جهاد سعد يُعرب عن سعادته بتجارب الفنانين السوريين
آخر تحديث 10:16:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن أعماله الدرامية المقبلة

جهاد سعد يُعرب عن سعادته بتجارب الفنانين السوريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جهاد سعد يُعرب عن سعادته بتجارب الفنانين السوريين

الفنان السوري جهاد سعد
القاهرة _ مصطفى محمود

يواصل الفنان السوري جهاد سعد تصوير دوره في مسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" الذي يُشارك به في الموسم الرمضاني المُقبل إلى جانب مواصلته تصوير مشاهده بمسلسل "البارون" الذي يُعرض حاليا، مُعربًا عن سعادته بالأصداء التي تلقاها عن هذا العمل الذي يُمثل تعاونه الثاني مع الفنان عمرو عبدالجليل، مؤكدًا على علاقة الصداقة التي تجمعهم وحبه لرؤيته على الشاشة حتى من قبل أن يعرفه ويتعاون معه.

وأشار جهاد سعد في حواره مع "صوت الإمارات" إلى سعادته الكبيرة بمسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" المأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس، مؤكدًا على سعادته بالتعاون مع المخرج محمد شاكر خضير والمؤلف تامر حبيب التي لم تسمح الظروف أن يتعاون معهما في رمضان الماضي من خلال مسلسل "غراند أوتيل"، مؤكدًا في الوقت نفسه على وجود إختلاف جوهري ما بين المسلسل والفيلم والرواية نفسها.

وأعرب جهاد من جانبه على سعادته بتجارب النجوم السوريين في مصر والإنفتاح الفني ما بين الدول العربية وبعضها البعض، مؤكدا على أن ذلك الامر يراه شئ إيجابي للغاية، هذا ويُشير إلى دور مصر في إحتضان كل الجنسيات والمواهب من كل الدول، وبخصوص السينما، فيقول جهاد: "هناك فيلم معروض علي وجارِ دراسته ومعجب به وقريبا سوف نعمل عليه، لاسيما وأنني اعتذرت عن أعمال أخرى لم أجدها مناسبة ولا تليق بي على الإطلاقن فهي أعمال سطحية أرفض تقديمها بشدة مهما كانت المغريات".

أما عن رأيه في الفنانة القديرة منى واصف فيقول جهاد: "ليس من السهل أن نتحدث عن الكبار فهي ظاهرة لن تتكرر، فهي من ضمن الظواهر التي لن تتكرر لأن تاريخها في السينما والمسرح والتليفزيون وتقديمها فيلم "الرسالة" وأعمال كثيرة صنعت تاريخها الفني الكبير، وهي موهبة خاصة جدا وهي علم في تاريخ الدراما والمسرح السوري، فدريد لحام تاريخ كبير للغاية ونحن نعرف أن معظم السينما التي قدمها تربينا عليها وكنا نُشاهده ونستمتع به، فهو ظاهرة لن تتكرر، وهو أثر في أجيال كثيرة وفنان نادر للغاية وكلنا نعرف ذلك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاد سعد يُعرب عن سعادته بتجارب الفنانين السوريين جهاد سعد يُعرب عن سعادته بتجارب الفنانين السوريين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاد سعد يُعرب عن سعادته بتجارب الفنانين السوريين جهاد سعد يُعرب عن سعادته بتجارب الفنانين السوريين



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates