إليسا تبحثُ عن عامل نظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة
آخر تحديث 21:13:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجّه رسالة مؤثرة عدّها الكثيرون بمثابة "الصرخة" في وجه المسؤولين

إليسا تبحثُ عن عامل نظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا تبحثُ عن عامل نظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة

الفنانة اللبنانية إليسا
بيروت ـ فادي سماحه

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، تغريدةً عبر حسابها على موقع "تويتر"، تضمّنت بحثها عن شاب يعمل في النظافة، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة تم إيقافه عن العمل، وقام بتوجيه رسالة مؤثرة عدّها الكثيرون بمثابة "الصرخة" في وجه المسؤولين اللبنانيين.

وقالت إليسا، إن الزبالة التي تحدّث عنها هذا العامل أشرف من الطبقة التي تجلس على كراسيها في إشارة إلى مسؤولي لبنان، مطالبةً متابعيها عبر "تويتر"، بالتواصل معها في حال توصّلوا لهذا الشخص.

وجاء في تغريدة إليسا: "إذا حدا قادر يوصل لهالشخص بتمنى يتواصل معنا بأيا طريقة، الزبالة اللي حكي عنها أشرف من هل الطبقة الملزقة عا كراسيها ونحنا بدنا نكون التغيير بالقول والفعل".

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

الفنانة اللبنانية إليسا تسافر إلى بروكسل لإجراء عملية جراحية خطيرة

من جانبه، أعلن الإعلامي اللبناني دومينيك، أنه يستطيع مساعدة إليسا في هذا الموضوع، مؤكدًا أنه سيُرسل لها الرقم الخاص بهذا الشاب على الخاص، فقال: "أنا أستطيع إرسال رقمه عبر الخاص".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب لبنان من ذوي الاحتياجات الخاصة، قال إنه يعمل في "القمامة" منذ 12 عامًا ومصنّف على أنه عامل نفايات ضمن نطاق بلديتي سن الفيل والدكوانة، موضحًا أنه تم إيقافه عن العمل منذ 6 أشهر.

وقال العامل في كلماته المؤثرة، إنه توجّه إلى البلدية ووزارة الداخلية وقال لهم: "بدي آكل من زبالة بلدي وما شوف السوري عم ياكل من زبالة بلدي قدامي"، موضحًا أنه يرى السوريين يعملون في القمامة مكانه بشكل يومي وهو لا يقترب منهم كونه موقوفًا عن العمل.

وتتابع الفنانة اللبنانية إليسا، ما تشهده الثورة اللبنانية منذ بدئها في ظل مطالبات اللبنانيين بإسقاط الحكومة والمسؤولين الذين يصفونهم بـ"الفاسدين" في البلاد.

يُذكر أن إليسا أحيت الجمعة الماضية حفلًا على مسرح "أولمبيا" في العاصمة الفرنسية باريس، ونشرت مقطع فيديو في تغريدةٍ لها عبر "تويتر" من الحفل وهي تغني بالفرنسية للنجمة العالمية الراحلة داليدا، معلقةً عليه: "في حب #داليدا".

وأظهرت إليسا عفويتها بشكلٍ كبير على المسرح إذ غنّت ورقصت حافية القدمين، لتطير على المسرح كالفراشة من شدّة سعادتها مع اعتذارها من الجمهور بشأن ذلك، قائلةً في أحد الفيديوهات المنتشرة لها من الحفل: "بعتذر إني عم غنّي من دون شوز"؛ ما دعا البعض إلى وصفها بأنها "سندريلا بيروت".

قد يهمك أيضًا :

طفل يبكي خوفًا على إليسا بعد علمه بإجرائها عملية في يدها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تبحثُ عن عامل نظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة إليسا تبحثُ عن عامل نظافة من ذوي الاحتياجات الخاصة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates