عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية
آخر تحديث 09:31:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" عن كيفية اختيارها لأعمالها الفنية

عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية

الفنانة عبير صبري
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة عبير صبري عن مجموعة من أسرارها الفنية والحياتية، حيث أوضحت في تصريحات خاصة أن مسلسل "ستات قادرة" التي تقوم بتصويره الآن توقف بسبب بعض الظروف الإنتاجية، مشيرة أن كل فريق العمل لم يغضب من عدم استكماله قبل شهر رمضان، موضحة أنه مسلسل قوي وسيأخذ حقه في المشاهدة خلال العرض الفترة المقبلة، مؤكدة أن العمل سيتم عرضه بمجرد انتهاء تصويره وأن مخرج العمل أحمد عاطف صور منه أكثر من نصفه ويقوم بعمل المونتاج للحلقات أول بأول .
وعن هجوم البلطجية على موقع التصوير أوضحت عبر صبري لـ"صوت الإمارات" أنه بالفعل تم الهجوم على فريق العمل من قبل البلطجية أثناء تصوير بعض المشاهد الخارجية وبالفعل تم مواجهتم من قبلنا ومن قبل المصريين الشرفاء الذين دافعوا عنّا، وأن البلطجية مثل الشياطين تمامًا يهاجمون وهم يحاولون زراعة الخوف وعند مواجهتهم بشجاعة هم من يصيبهم الخوف . 
وعن فكرة المسلسل أشارن أنه يلقي الضوء على مجموعة من السيدات الذين يواجهون ظروف الحياة الصعبة وينتصرن في النهاية وما بين الكفاح والنجاح يعملن في مهن شاقة من أجل تحقيق وجودهن، مؤكدة أن هذا العمل يبرز نقاط قوة الإنسان وهي الإرادة ووجود الطموح، وعن حياتها الخاصة وكيفية ممارسة يومها الطبيعي أوضحت أنها متابعة جيدة للأحداث السياسية والفنية في مصر والعالم من خلال مشاهدتها للقنوات الإخبارية وأنها قررت ألا تتفاعل مع أي حدث سياسي بل تتابعه فقط .
وكشفت عبير صبري عن هوايتها في وقت فراغها أنه بسبب دراستها للقانون فهي دائمًا ما تقرأ في الكتب القانونية حتى تظل دائمًا حاضرة في الإجابة عن أي سؤال قانوني يطرح عليها، مشيرة أنها تمتلك مكتبه ضخمة في منزلها وتتنوع الكتب فيها ما بين القانونية والفنية وعن أحب الأكلات إلى قلبها أوضحت أنها تعشق كل الأكلات المصرية والسورية مثل الملوخية ومكرونة الباشميل والبيتزا، مشيرة أنها تعشق الطهي بنفسها وخاصة طهي المحشي، وعن أصدقائها  التي تقضي الوقت معهم أوضحت أن شقيقتها الإعلامية مروة صبري هي من أقرب صديقاتها إلى قلبها، وأن هناك مجموعة من أصدقائها في الوسط الفني مثل غادة عبد الرازق والمخرج شريف حمودة.
وحول ما تعشقه في استايل ملابسها والألوان التي تحبها أوضحت أنها تعشق الملابس البسيطة في التصميم وأنها دائمًا تجد ما تحبه في باريس وأميركا، مشيرة أنها تحب اللون الأبيض واللون النيلي، وعن الرباضة التي تمارسها قالت "إنها تمارس السباحة بشكل مستمر مع ممارستها رياضة المشي وأن لديها عجلة مثبته في منزلها تمارس عليها هذه الرياضة صباح كل يوم". وعن حجم استفادتها من العمل مع كبار النجوم في حياتها أوضحت أنها كانت محظوظة في بداية حياتها بعد أن قادها الحظ في الوقوف أما نجوم كبار مثل حسين فهمي، وفاروق الفيشاوي، ورياض الخولي، وممدوح عبد العليم، ونور الشريف، مشيرة أن كل فنان من هؤلاء هو مدرسة قائمة بذاتها، و"استفادت من خبراتهم كثيرًا واستمعت لنصائحهم" مؤكدة أن الفنان الناجح دائمًا ما يتعلم حتى يطور أدواته باستمرار.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates