب معقول وذلك متاح بدرجة كبيرة في القنوات المشفرة خاصة أن تحقيق المنتج المكسب المرجوة  من الأعمال الفنية يشجعه على عملية الإنتاج أكثر وبجودة أعلى حتى تنال إعجاب المشاهدين".

واختتمت لقاء سويدان حديثها عن حال السينما، مشيرة إلى أنّها "خلال الفترة الأخيرة بدأت السينما في حالة تحسّن ونشاط فضلًا عن اختفاء الأفلام الهابطة والتي تتحدث عن البلطجة والراقصة بالإضافة إلى وجود تنوّع في الأفلام ما بين أفلام شبابية وأفلام نجوم كبار وموضوعات مختلفة ما بين رومانسية وكوميدية واجتماعية وغيرها فهذا شيء إيجابي ويدل على أن السينما في طريقها للتقدم "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تصوّر 50 من مشاهدها في الحلال لقاء سويدان تصوّر 50 من مشاهدها في الحلال



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

أبرز إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة - صوت الإمارات
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:39 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:42 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021
 صوت الإمارات - تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فيفا" يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس "كورونا"

GMT 13:01 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ساسولو يقفز لوصافة الدوري الإيطالي بعد تخطّي نابولي

GMT 06:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

بايرن ميونخ يتفوق على لوكوموتيف موسكو 1-0 في الشوط الأول

GMT 03:39 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق باتشوكا يتعادل مع بوماس في الدوري المكسيكي

GMT 06:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكي ضد الألمان

GMT 05:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو ولاوتارو يقودان هجوم النيراتزوري ضد شاختار

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يستعد لمغادرة ملعب تدريباته لأول مرة بعد 70 عامًا

GMT 05:57 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير إيطالية تكشف إصابة 10 لاعبين من لاتسيو بفيروس كورونا

GMT 22:45 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

الميرنجي يتأخر بهدف بعد 33 دقيقة ضد مونشنجلادباخ

GMT 21:06 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أتلتيكو مدريد يتعادل مع لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا

GMT 22:11 2020 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

انسو فاتي مهاجم برشلونة يواجه خطر الابتعاد عن الملاعب 5 أشهر

GMT 22:13 2020 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأندية الألمانية تخطط للمستقبل في اجتماع ضخم الأربعاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates