صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد أم كلثوم للمرة الثانية
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنها تُحب كوميديا الموقف

صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد "أم كلثوم" للمرة الثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد "أم كلثوم" للمرة الثانية

الفنانة صابرين
القاهرة محمد عمار / سارة عبدالستار

كشّفت الفنانة صابرين، عن سعادتها بتجسيد "أم كلثوم" للمرة الثانية من خلال مهرجان "شتاء طنطورة"، مؤكدة، "عندما عرض علي الاشتراك في هذا الحفل في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لم أستطيع رفض العرض تمامًا، على الرغم من قراري بأنني لم أكرر تجربة تجسيد شخصية أم كلثوم، مرة أخرى، وشعرت أنه من الواجب بل فرضًا علي ألا أرفض أن أقدمها في هذا الحفل.

أقرأ أيضا : صابرين تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال الدرامية لاختيار أفضلها

وقالت صابرين في تصريح خاص لـ"صوت الامارات"، "في مسلسل كوكب الشرق، الذي قدمته منذ 20 عامًا كنت أن أحقق النجاح في تجسيد شخصية أم كلثوم، أما في هذا الحفل كان الأمر أصعب، لأنني أريد لأم كلثوم نفسها النجاح، كما إن تجسيد شخصية "أم كلثوم" بهذه التقنية، كان أمر ليس سهلًا ولكن بمجرد سماعي لأغاني أم كلثوم، استرجعت ذكرياتي مع العمل الدرامي وتقمصت الشخصية على الفور".

وأعربت عن سعادتها لتجسيد "أم كلثوم" للمرة الثانية باستخدام تقنية "الهولوغرام"، مؤكدة أنها تتمسك بقرارها باكتفائها بنجاح مسلسلها الشهير "أم كلثوم"، الذي قدمته منذ 20 عامًا، وعدم تكرار التجربة مرة أخرى في السينما.

وكشّفت صابرين عن مجموعة من أسرارها الفنية والشخصية، حيث أوضحت أنها تحب كوميديا الموقف، وهذا ما جعلها تقبل مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيرة أنها تقوم بدور والدة علي ربيع.

وأوضحت أن الكوميديا ليست بعيدة عنها، حيث قدمت مجموعة من الأعمال التي عرفتها بالجمهور في بداية حياتها، منها فيلم" مدافن مفروشة للإيجار" و"الأونطجية".

السيرة الذاتية

وعن إمكانية تقديم سيرة ذاتية في عمل جديد بعد نجاح "أم كلثوم"، أوضَحت أنها من الممكن أن تقدم سيرة ذاتية، ولكن أن يكون مكتوب بشكل حرفي يغطي كل النواحي التي مرت بها الشخصية التي تقدمها حتى تنجح بشكل مناسب.

السينما

أكّدت أنها استطاعت، أن تلبي حبها وعشقها خلال العامين الماضيين، من خلال اشتراكها في عملين من الأعمال السينمائية الكبيرة، منها فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي، وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع الفنانة ليلى علوي والمخرج يسري نصر الله، ثم اشتراكها خلال العام الماضي، في فيلم "تراب الماس" مع آسر يس ومنه شلبي، وهو من الأفلام القريبة إلى قلبها، برغم أن مشاهدها به كانت قليلة، ولكنها أحبتها.

أما عن مشاريعها السينمائية القادمة، أشارت أنها لا تخطط للاشتراك في السينما أو التليفزيون، ولكنها تدخل في التصوير بعد قراءة الورق، موضحة أنها من الناس التي تحب أن تقرأ كل العمل مرة واحدة ولا تقرأ مجرد حلقات.

حسن الإمام

وعن ما تعلمته من المخرج الكبير حسن الإمام، الذي ساندها في بدايتها، قالت صابرن، "استمعت لنصائحه في أن أركز إما في الغناء أو التمثيل حتى أنجح بشكل كبير، وبالفعل ركزت في التمثيل ولكن الغناء هو موهبة أمارسها كلما حانت الفرصة لذلك، ولا يوجد ممثل جيد إلا وكان صوت جيد".

المحطات المهمة

بيّنت صابرين، "هناك محطات مهمة في حياتها الدرامية لا تستطيع أن أنساها، منها مسلسلات أبو العلا البشري، وأم كلثوم، والجماعة، وشيخ العرب همام".

وعن حياتها الأسرية، قالت إن حياتها الأسرية مستقرة، مؤكدة أن الاستقرار الأسري يدفع الفنان والإنسان بصفة عامة لتحقيق النجاح الدائم.

قد يهمك أيضًا  :

صابرين تُعبِّر عن حزنها لفراق عددٍ مِن الأحباء في 2018

صابرين تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال الدرامية لاختيار أفضلها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد أم كلثوم للمرة الثانية صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد أم كلثوم للمرة الثانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد أم كلثوم للمرة الثانية صابرين تؤكّد سعادتها بتجسيد أم كلثوم للمرة الثانية



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates