غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل عفاريت عدلي علام
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الفنية المقبلة

غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل "عفاريت عدلي علام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل "عفاريت عدلي علام"

الفنانة غادة عادل
القاهرة _ مصطفى محمود

بدأت الفنانة غادة عادل بالحديث عن حريق مسرح برنامج "تع اشرب شاي"، وأوضحت : "موضوع الحريق حدث فجأة وتم إبلاغي بالخبر بالصدفة وقبلها بأيام اجتمعنا للوقوف على بعض تفاصيل الحلقات المقبلة، ولم أصدق ما حدث ولكن في النهاية الموضوع بالنسبة لي كان صدمة، ولكن الحم​​د لله على كل شيء وأنا راضية بما حدث طالما أنه لم يلحق الأذى بأي أشخاص".

وأشارت غادة عادل لـ"صوت الإمارات" : "شعرت بصدمة كبيرة وخاصة أننا حتى الآن لا نعرف ما الذي حدث سواء ماس كهربائي أو حسد كما ذكر البعض، وليس لدي أي حلقات جاهزة للأسبوع المقبل، ولكنني سأحاول تقديم حلقات أخرى من البرنامج والتجربة بالنسبة لي كانت مميزة وإيجابية للغاية وهذا ما يُشجعني على الاستمرارية في تقديمه، فنحن سنُقدم حلقات في ديكور آخر لحين تجهيز الديكور الأصلي وإعادة تجديده".

وأوضحت عادل حقيقة توقف البرنامج قائلة: "هذا صحيح وخاصة أن أبنائي كانوا حريصون للغاية على مشاهدة حلقات البرنامج، وهم جزء كبير من حماسي للاستمرارية في تقديم البرنامج رغم التشاؤم الذي شعرت به بعد حريق المسرح، وأبنائي يعلنون رأيهم لي بمنتهى الصراحة والحقيقة أنهم فخورين ومعجبين بأعمالي ومن ضمنهم برنامج "تع اشرب شاي"، وهذا شئ يُسعدني للغاية".

أما في الحديث عن كيفية ترشيحها للمشاركة في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام فتقول: "هذا العمل هو أفضل شيء حدث لي في حياتي وهو مدرسة من كل النواحي سواء كإنسان أو فنان، وأشعر بأن دعوات أمي تحققت بالتعاون معه وخاصة أنني أُقدم دور جديد وغريب علي للغاية".

وعن شعورها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام للمرة الاولى من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام" فردت قائلة: "هذا صحيح وشعرت برعب كبير قبل أن اقف أمامهم ولكنه طمأنني بأسلوبه الراقي في الحديث والفعل ورد الفعل خلال التصوير، وهو إنسان متواضع لأقصى درجة رغم تاريخه الفني الكبير، والحمد لله سعيدة للغاية بالتعاون معه وأتمنى أن يُمثل العمل نقلة كبيرة ومهمة في مشواري، واحب أن أذكر شيء وهو أنني قبلت العمل قبل أن أقرأ السيناريو الخاص بالعمل لمجرد أن رشحني له الفنان عادل إمام لثقتي الكبيرة فيه وفي أعماله".

وكشفت غادة عادل عن حساباتها في العمل الفني وكيف تُقدم البطولة المطلقة ومن ثم الجماعية، فردت قائلة: "حساباتي الفنية تختلف عن الأخريات، فأنا على سبيل المثال لا أسعى للبطولة المطلقة ولم أضعها في الاعتبار بل أنني قد تجدني في عمل من بطولتي ومن ثم أُشارك في بطولة جماعية، والرضا والقناعة التي أشعر بها أهم ما يجعلني مرتاحة في عملي بالفن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل عفاريت عدلي علام غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل عفاريت عدلي علام



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates