شيري عادل ترقض الإفصاح عن تفاصيل فيلمها السينمائي
آخر تحديث 17:35:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أن "الحصان الأسود" حقق حلمها

شيري عادل ترقض الإفصاح عن تفاصيل فيلمها السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيري عادل ترقض الإفصاح عن تفاصيل فيلمها السينمائي

الفنانة شيري عادل
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة شيري عادل أنها كانت محظوظة هذا العام بظهورها في مسلسل "الحصان الأسود"  من بطولة النجم أحمد السقا حيث تعتبر نفسها من أشد المعجبين به، وكانت تتمنى وتحلم بالعمل معه في أي عمل فني سواء دراميا أو سينمائيا مؤكدة أن هذا  العمل حقق حلمها.

 وأعربت شيري في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل وردود الفعل غير المتوقعة التي فاقت تصورها حول شخصيتها ، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا في تجسيدها حتى تصل إلى المشاهدين بهذا الشكل الذي نال إعجابهم واستحسانهم . 

وأفادت شيري أنها منذ أن عرض عليها المسلسل وبدأت في قراءته أعجبت جدا بالسيناريو وبكافة الشخصيات خصوصا أن السيناريست محمد سليمان عبد المالك كاتب مبدع جدا رسم الشخصيات بشكل جذاب ويشد المشاهد من الوهلة الأولى .وأضافت أن لديها ثقة كبيرة في كتابات الأستاذ محمد سليمان بخاصة أن مسلسل" الحصان الأسود" يعد التعاون الرابع بينهما بعد  مسلسل "باب الخلق" و"فرق توقيت "واسم مؤقت" فضلا عن أن الشخصية جديدة عليها تماما ولم تقدم مثلهاا من قبل، بالإضافة إلى وجود نجم كبير بحجم الفنان أحمد السقا الذي يشجع أي ممثل على الموافقة للمشاركة في العمل بدون تردد ، وكذلك وجود مخرج موهوب ومتميز كالأستاذ أحمد خالد موسي .

وأوضحت شيري أنها قرأت الدور بشكل مميز وعقدت جلسات عمل وبروفات كثيرة مع المخرج احمد خالد موسي للوقوف على التفاصيل النهائية  للشخصية خصوصا أن المخرج يهتم جدا بكل تفاصيل الشخصية حتى ولو كانت صغيرة ،مؤكدة أنها كانت تلتزم جدا بكل توجيهاته وتعليماته.

وتابعت شيري قائلة" كنت محقة عندما صرحت عن حلمي بالوقوف أمام السقا" فهو إنسان بمعنى الكلمة إذ أنه متواضع إلى أبعد الحدود ويحب دائما مساعدة زملائه في العمل ومتعاون إلى أقصى درجة ممكنة، ولا يوجد بداخله أي شيء من الأنانية .لقد تعلمت منه الكثير والكثير سواء على المستوى الفني أو الإنساني . 
 و نفت شيري شائعات وجود خلافات بينها وبين الفنانة ياسمين صبري أثناء التصوير موضحة أن كل ما يقال في هذا الشأن مجرد أخبار ليس لها أي أساس من الصحة فعلاقتها بياسمين جيدة جدا وكواليس العمل كانت ممتعه للغاية .

 وعبرت شيري عن رأيها بالسينما قائلة إنها بدأت في تصاعد كبير خلال الفترة الحالية والجميع لاحظ تغير الموضوعات وعودة نجوم كبار للعمل في السينما بخاصة أنها خلال الفترة الماضية كانت في حالة استرخاء شديد، مشيرة إلى أنها متفائلة بالسينما خلال الفترة المقبلة إلى حد كبير وإنها سوف تعود إلى سابق عهدها .
وعن جديدها خلال الفترة المقبلة أفادت أنها تعكف خلال الفترة الحالية على قراءة سيناريو عمل سينمائي ويوجد موافقات مبدئية خاصة بالفيلم ولكنها ترفض الإفصاح عن أية تفاصيل تخصه حتى يتم الإستقرار علية بشكل نهائي.

واختتمت شيري اللقاء بالحديث عن الحب في حياتها قائلة أنها لاتزال تبحث عنه ولا تتعجله لأنه سوف يأتي في الوقت المناسب له، لا سيما أنها لا تريد الزواج بدون قصة حب بينها وبين زوجها ..كما أنها تتمناه حنونا وطيبا ويحب عملها وطموح، مؤكدة أنها تريد حياة مستقرة مثل كل الناس، ولكن الحب يجعل الإنسان يتغاطى عن بعض العيوب في الشخص الذي يحبه . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل ترقض الإفصاح عن تفاصيل فيلمها السينمائي شيري عادل ترقض الإفصاح عن تفاصيل فيلمها السينمائي



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates