عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" عن كيفية اختيارها لأعمالها الفنية

عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية

الفنانة عبير صبري
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة عبير صبري عن مجموعة من أسرارها الفنية والحياتية، حيث أوضحت في تصريحات خاصة أن مسلسل "ستات قادرة" التي تقوم بتصويره الآن توقف بسبب بعض الظروف الإنتاجية، مشيرة أن كل فريق العمل لم يغضب من عدم استكماله قبل شهر رمضان، موضحة أنه مسلسل قوي وسيأخذ حقه في المشاهدة خلال العرض الفترة المقبلة، مؤكدة أن العمل سيتم عرضه بمجرد انتهاء تصويره وأن مخرج العمل أحمد عاطف صور منه أكثر من نصفه ويقوم بعمل المونتاج للحلقات أول بأول .
وعن هجوم البلطجية على موقع التصوير أوضحت عبر صبري لـ"صوت الإمارات" أنه بالفعل تم الهجوم على فريق العمل من قبل البلطجية أثناء تصوير بعض المشاهد الخارجية وبالفعل تم مواجهتم من قبلنا ومن قبل المصريين الشرفاء الذين دافعوا عنّا، وأن البلطجية مثل الشياطين تمامًا يهاجمون وهم يحاولون زراعة الخوف وعند مواجهتهم بشجاعة هم من يصيبهم الخوف . 
وعن فكرة المسلسل أشارن أنه يلقي الضوء على مجموعة من السيدات الذين يواجهون ظروف الحياة الصعبة وينتصرن في النهاية وما بين الكفاح والنجاح يعملن في مهن شاقة من أجل تحقيق وجودهن، مؤكدة أن هذا العمل يبرز نقاط قوة الإنسان وهي الإرادة ووجود الطموح، وعن حياتها الخاصة وكيفية ممارسة يومها الطبيعي أوضحت أنها متابعة جيدة للأحداث السياسية والفنية في مصر والعالم من خلال مشاهدتها للقنوات الإخبارية وأنها قررت ألا تتفاعل مع أي حدث سياسي بل تتابعه فقط .
وكشفت عبير صبري عن هوايتها في وقت فراغها أنه بسبب دراستها للقانون فهي دائمًا ما تقرأ في الكتب القانونية حتى تظل دائمًا حاضرة في الإجابة عن أي سؤال قانوني يطرح عليها، مشيرة أنها تمتلك مكتبه ضخمة في منزلها وتتنوع الكتب فيها ما بين القانونية والفنية وعن أحب الأكلات إلى قلبها أوضحت أنها تعشق كل الأكلات المصرية والسورية مثل الملوخية ومكرونة الباشميل والبيتزا، مشيرة أنها تعشق الطهي بنفسها وخاصة طهي المحشي، وعن أصدقائها  التي تقضي الوقت معهم أوضحت أن شقيقتها الإعلامية مروة صبري هي من أقرب صديقاتها إلى قلبها، وأن هناك مجموعة من أصدقائها في الوسط الفني مثل غادة عبد الرازق والمخرج شريف حمودة.
وحول ما تعشقه في استايل ملابسها والألوان التي تحبها أوضحت أنها تعشق الملابس البسيطة في التصميم وأنها دائمًا تجد ما تحبه في باريس وأميركا، مشيرة أنها تحب اللون الأبيض واللون النيلي، وعن الرباضة التي تمارسها قالت "إنها تمارس السباحة بشكل مستمر مع ممارستها رياضة المشي وأن لديها عجلة مثبته في منزلها تمارس عليها هذه الرياضة صباح كل يوم". وعن حجم استفادتها من العمل مع كبار النجوم في حياتها أوضحت أنها كانت محظوظة في بداية حياتها بعد أن قادها الحظ في الوقوف أما نجوم كبار مثل حسين فهمي، وفاروق الفيشاوي، ورياض الخولي، وممدوح عبد العليم، ونور الشريف، مشيرة أن كل فنان من هؤلاء هو مدرسة قائمة بذاتها، و"استفادت من خبراتهم كثيرًا واستمعت لنصائحهم" مؤكدة أن الفنان الناجح دائمًا ما يتعلم حتى يطور أدواته باستمرار.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية عبير صبري تكشف عن سر عشقها للأكلات المصرية والسورية



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates