صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد أم كلثوم للمرة الثانية
آخر تحديث 16:47:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
جنبلاط نطالب بلجنة تحقيق دولية ولا نثق بالحكومة جنبلاط يؤكد أن سنبقى في مجلس النواب لمنع سيطرة حزب الله والتيار الوطني الحر الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت وزيرة إعلام لبنان تؤكد أن انفجار بيروت سيخلف أزمة غذاء الحكومة البريطانية تعلن عن توجه السفينة "إنتربرايز" التابعة للبحرية الملكية إلى المياه اللبنانية للمساعدة في التحضير لإعادة بناء مرفأ بيروت بومبيو يعلن أن واشنطن ستقدم الأسبوع المقبل مشروع قرار في الأمم المتحدة لتمديد حظر الأسلحة على إيران
أخر الأخبار

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنها تُحب كوميديا الموقف

صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد "أم كلثوم" للمرة الثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد "أم كلثوم" للمرة الثانية

الفنانة صابرين
القاهرة محمد عمار / سارة عبدالستار

كشّفت الفنانة صابرين، عن سعادتها بتجسيد "أم كلثوم" للمرة الثانية من خلال مهرجان "شتاء طنطورة"، مؤكدة، "عندما عرض علي الاشتراك في هذا الحفل في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لم أستطيع رفض العرض تمامًا، على الرغم من قراري بأنني لم أكرر تجربة تجسيد شخصية أم كلثوم، مرة أخرى، وشعرت أنه من الواجب بل فرضًا علي ألا أرفض أن أقدمها في هذا الحفل.

أقرأ أيضا : صابرين تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال الدرامية لاختيار أفضلها

وقالت صابرين في تصريح خاص لـ"صوت الامارات"، "في مسلسل كوكب الشرق، الذي قدمته منذ 20 عامًا كنت أن أحقق النجاح في تجسيد شخصية أم كلثوم، أما في هذا الحفل كان الأمر أصعب، لأنني أريد لأم كلثوم نفسها النجاح، كما إن تجسيد شخصية "أم كلثوم" بهذه التقنية، كان أمر ليس سهلًا ولكن بمجرد سماعي لأغاني أم كلثوم، استرجعت ذكرياتي مع العمل الدرامي وتقمصت الشخصية على الفور".

وأعربت عن سعادتها لتجسيد "أم كلثوم" للمرة الثانية باستخدام تقنية "الهولوغرام"، مؤكدة أنها تتمسك بقرارها باكتفائها بنجاح مسلسلها الشهير "أم كلثوم"، الذي قدمته منذ 20 عامًا، وعدم تكرار التجربة مرة أخرى في السينما.

وكشّفت صابرين عن مجموعة من أسرارها الفنية والشخصية، حيث أوضحت أنها تحب كوميديا الموقف، وهذا ما جعلها تقبل مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيرة أنها تقوم بدور والدة علي ربيع.

وأوضحت أن الكوميديا ليست بعيدة عنها، حيث قدمت مجموعة من الأعمال التي عرفتها بالجمهور في بداية حياتها، منها فيلم" مدافن مفروشة للإيجار" و"الأونطجية".

السيرة الذاتية

وعن إمكانية تقديم سيرة ذاتية في عمل جديد بعد نجاح "أم كلثوم"، أوضَحت أنها من الممكن أن تقدم سيرة ذاتية، ولكن أن يكون مكتوب بشكل حرفي يغطي كل النواحي التي مرت بها الشخصية التي تقدمها حتى تنجح بشكل مناسب.

السينما

أكّدت أنها استطاعت، أن تلبي حبها وعشقها خلال العامين الماضيين، من خلال اشتراكها في عملين من الأعمال السينمائية الكبيرة، منها فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي، وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع الفنانة ليلى علوي والمخرج يسري نصر الله، ثم اشتراكها خلال العام الماضي، في فيلم "تراب الماس" مع آسر يس ومنه شلبي، وهو من الأفلام القريبة إلى قلبها، برغم أن مشاهدها به كانت قليلة، ولكنها أحبتها.

أما عن مشاريعها السينمائية القادمة، أشارت أنها لا تخطط للاشتراك في السينما أو التليفزيون، ولكنها تدخل في التصوير بعد قراءة الورق، موضحة أنها من الناس التي تحب أن تقرأ كل العمل مرة واحدة ولا تقرأ مجرد حلقات.

حسن الإمام

وعن ما تعلمته من المخرج الكبير حسن الإمام، الذي ساندها في بدايتها، قالت صابرن، "استمعت لنصائحه في أن أركز إما في الغناء أو التمثيل حتى أنجح بشكل كبير، وبالفعل ركزت في التمثيل ولكن الغناء هو موهبة أمارسها كلما حانت الفرصة لذلك، ولا يوجد ممثل جيد إلا وكان صوت جيد".

المحطات المهمة

بيّنت صابرين، "هناك محطات مهمة في حياتها الدرامية لا تستطيع أن أنساها، منها مسلسلات أبو العلا البشري، وأم كلثوم، والجماعة، وشيخ العرب همام".

وعن حياتها الأسرية، قالت إن حياتها الأسرية مستقرة، مؤكدة أن الاستقرار الأسري يدفع الفنان والإنسان بصفة عامة لتحقيق النجاح الدائم.

قد يهمك أيضًا  :

صابرين تُعبِّر عن حزنها لفراق عددٍ مِن الأحباء في 2018

صابرين تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال الدرامية لاختيار أفضلها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد أم كلثوم للمرة الثانية صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد أم كلثوم للمرة الثانية



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم

GMT 04:58 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

المحترف "عموري" يجدّد عقده مع الهلال السعودي

GMT 07:55 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates