غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل عفاريت عدلي علام
آخر تحديث 06:56:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الفنية المقبلة

غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل "عفاريت عدلي علام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل "عفاريت عدلي علام"

الفنانة غادة عادل
القاهرة _ مصطفى محمود

بدأت الفنانة غادة عادل بالحديث عن حريق مسرح برنامج "تع اشرب شاي"، وأوضحت : "موضوع الحريق حدث فجأة وتم إبلاغي بالخبر بالصدفة وقبلها بأيام اجتمعنا للوقوف على بعض تفاصيل الحلقات المقبلة، ولم أصدق ما حدث ولكن في النهاية الموضوع بالنسبة لي كان صدمة، ولكن الحم​​د لله على كل شيء وأنا راضية بما حدث طالما أنه لم يلحق الأذى بأي أشخاص".

وأشارت غادة عادل لـ"صوت الإمارات" : "شعرت بصدمة كبيرة وخاصة أننا حتى الآن لا نعرف ما الذي حدث سواء ماس كهربائي أو حسد كما ذكر البعض، وليس لدي أي حلقات جاهزة للأسبوع المقبل، ولكنني سأحاول تقديم حلقات أخرى من البرنامج والتجربة بالنسبة لي كانت مميزة وإيجابية للغاية وهذا ما يُشجعني على الاستمرارية في تقديمه، فنحن سنُقدم حلقات في ديكور آخر لحين تجهيز الديكور الأصلي وإعادة تجديده".

وأوضحت عادل حقيقة توقف البرنامج قائلة: "هذا صحيح وخاصة أن أبنائي كانوا حريصون للغاية على مشاهدة حلقات البرنامج، وهم جزء كبير من حماسي للاستمرارية في تقديم البرنامج رغم التشاؤم الذي شعرت به بعد حريق المسرح، وأبنائي يعلنون رأيهم لي بمنتهى الصراحة والحقيقة أنهم فخورين ومعجبين بأعمالي ومن ضمنهم برنامج "تع اشرب شاي"، وهذا شئ يُسعدني للغاية".

أما في الحديث عن كيفية ترشيحها للمشاركة في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام فتقول: "هذا العمل هو أفضل شيء حدث لي في حياتي وهو مدرسة من كل النواحي سواء كإنسان أو فنان، وأشعر بأن دعوات أمي تحققت بالتعاون معه وخاصة أنني أُقدم دور جديد وغريب علي للغاية".

وعن شعورها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام للمرة الاولى من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام" فردت قائلة: "هذا صحيح وشعرت برعب كبير قبل أن اقف أمامهم ولكنه طمأنني بأسلوبه الراقي في الحديث والفعل ورد الفعل خلال التصوير، وهو إنسان متواضع لأقصى درجة رغم تاريخه الفني الكبير، والحمد لله سعيدة للغاية بالتعاون معه وأتمنى أن يُمثل العمل نقلة كبيرة ومهمة في مشواري، واحب أن أذكر شيء وهو أنني قبلت العمل قبل أن أقرأ السيناريو الخاص بالعمل لمجرد أن رشحني له الفنان عادل إمام لثقتي الكبيرة فيه وفي أعماله".

وكشفت غادة عادل عن حساباتها في العمل الفني وكيف تُقدم البطولة المطلقة ومن ثم الجماعية، فردت قائلة: "حساباتي الفنية تختلف عن الأخريات، فأنا على سبيل المثال لا أسعى للبطولة المطلقة ولم أضعها في الاعتبار بل أنني قد تجدني في عمل من بطولتي ومن ثم أُشارك في بطولة جماعية، والرضا والقناعة التي أشعر بها أهم ما يجعلني مرتاحة في عملي بالفن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل عفاريت عدلي علام غادة عادل تتحدث عن دورها في مسلسل عفاريت عدلي علام



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 20:29 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أحدث موديلات البنطلون الجينز لعام 2020

GMT 16:28 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الساحل الغربي لجنوب أفريقيا متعة السياحة في طبيعة خلابة

GMT 17:35 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على أفضل المطاعم في تونس الخضراء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates